انتى (...) فتاة مرحة بشوشة و لطيفة حياتكى كانت سعيدة فعلا. فقد كنتي مولعة بالرقص و الغناء و التنثيل و هذا ما اضافكى مرح اكثر و نشاط اكثر كذلك جسدكي كان بغاية الروعة و الفضل يعود للرقص الذي مارسته منذ ال 3 من عمركى الى اليوم و عمركى اصبح 20 سنة. تعلمتى الباليه و الهيب هوب و الرقص الالكترونى و. و و و ....كنتى الفتاة المدللة في العائلة لكن حدث مالم تتوقيعنه ابدا و تحطمت حياتكى فبعد وفات زوجة مستر ييسونغ قررت عائلته تزويجه باخرى غاية ان ينسى حزنه و المه على زوجته لكن حدث ما لم يكن في الحسبان فقد كنتي انتى المختارة. و ما راعكى الا موافقة والداكى على هذا العريس ظننا بهما انه مناسب لكى. بكيتى اياما و ايام و شعرتى برغبة في الانتحار عوضا عن زواج مدبر فلطالما كان حلمكى ان تتزوجي شاب تحبينه عند بلوغكى ال 25 انا الان فانتى لازلتى في ال 20 فقط و ستتزوجين من شخص مجهول. لكن لم تملكى اي حيلة فقد كان والدكي صعب المراس و لا يمكنكى مناقشته حقا. حدث و تزوجتما و كنتي متفائلة بشعلة من الخير فلربما تقعان بحب بعض بعد ايام او يمكن ان تكونان زوجان مثاليانعلى الأقل. و ها قد مرت 3 أشهر على زواجكما لكن لم يحدث شيئ انتى تنامين بغرفة و ييسونغ بغرفة اخرى لا تتحدثان معا الا بمناسبات مهمة و تتطلب ذلك. كاختيار اثاث جديد للبيت او شيئ كهذا. و هذا حطمكى فعلا جعلكى تشعرين بشيئ من النقصان و شعرتى حقا انكى ناقصة . لكم المتكى هذه الكلمة حقا و لهذا اليوم لم يلمسكى ييسونغ بعد و لم يظع يده عليكي حتى بليلة الزفاف لم تبقيا بنفس الغرفة او تتكلمان اصلا. تعودتى على هذا الوضع اخيرا و لم يزعجكي هذا كثيرا بهذه الفترة.كان الطقس حارا جدا اليوم و حسب علمكى فييسونغ قد ذهب للعمل بالفعل استيقظتى بكسل من سريركى الناعمو توجهتى نحو الحمام ، اخذتى حماما سريعا بمياه شبه باردة ثم ارتديتى ملابس خفيفة " قميص أبيض يكاد يكون شفاف و واسع، شورط قصير من الجينز يكاد يغطى ربع فخذكي " ثم رفعتي شعركى على شكل ذيل فرس و توجهتى نحو المطبخ. حضرتى فطوركى و تناولته و انتى تقرئين بضعة مجالات محتوية اخر اخبار فرقتك المفضلة *سوبر جونيور* *_*ثم اخذتى بترتيب البيت و بعد انتهائكى جلستى تاخذين قسط من الراحة ثم قررتى تجهيز كعكة بالشكلاطة من اجل التحلية الليلة. فحسب علمكى ييسونغ يحب ان ياكل تحلية وهو يشاهد التلفاز في الليل. اخذتى المكونات المطلوبة. بيض حليب طحين خميرة شكلاطة ....ثم بداتى تحضرين الاوانى. و حظرتى كعكتكى الاسطورية انحنيتى و وضعتى الكعكة في الفرن. و عندها سمعتى صوت الباب بغلق فعلمتى ان زوجكي قد عاد ذهبتى مسرعة اليه و اخذتى منه المعطف و الحقيبة بينما هو توجه لتغيير ملابسه دون ان ينطق بكلمة. عدتى نحو المطبخ بعد دقائق و كانت الكعكة. قد جهزت بالفعل انحنيتي نحو الفرن لاخذها و قد كان الفرن قصير جدا لدرجة ان ظهركى المكى من الانحناء. ارتفع الشورت اكثر و اكثر و اصبح ضيق كثيرا و بدأ و كانه سينقسم لنصفين. برزت نصفكى السفلي من جسدكي بطريقة تذيب قلب كل رجل. حملتى الكعكة و كنتي في طور انحناء اكثر لاغلاق الفرن لكن كان ييسونغ قد دخل بالفعل و انتى بهذا الشكل نظر لكى. نظر لجسدكي. نظر اكثر و اكثر و اتسعت عيناه. تمركز نظره على فخذاكى البارزان رجلاكى الناعمتان. و شعر بقلبه يخفق بشدة لم يتحمل اكثر لانه سينفجر باي لحظةكنتي في طور الوقوف لكن احسستى بشيئ يلتف حول خصركى بقوة و يلصقكى به تماما نظرتى لليد و عرفتى انه ييسونغ. تسارع نبض قلبكى و قلتى بتردد - ييسونغ ! ماذا ت تفعل ؟ - أفعل ما كان علي فعله منذ ليلة زواجناقال وهو يلصقكى له اكثر الى ان احتك جسديكما ثم شعرتى بيد اخرى تحمل عنكى صينية الكعكة و تضعها باقرب مكان لها و انفاسه تحرق عنقكى و تلهبه فيخفق قلبكي في ايقاع متناغم مع قلبه ملأ الصمت المكان و بقيتما ثوانى معدودة و انتما على هذه الحال لكن ما راعكى الا يده الاخرى تنزل نحو فخذاكى و تلتف حولهما و ماهى الا ثانيتان. حتى وجدتب نفسكى مرتفعة عن الارض و بالفعل كناي بحضن ييسونغ نظرتى له و وجنتاكى محنرتان كحبتي كرز ثم قلتى - ه هل انت متأكد ؟؟لم يقل شيئا و اكتف بابتسامة ساحرة اذابت قلبكى ثم قال - لنذهب لغرفتنا يوجد حديث طويل بيننا و بالفعل اكتست وجهه علامات الخبث و الانحراف و بعد دقائق سمع تاوهكي من الغرفة ليس تاوه الم بل تاوه استسلام لانحراف. زوجكي و رومانسيته. فقد اذابتكى حقا.
النهايةياجماعة والله العظيم الايام ذي كلش واقف في وجهي الجامعة تعبتنا وكلش احاول القى وقت اكتب ما القى وقت لدرجة اليوم ماتغديت عشان اكتب لكم التخيل ذا ... ياجماعة انا بجد اتعب اعصر مخي بكل وقت على شان اسوي تخيل ويكون يعجبكم وبصراحة في ناس يقرون ويعلقون يعني لاتقولون مشاهدات قليلة لا في ناس يشاهدون ويعلقون وذولا والله العظيم يستحقون كل خير وحابة اقول لكم اني اليوم ما انتبهت للمحاضرة ومع الاسف بكرة مراجعة للمحاضرة وادعولي افلح لان ابوي يقول بيسحب الجوال اذا ماجبت درجات زي الناس هههههه .
واليوم اختارو اي اوبا تبونه .
بااااااييي .
أنت تقرأ
تخيلات الكيبوب
Fanfictionالسلام عليكم هذا الكتاب مليء بتخيلات للسوجو وقد يوجد بعض الصفحات لاكسو ولكن اغلبها للسوجو . ييسونغ . ريوك . هانكيونغ . دونغهي . اينهيوك . هيتشول . شيون . ليتوك . كانغ إن . كيوهيون . سونغمين . كيبوم . استمعوا.