تخيل تشانيول

2.7K 58 16
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التخيل ذا احم فيه انحراف شوي لذا احم احم .
البداية :
اليوم ذكرى خطبتك انتي وتشان وانتي تضنينه قد نسيه ولكن ...
انتي تفكرين : قد يكون اوبا نسيه .. كيف ينساه .. اهم ذكرى .. نحن مخطوبان منذ سنة .. يبدو انه لم يعد يهتم ... ربما لم اعد جميلة بالنسبة له ..
تشان يحرك يده امامك : اسمك ... اين ذهبتي بخيالكي ... يافتاآاآة ..
فزعتي من صوت تشانيول المرتفع نسبيا وارتعش جسمك .. تاكدتي من انه لم يعد يحبك من صراخه (كما ضننتي انتي) فذهبتي تبكين بحرقة بينما تشان ينظر لك بتعجب ..
انتي ببكاء : لم تعد تحبني (شهقه) ك .. كم .. كما توقعت (شهقة) بالتاكيد وجدت غيري ..
تشانيول بتعجب : ماذا تقووليين ؟؟ ..
انتي ذهبتي لغرفتك دونما كلام وتشان المسكين غارق في تفكيره فيما أخطأ ؟؟ ..
عندما حول تشان نظره للتقويم الشهري شهق تشان ثم قال : هكذا اذا ... لقد حسبتني اكرهها لاني نسيت ((ذكرى خطبتنا)) .... تشان كم انت احمق ..
فجاة ققز تشان وانطلق لسيارته .. عاد بعد ربع ساعة وكانت الساعة 10:30 م ..
ثم بدأ ينتقل في الغرفة هنا وهناك بسرعة تارة يضع شرائط الزينة وتارة يرتب طاولة الطعام وتارة اخرى يحرك الكرسي لان مكانه غير مناسب وفي غضون دقائق كان قد انتهى (لا تسالون كيف متاثرة بالانمي)
انتي سمعتي الضوضاء في الطابق السفلي فنزلتي بقلق كانت الاضواء مغلقة وفجأة !!
احتضن تشان اسمك بقوة ثم قبل رقبتها برقة وهمس:
كل عام ونحن معا .. حبيبتي ..
انتي سكتي ثم ارتميتي في حضن تشان وقلتي : اسفة .. حقا آسفة .
تشان بحب : اشش .. يكفي لقد سامحتك ..
بعد ان توقفتي عن البكاء بداتما الاحتفال وكان تشان يقوم بحركات غريبة ومضحكة وانتي لم يتسنى لك سوى الانفجار ضحكا , وبعد انتهاء الحفل ذهبتما لغرفتكما معا واستلقيتي في حضن تشان ثم اغمضتي عينيك ونمتي بينما تشان يرمقك بحب ثم لم يقاوم منظر شفتيك الكرزيتين فقام بتقبيلهما بشغف ثم قام بعض شفتيك بخفة لتتأوهي بخفة بينما ابتسم تشان بخبث وقال : هل اعجبك هذا ؟؟
انتي نظرتي له بخجل واكتفيتي بالايماء براسك بخفة ثم بعدها غرقتما في عالم الحب والهيام ...
------------------------------------------------------
ههههه صدقتم ان فيه انحراف اوعدكم ان شاء الله التخيل القادم منحرف 18+
وعن واحد من ذولا :
1-تووب - اوبا
2-جيدي اوبا
3-تايهيونغ - اوبا
4-كريس - اوبا
5-جيمين - اوبا
6-لوهان - اوبا
وبسسس باااااااي

تخيلات الكيبوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن