تخيل سيهون♥زوجة المحقق♥

1.9K 60 2
                                    

سلام تخيل لمحبي الفانتازيا .
( جيون)

البداية :

JUN.POV:

سحقا لهذا السيهون فليذهب للجحيم يضن عمله اهم مني تششه .... فليضعه في الجحيم اااااووووفف ماذا تريد هذه الطفلة تايون ..

END.POV:

تقدمت الصغيرة تايون نحو والدتها لتسألها ما سبب أرتفاع صوت والدها ووالدتها في الليلة الفائتة لتقول : اوما لماذا صوتكما انتي واوبا مرتفع بالامس ؟؟ .

جيون بهدوء : لا شيء صغيرتي فقد نقاش بسيط .. اذهبي للعب .

نظرت تايون نحوها بشك لتهمس : نعم ... هه مجرد نقاش بسيط .

ثم ذهبت لتلعب مع عرائسها ، وبالطبع جيون غاضبة بشدة من سيهون وتتمنى قتله .

في الليل :

لم يعد سيهون حتى اﻷن ليس من عادته التأخر في العودة لذا تناولت جيون الطعام مع إبنتها ثم ذهبتا للنوم ولكن جيون لم تشعر بالنعاس ، فهي معتادة على النوم في حضن سيهون الدافئ ، وهذا أثار ريبتها فأخذت تفكر "لماذا لم يعد سيهون حتى الآن" "أين ذهب؟" "ليس من عادته التأخر" قاطع حبل أفكارها صوت جرس الباب يرن ، فذهبت لترى من عند الباب ، وعندما فتحت الباب سقط سيهون بين يديها .

"إنه ثمل" هذا ماقالته جيون وهي تدخل سيهون للداخل .

سيهون يقترب منها ثم يقول : فتاة جميلة .

جيون بغضب : عدت للشرب ألم تعدني عندما تزوجتني بأنك لن تشرب .

سيهون : كفي عن هذا إنه مجرد كأس .

جيون : حقاا ، إذا لايهمك وعدك لي ، فلننفصل .

سيهون صفعها بغضب ثم قال : أصمتي ، في أحلامك أن أترك فتاة جميلة مثلك تذهب هكذا !! .

جيون وهي تبكي : ماذا فعلت لك ؟؟ أنت دائما منشغل بعملك ولست متفرغا لي وﻷبنتك .

سيهون توقف عن ضربها كأنما صفعه شخص ما ثم إنحنى لمستواها وضمها وهو يبكي قائلا : آسف بالفعل أنا آسف لم أعلم بأنني أهملتكما آسف حبيبتي .

جيون : لاتعتذر مني ، وأعتذر من إبنتك .

سيهون إقترب وقبل جبينها قائلا : حسنا .

جيون : لكن ألم تعدني ألا تشرب ، وعدت للشرب .

سيهون تنهد : حصلت جريمة قتل في ملهى وعندما ذهبت للتحقيق قال لي الساقي بأنه لا مشكلة في كأس ثم شربت كأسين من النوع القوي محاولا نسيان شجارنا اليوم .

جيون : حسنا ... لكن لاتكررها وإلا لن أسامحك آوه سيهون .

سيهون يضحك : ههههه حسنا .

ثم ذهبا للنوم .

النهاية .


تخيلات الكيبوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن