22 | توأم

4.4K 270 36
                                    

البـــارت 22 : توأم ~
-
-
أتعلــم ما المعنــى الحقيقــيّ للسعــَادة بالنسبــَة لي ؟
أن أراك كــلّ يــوم تبتســِم
أن أسمــَع صوتــَك الدافــئ ينادي بــإسمي
أن أقــِف قربــك و أنــَا على يقــين أنّ لا شيــئ سيئ قــد يحــدث لي طالما أنــَا معـك
أنّنــي عرفتــك في المقــَام الأوّل ~ جــين ∝

***

كــان يحــدّق بتلك الفتــَاة الواقفــَة أمــَامه غير مصدّق لمــا تراه عينــَاه..

" كريستــَال ؟ "

قهقهــَت بخفــّة واضعــَة يدهــَا على فمهــَا ، رفعــَت رأسهــَا لتحملــِق به بدورهــا و تتحدّث بثقتهــَا المعهــودة ؛ " و هــَل تعرفُ فتــَاة بجمالــِي ؟"

أطلق ضحكة غــير مصدّق ؛ حسنــًا إجابتها تلك جعلتــه يتقدّم نحوهــَا و يسحبهــَا بعناقٍ حارّ..

" أيــن كنتِ بحقّ الســّماء ؟ أيــن ؟!"

تنهــّد بين خصلات شعرهــَا لتردّ عناقــَه ..

" إعتقدنــَا أنــّك قد.. متِّ !"

" أوه.. لن تتخلــّصوا منــّي بهذه الســّهولة !"

قهقهــَت مجــددا ؛ صوتهــَا العــذب يحيــّيه !

أمســَك وجههــَا بين يديه، تفحــّصها جيــّدا لكنّ لا علامات ضرب أو جــرح أو شيئ يدلّ على أنّ مكروهــًا أصابهــَا !
ملابسهــَا كانت كالعــَادة راقيــّة و مرتبــّة..

" ســأشرح لك .. كلّ شيئ !"

أومــأ لهــَا ببطئ ؛ ليحتويها مجدّدا بين ذراعيه.

***

" لنـــَذهب إلى بيتــِي.. "

إستطــرد سيهــون بعدمــَا وطــأ خــارج المقهــَى مع حلول وقــت إغلاقــِه.

أومــأت كريستــَال له دون تردّد أو أيّ أسئلــَة ليسيــرا جنبــًا إلى جنــبٍ بــإتّجاه بيــت سيهــون..

لــَم يكــُن المسيــِر طويلاً على أيّ حــَال ؛ و كلاهمــَا بقيــَا صامتيــن دون أن ينبــِس أحدهمــَا بكلمــَة.

" والداي ليســَا بالبيــت حاليــًا ؛ همــَا مقيمــَان ببيت جدّتــِي في هذه الأثنــَاء .. يمكــِنك المكــُوث هنــَا."

" حسنــًا.. "

فتــَح باب البيــت ليسمــَح لها بالدّخول أولاً و يتبعهــَا ثمّ أغلــَق الباب من خلفــِه.

I need uحيث تعيش القصص. اكتشف الآن