البارت الاول ..
فـيّ: سلطان يالله ،سلطان: يابنت خلّي السواق يوديك مافيه انا اوديك ،فـي:لو سمحت ،سلطان :انتي وراك شي ؟،فـي:امانه حبيبي سلطان يالله ابيك انت توديني ،سلطان :مـعصي ثم معصي مافيه،فـيّ بكيدها تستغله بعيـنيها العسليتيان ونظرات بريـئه: يـ الــلـه لو سمحت )؛ ،سلطان : ان كيـدهن عظيم .. يالله أمشي الشكوا لله ،فـيّ وملامح الفرح بوجههـا :حبيبي سلطان ..خطواتها على الدرج أسرع منها تـمسك جوالـها وتسجل ملاحظه بـقروب صديقاتها <وتمت المهمه قدرت عليه يالله افتحو الباب بجي وانهت الملاحظه بضحكه ..
'عند سلطان بالسيارة '
دق عليه فيصل :وينك ؟ ،سلطان :بودي فـي صديقاتها ،فيصل ابتسم مايدري ليش ابتسم وش السبب!بس المهم ابتسمت سكت شوي :طيب ننتظرك انا والعيال بالاستراحه ،ماخلص كلامه الا سمع صوت فـيّ :يالله بسرعه تاخرت ،سلطان :طيب ..وقفل .
'بـبيت أبو فيصل '
سلطان :يالله انتبهي لنفسك واذ جيتي بتروحي دقي على السواق لاني مارح اكون موجود،فـّي وهي نازله من السياره:طيب ان شاء الله ، سلطان لف سيارته عشان يطلع السياره من فيلا ابو فيصل وجت عينه على الشباك وكان فيه بنات يطالعونه مافهم وش السالفه وسوا نفسه ماانتبه وطلع .
{فـيّ ٢٠، اقرب واحد من العائلة سلطان جريئه قلبها طيب ،كبريائها قبل كل شي شعرها عسلي الا نهاية ظهرها بشرتها بيضا عيونها عسليه ،متعلقه بصديقاتها أكثر شي خلود} ،{سلطان٢٤، اقرب احد له فـي بس مايبين لها ،اسمر عيونه عسليه •مثل لون عيون امهم• طويل جسمه معضل شعره اسود ابد مايعرف يتعامل مع الجنس الناعم متعلق اكثر شي بصديقه فيصل } .......'ببيت أبو سعـد '
ابو سعد: نروح دُبي أسبـوع ،أم سعد :لا الله يهديك وفـي وسعد وسلطان ، ابو سعد: يام سعد هالكبر على وجه الزواج كلهم وتخافين عليهم ،ام سعد كانت بتتكلم وسعـد دخل ولا تكلم شي ،ابو سعد وهو متعمد بكلماته :وعليكم السلام .. سعد وهو متجه للدرج بيطلع غرفته :هلا يبه ~ولا عطى ابوه مجال يتكلم ~ ام سعد :الله يهديه ويصلحه ، ابو سعد :هذا وانا بوكله بشغل الشركه بغيابي ، المهم يام سعد جهزي اغراضك بعد يومين الرحله ،ام سعد :اول شي اقول للعيال،ابو سعد:انا زوجك وشوري عليك ولا هم ،ام سعد وانحرجت من رده :خلاص الشكوا لله دبُـي دبُـي .. ابو سعد ابتسم ابتسامه نصر:خلاص ان شاء الله بعد يومين ..{أم سعد العنود ٤١، عيونها عسليه شعرها اسود بيضا تزوجت ابو سعد عن طريق الحب متعلقه فيه حلمها تشوف احفدائها} ،{ابو سعد محمد ٤٩،اسمر عيونه بنيه عنده شركات وصاحب خير يحب ام سعد ولا يبدلها باحد }،{سعد ٢٦، عصبي ومحد يقدر يكلمه مغرور اسمر عيونه بنيه شعره اسود طويل مملوح }بـبيت ابو فيصل '
ريناد: واي يهبل يهبل ،خلود الي بالغصب بالعه ريناد: ههه الله يخليه لاهله ، فـّي :شفتي ياريناد اني قد التحدي ،ريناد:اجل كل يوم بتحداك اشوف ذا الوجه الطلق ،ريفال : يالله يالله بس خن ناكل وخلوه بحاله بس ، فـيّ :تدرون وش ماكله همه؟،البنات مع بعض :وشو ،فـي وبتحلطم :كككوومماارر 😩.. يخي بس اتنقار معه وانا ماشاء الله مااسكت وهو بس يناقر .خلود :خلاص اخلي فيصل يوديك ،فـي:نعم نعم يختي بايعه عمري اركب مع اخوك ،سديم :يختي انتتي وقحه تقولين الكلمه فالوجه هههههههههه،خلود :اجل خلك تناقري معه لين يغتصبك ،فـي الفاهيه :هااه ، ريفال :وجعاه اسمعي كلام البنت بس ،فـي : لا السواق ارحم اخوها بس يسرع واناا ماحب السرعه ,ريناد : انا احب السرعه خليني اركب معه ،سديم : انتي اصص بالله ،ريناد: كلي *** ،سديم :حسني الفاظك ،ريناد:كيفي ،خلود : خلاص بالله انتي وهي اسكتو ويالله تقههوو وكل وحده على بيتها ،فـي :طرده افهم يعني ، خلود : تقدرين تقولين ههههههههه،
البارت الثاني '
ريناد جتها مكالمه :اي .. طيب .. اوك انا نازله ... يالله استأذنكم جا السواق ، البنات: بحفظه ، ريناد وهي تضرب كتف فـيّ :انتبهي لزوجي المستقبلي ان شاء الله هههههه،فـيّ: اقول السواق ينتظرك روحي بس ،سديم: احح انا مالي دخل واحك جبهتي ،ريناد : ياربي العقل نعمه يالله مع السلامه ، راحت ريناد باقي ريفال وسديم وخلود وفـي... ريفال : اقول خُلـود ابي السواق حقكم يوديني لانه سواقنا الحين نايم ،سديم :وانا بعد ، فـي وهي تمسك جوالها: ياربببي صح صح نسيت ،خلود : وش نسيتي ياحظي ؟ ،فـي :ماكلمت كومار الحين تلقينه بسابع نومه ،ريفال: تروحين معنا ،سديم: شفتي كيف قلتي مارح تروحين مع فيصل الحين بتروحين مع السواق ،خلود: عاد لازم اذلك شوي 😌،فـي: ياحقيره شسويت لك ، خلود: ههههه قلبي انا امزح معك بس لاتبكين ،خخلود تنادي ساندي ساندي ،ساندي: نعم مادام ،خلود: خلي السواق يجهز سياره، ساندي : حاضر ماما، فـي : خلاص اجل بقعد شوي مع فـي بما انه النشبه ريناد راحت ، سديم بانفعال : نعم نعم انا بروح الحين البيت ، ريفال: ايه وانا بعد معليش يوصلنا بعده يجي يوصلك، فـي : طيب خلاص طسسو ،سديم: الله يسلمك ،
{ريناد ٢٠، مغرورة وحيده امها وابوها طبعا هي مو من الشله بس دخلت نفسها غصب لانها تحب سلطان قصيره وبشرتها برونز شعرها لتكفها },{ريفال١٩،شعرها طويل تحت ظهرها شوي كل شي فيها كيوت بشرتها حنطيه عيونها سود طيوبه وشخصيتها قويه}،{سديم ٢٠،شعرها لنص ظهرها لونه بني بشرتها بيضا على اصفر هي اكثر وحده هبله بالشله وجريئا }،{خلود ٢٠، متواضعه بشرتها بيضا بس مو مرا عيونها عسلي فاتح شعرها لخصرها في كل شله لازم تكون وحده مثل امهم طبعا هنا عندهم خلود اقرب وحده لها فـي}بالاستراحه ١:٣٠'
فيصل: يالله بروح البيت استاذنكم،سلطان: شعندك بدري،عبدالاله : والله شكله يحب من ورانا ،عبدالرحمن: اي تلاحظ صاير يشرد ويبتسم ،فيصل: بالله اسكت يالهطل انت وياه ،سلطان : هههههههه نسيت تعلمنا بس لا تنسى تعزمنا بس ، فيصل: على وش؟،سلطان: زواجك ، فيصل عصب : الله ياخذك ياشيخ ، يالله استاذن مع السلامه ، الكل:مع السلامه .