تخيل تايهيونغ ~الحبيب السري~

3.7K 67 16
                                    

السلام عليكم تخيل تايهيونغ كما وعدت اوني
البداية :
انتي فتاة ميسورة الحال وتعيشين في منزل متواضع لكنه جميل ومرتب ويحتوي حديقة جميلة ومليئة بالازهار الرائعة والتي كنتي ترعينها وتهتمين بها كثيرا وانتي تعملين معلمة في مدرسة اطفال صغار وجميع الأطفال يحبونك للطفك وجمالك والشيء الغريب انكي تجدين يوميا ورقة وردية اللون على ازهارك وقد كتب بها : الحب مرض لا علاج منه .. هو شعور جميل ياخذك لعالم آخر ... انا أحبك (اسمك) لقد طرقتي باب قلبي ودخلتيه انتي الان في قلبي لن انساك .
لن اكذب ان قلت ان تلك الكلمات الرقيقة تداعب احساسك ومشاعرك لكن المشكلة الوحيدة التي تواجهك انكي لاتعرفين من هو المعجب السري انتي تفكرين هل هو قبيح وسيم طويل قصير شعره اصفر ام اسود كل هذا يراودك عندما كنتي مع الأطفال في الروضة ولكن اخرجك من تفكيرك صراخ الاطفال فاقتربتي منهم وقلتي بلطف : مابكم ياصغاري .
طفلة صغيرة : اوني (انتي تفضلين ان ينادوكي باوني) لقد قام سوهو (ووااي تخيلوه صغير) بتحطيم دميتي .
انتي بلطف : سوهو لما فعلت هذا ؟!
سوهو ببراءة : لم اقصد كنت امشي ودميتها ملقاة فدست عليها بدون قصد .
انتي : حسنا اعتذر الان سوهو .
سوهو : اسف مينا (اسم الطفلة) لم اقصد تحطيم دميتك ساطلب من اوبا إحضار دمية باربي واقوم باعطاءها لك .
مينا : لا باس قبلت اعتذارك .
انتي تصفقين : احسنتما .
وبعد انتهاء فترة المدرسة جاء اولياء الامور لاخذ اطفالهم وجاء اليك شاب وسيم لاخذ سوهو ولكنكي رفضتي لانك معتادة على مجيء والد سوهو ولكي تحكمي بعدل أحضرتي سوهو وسالتيه ان كان يعرف الشاب .
فقال سوهو : نعم , انه عمي تايهيونغ .
تايهيونغ : والان هل تاكدتي ولكي تتاكدي اكثر سوهو عمره اربع سنوات.
انتي تنظرين له : اسفة سيدي .
تاي : لا باس ساخذ سوهو .
ثم ذهب الاثنان وانتي تفكرين بتايهيونغ وعندما وصلتي وجدتي رسالة في حديقتك فانتي معتادة على ان تجدي رسالة بعد عودتك من العمل وكان في الرسالة : هل تحبينني ان كنتي تحبينني فقولي لي والان احبك اوبا - تاي ولكن تاي ليس اسمي الحقيقي بل اسم مختصر .
انتي بصراخ : اللعنة عليك .
ثم دخلتي لتغيري ملابسك وتذكرتي انك لم تسقي الزهور فخرجتي بسرعة لكي تسقيها ووجدتي رسالة اخرى ففتحتيها لتقراي : تردين ان تعرفيني حقا اذهبي لمقهى ....... وقولي للنادل ان يدلك لطاولة باسم تاي .
وبالفعل ذهبتي متحمسة لتعرفي من مجهولك الحبيب وذهبتي لذلك المطعم والذي اشتهر بفخامته وعندما دخلتي أستقبلك النادل باحترام قائلا : اهلا بك سيدتي لدينا هنا افضل واجود انواع الطعام .
لتقولي : شكرا لك .... هلا تدلني على طاولة باسم السيد تاي .
النادل : تفضلي .
تبعتي النادل لتصلي لطاولة مغطاة بستار بينك وبين المعجب السري ستار واحد فقط فتحتي الستار ببطئ لتتفاجئي بان المعجب السري هو : نفسه عم سوهو تايهيونغ .
وقف تايهيونغ واغلق الستار ثم قال : (اسمك) .... انا أحبك .
انتي الصدمة الجمت لسانك لم تستطيعي الكلام وسرعان ما ضربتي صدره وانتي تبكين : احمق اهئ اهئ اهئ كنت اريد معرفتك .
ثم قلتي بخجل : انا ايضا أحبك اوبا .
تاي بفرح : اعيدي ماقلتي .
انتي : أحبك .
تاي : لا التي بعدها .
انتي اشتعل خداك ثم قلتي بهمس : أوبا .
بعد ذلك تقدم تاي لخطبتك وزواجكما بعد شهر .
بعد ثلاث سنوات:
اصبح لديكما طفلة جميلة اسمها لونا عمرها 3سنوات وكل يوم يزداد حبكما الذي لم يخلو من شجارات الازواج فمثلا
تايهيونغ يقول : ان لونا تشبهني وانتي تقولين : بل تشبهني انا يا حبيبي السري .
تاي : كم مرة اقول لكي لا تناديني بهذا الاسم مرة اخرى .
لونا ببراءة طفلة : اوبا لماذا تتثادران انت واوما (اوبا لماذا تتشاجران انت واوما)
تاي احتضنك : لا .. لا .. نحن نتشاجر عزيزتي
انتي : عزيزتي نامي في غرفتك لقد كبرتي .
لونا : لماذا ؟؟ .. اممم عرفت لكي تقبلي أوبا .. وتثدران اثواتا غليبة (وتصدران اصواتا غريبة) .
انتي شهقتي : من اين عرفتي .. اااا .. اقصد من اللعين الذي علمكي .
لونا تشير لتاي ببراءة : حبيبك السري .
انتي : عزيزتي هناك حلوى هيلوكيتي على طاولة غرفتك اذهبي وكليها .
لونا خرجت بسرعة اما انتي فنظرتي لتايهيونغ بغضب شديد : انها طفلة كيف تعلمها .
تايهيونغ ببراءة : لاتي سازوجها سوهو .
انتي : شيطان خبيث اللعنة عليك وعلى ابن اخيك اخرج من منزلي ولا تعد .
تايهيونغ نظر لك لعلك تغيرين رايك ولكن لم تغيري نظرتك الغاضبة فخرج وهو يجر اذيال الخيبة .
وفي صباح اليوم التالي (طولتها انا بس يهون لعيونكم) اعددتي الإفطار وذهبتي لايقاظ ابنتك ثم اخذتيها لكي تتناول الفطور .
انتي : والان الروضة هيا عزيزتي .
لونا : هل ساذهب مع ثوهو (سوهو) .
انتي : نعم .
بعد ذلك جاء سوهو واخذ لونا وكان معه أخوه كريس البالغ من العمر 15 سنة .
انتي : كريس تعرف موعد خروجهم .
كريس : نعم خالتي .
انتي : حسنا الى اللقاء اعتنوا بانفسكم .
ثم ذهبتي للصالة لتجدي تاي المسكين نائما على الاريكة نظرتي نحو وجهه البريء جدا ثم قبلتي وجنته وانتقلتي لانفه وبداتي تداعبين شعره بيدك بلطف عندها فتح تاي عينيه ونظر نحوك ثم قال بابتسامة : صباح الخير .
انتي : صباح النور اوبا .
تاي : اااااي ظهري يؤلمني .
انتي قفزتي برعب ثم وضعتي يدك على ظهره وبداتي بتدليك ظهره بلطف .
تاي سحبك من يداك وأخذكي في عناق طوييييلل جدااا تاي قبل رقبتك : أحبك , هل نكمل ما بدأناه بالغرفة .
ثم حملكي للغرفة .
------------------------------------------------------
انتي سمعتي طرقا على الباب ثم همستي : اوبا رجاءا افتح الباب .
تاي : حسنا .
ثم فتح الباب ودخلت ابنتكم .
النهاية
اسفة على التخيل القصير بس والله الجامعة نكد والتخيل القادم تبونه عن :
1-سيهون - أوبا
2-لوهان - اوبا
3-ييسونغ - اوبا
4-دونغهي - اوبا
5-سونغري - اوبا
6-تاو - اوبا


تخيلات الكيبوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن