البـــارت 24 : 『 إلــى لقــاء آخــَر ∝ 』
***
لاشيئ عــَادل فــِي الحيــاة..
هــذا هــُو المبـــدأ الوحـــِيد الّذي عليـــك وضعــُه فــِي عيـــن الإعتبــَار !***
" ولــدت خلال عاصفــة رعديــّة
كبـــرت بيــن ليلــة و ضحــاها
ســايرتُ و الآن أنــا ألعــب بطريقتي
و نجــوتُ "غمغمــت بكلمــات أغنيــة قــد نالــت إعجابهــا بعدمــا أجبرهــَا جــونغ إن على سماعهــا بينمــَا تسيــر بأروقــة المدرســـَة نحو فصلهــَا.
" لا زلــت أتنفــّس ، لا زلــت أتنفــّس
أنــا حيــّة ، أنــَا حيــّة ! "و لأنّ بعــض المقاطــِع كــانت تؤثــّر بهــا كثيــِرًا ، و تذكّرهــا بنفسهــَا أكثر.
خلعــَت سمــّاعاتهـَا حــين أقبــَل سيــهون عليهــَا من بعــيد بــإبتســامة عريضــة مرتسمــَة على محيــَاه.
" صبــاح الخيــر سيهــُون !"
لوّحــت له بــإبتسامــَة خفيفــَة و ســَارع هــُو بالجــُلوس أمــامها و ردّ التحيــّة ..
" جــين ! نبــأ ســار للغايــَة ! "
عقــَدت حاجبيهــَا بــإستغراب ، و ســألت، " أبهرنــِي !"
صفــّق بيديــه و إقترب منهـــَا أكثــَر لكــي لا يستمــع أحــد سواهــَا لما سيقولــُه ؛ " ليــس عليــك التّظــَاهر بعــد الآن !"
" أتظــَاهر ؟ بمــاذا ؟ "
تقطــّبت ملامــِح وجههــَا ثم ســألت ، " هــا ؟ "
" لا داعــِي لأن تتظـــَاهري أنّك كريستــَال بعــد الآن ! ألــَم يخبــِرك جــُونغ إن ؟؟ "
نفــَت برأسهــَا ثمّ ضيــّقت مـــدى رؤيتهـــَا بينمــَا تحدّق بــِه، " يخبرنــِي بمــَاذا ؟ "
" كريســـتال قــد عــادت . "
و كــأنّ دلــوًا مــِن المــَاء المثلــّج قــَد صبّ عليهــَا و شلّ حركــَة جمـــِيع أطرافهــَا ؛ إبتســـَامتها إختفــَت ، يداهــَا سقطتــَا فـــَوق فخذيهــَا و عيناهــا اللاّمعتـــَان قــَد ، بهتتــَا..
" و كيــف علـــِم هـــُو ؟ "
" لقـــَد قابلهـــَا .. البــَارحة ، الأمــر الغـــَريب هــُو أنــّه لم يبـــدِ أيّ شـــوق أو حنيـــِن لهــَا ."
أنت تقرأ
I need u
Fanfiction. [ تقرير الرواية ~] . اسم الرواية: أنا أحتاجك || I need u . نوع الرواية: رومنسي، مدرسي، كوميدي، عائلي، تشويق؛ غموض.. . عدد البارت: غير محدد. . الأبطال: - كيم جونغ ان 》كاي《: شاب في 18 من عمره، يمتلك ملامح متناسقة و جذابة، شعره أسود.. ذكي و حنون، ال...