السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شسمه التخيل ذا راح يكون مختلف شوي لانه عائلي على رومانسي استمتعوا :
انتي وكاي متزوجان منذ 3 سنوات ونصف تقريبا ولديكما طفلة عمرها 3 سنوات وانتما تحبان بعضكما جداً !!
ولكن ... طفلتكما صغيرة جدا وتحتاج الاهتمام لذا هي في كل لحظة ملتصقة بك حتى عند النوم لذا لا تجدين انتي وكاي مكانا لكي تقوما برومانسيتكما فيه فانتي تقولين دائما لكاي : لا اريد ان تكون ابنتي منحرفة ..
في يوم من الايام وعلى غير ما جرت عليه العادة فابنتك لم تاتي لترتمي في حضنك مثل عادتها وعندها شعرتي بالقلق لولا سماعك لشخير كاي المرتفع في الصالة ذهبتي لتساليه ان راى ابنتكما ولكنك رايتي ابنتك الصغيرة نائمة على صدرا ابيها وكاي كذلك نائم وهو يشخر انتي ابتسمي على منظرهما واحضرتي كاميرا ثم صورتيهما وهمستي بلطف بالغ : بريئان .. حقا !!
ثم سمعتي ابنتك تقول : أوبا يمكنك تقبيل اوما !! .
انتي اتسعت عيناك الجميلتان بقوة ثم همستي لنفسك : يا الهي !! ... يا الهي !! .. اللعنة .. كل جهودي في جعلها غير منحرفة مثل والدها .
وعندما اعددتي الغداء :
ايقظتي سومي (ابنتك) وكاي ثم بداتم بتناول الغداء بهدوء وبعد ان انتهيتم طلبتي من ابنتك ان تذهب لكي تنام في غرفتها .
قلتي : كاي هل الانحراف صفة متاورثة في عائلتك ؟
كاي بتفكير عميق : اممم ... حسنا ... اتذكر انني كنت أسمع صوت قبلات امي وابي واراهما يحضنان بعضهما امامي واختي الكبرى كانت تقبل حبيبها أمامي لا أستطيع قول لا فعائلتي منحرفة حقا .
انتي من دون شعور : أحبك يا اميري المنحرف .
كاي بخبث : ماذا ؟؟
انتي : اصمت مجرد خطأ .
كاي بدهاء : هل نذهب للغرفة .
انتي : .. لاتعليق ..
كاي امسك هاتفه ثم تحدث عبر الهاتف متحدثا مع شخص ما : الو .. لاي هل يمكن ان تاتي انت وتايون (صديقتك) وشيومين غدا ... حسنا ... لا لا لم يحصل (لاسمك) شيء انما نريد ان تلعب سولي مع شيومين ونقضي وقتنا معا ... ههههه حقا .. اسف لكن كيف تفعلها امامه .... مااااذااا ... ههه احمق لعين يشينغ ... حسنا وداعا اراك لاحقا .
انتي بفضول : ماذا قال لك ؟؟ .
كاي وهو يضحك : ههههههههههه لقد قال بانه كان يقبل تايون ... ههههه واحزري امام ميني المسكين .
انتي شهقتي : ءاااا مستحيل مسكين ميني يعععع .
كاي : هههه قال بانهما يقبلان بعضهما امامه وهو يقول : اذهبا لغرفتكما .
انتي : ماذا حتى ميني منحرف !!! .
كاي : هههههههههههههههههههههههههه .
انتي : عليك اللعنة لما تضحك .
كاي بعد ان وضع راسك على صدره ثم قال بلطف : اسمعي قلبي يدق بمعنى (قبيلني) .
انتي اقتربتي منه ببطئ ثم طبعتي قبلة على خده وقلتي بابتسامة : حتى قلبك منحرف .
ضحك كاي ثم قال : اخبريني اين رومانسيتك أمام ابنتك .
انتي : لا اريد ان تصبح منحرفة .
كاي : ولكن ماذا عن زوجها المسكين .
انتي تهزين كتفيك : لا ليس مهما المفترض ان يغازلها هو لا هي .
كاي : هههههههههههههههههههه .
انتي : كاي هل جننت .
كاي يدعي الجنون : ههههههه نعم مجنون بحبك .
انتي : هههه ما رايك ان نجهز لنزهة غد .
كاي : حسنا .
النهاية .
أنت تقرأ
تخيلات الكيبوب
Fanfictionالسلام عليكم هذا الكتاب مليء بتخيلات للسوجو وقد يوجد بعض الصفحات لاكسو ولكن اغلبها للسوجو . ييسونغ . ريوك . هانكيونغ . دونغهي . اينهيوك . هيتشول . شيون . ليتوك . كانغ إن . كيوهيون . سونغمين . كيبوم . استمعوا.