18 | 「حقــد و كراهـــية 」

3.8K 216 12
                                    

「حقــد و كراهـــية 」

***

أمســَك وجهـها ليرجـِع خصلات شعرها وراء أذنها و يبتسـِم بعطف، نظّفت حلقـها لتسـألْ، " ألــَن تعــُود إلــَى البيت؟ "

" مـَالذي تريدينه؟"

" أريدك أن.." صمـَتت لوهلـَة، لتبتلعَ ريقها و تنطق، " أن تبقــَى معـِي."

إنحنـَى نحوهـا، ليطبع قبلة خفيفـَة على جبينها هــَامسا، " و سـأفعل.."

شقـّت إبتســَامة عريضـَة وجهها، ليسـأل بنبرتـِه المراعيـَة، " ألا تشعــرين بالبــَرد؟ "

" مطلقــًا.." أجـَابت لتتثـَاءب بعدهـَا.

" هيـّا لندخل، عليــك النــَوم.."

أومـأت لـَه، لتسأل فجـأة حيـِن وقفــَا، " مـَاذا عــَن المـَدرسـَة غــدًا؟ "

رفـَع كتفيـِه معـًا قائلا، " لا تقلقـِي بشـأنهـَا، نحــن لـن نذهــَب.."

مــَدّ يـَده لتمسكـها و يقتـَادها معـَه إلى داخلِ مبنــَى المشفـى و نحــو غرفتـِها..

من قــَد يـرى جــونغ إن يتصــرّف بلــطفٍ و مراعــَاة، و يبتســِم طــوال الوقــت؛ قــَد يقسـِم أنّـه مـَع كريستــَال حقــّا، لا مــَع شــّابةٍ أخــرى..
هــَذا الفتــَى واقــِع بالحــب .

***

أزالَ الغطــَاء عن الســرير ليشــِير لها بالإضطجــَاع عليــه، " هيــّا، سـأغطيك.."

تبـّسمتْ بوجهه لتصعـَد علــى الســرير و تستلقـِي به حــتّى يغطيـها هو.

" تصبحـِين علـى خيرٍ."
ربّت علـَى رأسـِها ليتجـِه نحـو الأريكــَة و يخلــَع سترته.

ألقــَى بجسـَده عليهـَا ليتنـهد، " أنـَا متعب.."

كــَان جــونغ إن نــَائمـًا، فــِي الواقــِع منــذ فتــرةٍ فــِي حيـِن أن جــِين بقيــت مستيقظــَة؛ لــَم تستطــِع أن تنــَام .
شعــور سيــئ يخــالجهـَا، لا تعلــم مـَاذا لكنــها تشعر بذلك فقــط، أنّ هــذه السعـَادة و الأمــن اللذان تشعـران به ليــسا لهـَا، و همــَا على وشـَك التلاشــي..
" نــَم جيـّدا، جــونغ إن."

***

فتحـتْ خزانتهـا لتـخرج جمـِيع كتبهـَا و تضعهـم أرضـًا، شرعــت بإفراغِ خزانتهـَا بينمـا تتـمتم، :" أيــن هـِي؟ أنــا متـأكدّة مـِن أنـّني كــنت أرتديهـا البـارحة ! "

I need uحيث تعيش القصص. اكتشف الآن