تخيل مع اينهيوك

2.6K 78 5
                                    

في ذلك اليوم الجميل الذي بدأ باشراقة الشمس لتوقظ هذان الشخصان النائمان على سرير واحد استيقظت الفتاة الجميلة التي تسمى (اسمك) لتوقظ زوجها النائم (اينهيوك) لم يكن ليستيقظ لولا انها طبعت قبلة على وجنته البيضاء تناول الإثنان طعام الإفطار ثم طبع قبلة على جبينها وقال : ساتاخر اليوم قليلا .
لترد (اسمك) بلطف : اتمنى لك يوما جيدا هيوكي .
كما هي العادة بعد ذهاب اينهيوك تبداين بترتيب المنزل ثم تبداين بمشاهدة الدراما المفضلة لك اليوم كان يوم ميلادك نظرتي بحزن من النافذة بجانبك وهمستي لنفسك : نسي عيد ميلادي .
انتظرتي طويلا حتى عودة هيوك دخل بابتسامة واسعة : مساء الخير حبيبتي .
اسمك : مساء الخير .
نظر نحوك بتعجب ابتسم بطريقة غريبة وقال بلطف : لماذا حوريتي الصغيرة غاضبة من الامير الضفدع .
لم تستطيعي كتم ضحكتك على جملته الأخيرة , هو دائما يضحكك عندما تحزنين .
تناولتما طعام العشاء وكان ينظر لك نظرات غريبة في اثناء تناول الطعام لتساليه : هل هناك شيء هيوكي؟
ليرد بسرعة : كلا .
لم تكوني مقتنعة بجوابه لكن اكملتي طعامك بهدوء .
ذهبتما للنوم وفي غرفتكما :
لاحظتي بان هيوك يكاد يطير من الفرح اثناء ذهابكما للغرفة لم تشكي به ، اوقفك هيوك قائلا : احم ... احم ... السيدات اولا .
ابتسمتي بلطف وامسكتي بيده الممدودة نحوك ودخلتما للغرفة قبل ان يظهر على وجهك علامات الاندهاش شعرتي بتلك اليدين القويتين تلتفان حول خصرك ليهمس صاحبهما في اذنك : كل عام وانتي سعيدة .. كل عام وانتي بخير .. كل عام وانتي بجانبي حوريتي الصغيرة .. كل عام وانا اسمع انفاسك .
كان يقولها بتلحين تجمعت الدموع بعينك قبل ان تمسحيها وانتي تقولين : احبك هيووكي .
ليبتسم بسعادة ويقول : وانا اعشقك .
اطفأتي الشموع ثم قطعتي الكعكة وبعدها شعرتي بيدين هيوك القويتين تلتفان حول رقبتك ليضع تلك القلادة الذهبية التي يوجد فيها زمردة حمراء لامعة لتقولي بتعجب : هيوكي كيف عرفت اني اريدها .
ليرد بابتسامة : رايتك تنظرين لها في السوق فافترضت انها اعجبتك .
قلتي بسعادة وخجل : هيوكي .... لجي خبر سعيد .
هيوك بابتسامة : ماهو ؟
انتي بخجل : انا (حااامل ) .
لحظات مرت قبل ان يستوعب الأمر ليصرخ بفرح : احببببككك ومثلكي لن اجد ابدا .
بعد 3 سنوات :
اصبح لديكما طفلة جميلة في الثالثة من العمر اسمها كورين وطفل صغير عمره 7 اشهر اسمه مين وو .

تخيلات الكيبوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن