البـارت العـاشـر ..

31 1 1
                                    

البارت العاشر

عنـد فّـي دخلـت تأخذ شاور كانت الموية حارة بس مانتبهت بالها وتفكيرها بذاك اليوم الاسود ذاك اليوم الي كسرني وحطمني ذاك اليوم جاني مثل عاصفه قوية مارحمت ولا اشفقت على قلبي كسرت اغصانه الخضرا ، وصارت تحط صابون عليها الا ماخلصت العلبه واخذت ليفتها وبدت تفـرك جسمها كأنـها كانـت في مزبـله يا الله أبـي اتطهـر أبـي اتطـهر من هذا الذنب .. صار لون جسمـها أحمر وهي ماتحس لانه اذ كانـن الوجـع بالقلب يتـبلد وجـع الجسـد ،طلعت من الحمام وماكانـت تبي تـطلع صـلت ركعتين وبالسجـود الأخـير نزلـت دموعها ودعت "يارب أنك تعلم وهم لا يعلمون اللـهم طهـرني يالله من هذا الذنب طهـرني يا اللـه ،اللهم استرني فوق الارض وتحت " .

صارت السـاعه ١٢ منتصف اللـيل '
ريفـال طلعـت حديـقة بيـتهم جلـست على المـرجيحه وصارت تدف نفسها شوي شوي وبعدين بدت تسرع ،وفجأه وقفت ودموعها صارت تنزل حطت يدينها على وجهها تكتم شهقاتها / بالجهه المقابلـة أبو راكان كـان جالس بالجهه الثانية ويقرأ كتاب لـ عايض القرني فجأه سمع صوت قام يتتبعه الى ماشاف ريفال جالسه على الارض جنب المرجيحه وجلسة طفوليه ويدينها على وجهها وتحاول تكتم شهقاتها صار يتسأل ايش فيها ؟ ليش تبكي ؟بهالمكان بالذات ؟ صاير لها شي ؟ قرب منها شوي شوي ،طبعاً ريفال بعالم ثاني من الذكريات ماحست فيه ولا شي هو بدأ يقرب بعدين قال بصوت هادئ : ريـفال ، ريفال خافت ورجعت راسها ورا وضرب راسها بالحديده حقت المرجيحه اطلقت آه وجع ،ابو راكان : بسم الله عليك جلس جنبها وحط يده مكان الضربه : اوجعتك؟، ريفال استغربت انه هنا وانه يسال عليها مستحيل يكون هذا عمي هذا واحد ثاني : شوي ، ايو راكان : طيب ايش فيك ليش تبكين؟ احد مضايقك ؟ ،ريفال الي بحياتها ماشكت له بس كانت محتاجه تفضفض لاحد لكن كان شي يردها :لا تعبانه شوي بس ، ابو راكان : ادري انك تخبين قولي مارح اسوي شي ولا رح اقول لاحد وعد ،ريفال صارت تنزل دموعها اول مابدت تتكلم : طلعت اشم هوا فا شفت المرجيحه قلت اتمرجح شوي بس لما صرت اسرع تذكرت ابـوي لما كان دايم معي ويدفني ماكان يخليني ولا لحظه *صارت تتكلم بدون وعي* الدنيا ظالمتني كثير والله ابوي كان كل شي بالنسبة لي كان اخوي واختي واخوي كان خالي وعمي كان كل شي احتاجه بس راح ترك فراغ كبير بالحيل كنت ابي اخ او اخت لكن هو كان اخوي واختي ظلمني وراح وخلاني مايدري انو كل يوم في بالي ولا راح دقيقه عني كل يوم ادعي ربي انو بس ابيه يجي طيف حلم اي شي اهم شي اشوفه اشتقت حيل ،زادت نبرتها وزاد بكائها ،ابو راكان حط يده ورا رقبتها وقربها لصدره وصار يمسح على شعرها ويهديها : خلاصص أشش ابوك اكيد يومه والله كاتبه له يعني حنا مانقدر نرد الموت عن نفسنا،ريفال حست براحة بعد مافضفضت وبكت ولقت حضن يضمها غمضت عيونها وتشبثت فيه اكثر ،وهو صار يقرأ عليها بعض ايات قرآن .







سلطان ماسك المسواك ويمشي للمسجد على صلاة الفجر وهو يمشي شاف سيـارة سعـد متوجهه لبيتهم قال بنفسه نفسي أعـرف ويـن كان مسـافر ،دخل المسـجد وجـلس جنـب شايـب ،سلطان : السلام علـيكم ،الشايـب: وعليكم الـسلام ياهلا ماشاء الله ياولدي دايـم اشوفك بالمسجد على صلاة الفجـر ، سلطـان : متعود من لما كنت صغير كان دايم جدي الله يرحمه يذكرني فيها وانا ماتركته الحمـد لله ،الشايـب :الله يوفـقك يارب تراك معـزوم عـندي الـيوم علـى الفطور ،سلطـان وهـو منحرج :ان شاء الله مرة ثانيه ،الشايـب : مارح اسمح لك ولا تعتـذر ،سلطان بإحراج :أن شاء الله .

فـي مطـعم فاخر بـأحـد شوارع تُـركيا أبـو راشـد وأم راشـد يسترجعون ذكريات زواجهـم بهالمكان أمـا راشـد وسـديم يتناقرون ورهـف سـرحانه بعالـم ثانـي .

نـروح لـ دُبـي عند أم سعـد وأبـو سـعد ،أبو سعد :يلا الشنط جاهزه ؟،أم سـعد :أي جاهـزه ،اتجـهو لمطـار دُبـي الدولـي طبعـاً ما أتـصلو على عيـالهم ولا قالـو لهم أنـهم بيجون .

فـي الجـيم ' عبدالاله : وين سلطان غريبه ماجا !! ،فيـصل : بكلمه ...الو .. اي ... ولا تعزمنا معك ... ههههههه... طيب مع السلامه ،عبدالرحمن: شسالفه؟، فيصل: معزوم على الفطور ويقول ماني مرتاح بطلع بسرعه ، عبدالاله : فيه احد يعزم على فطور ؟ اكيد ذا من الطيبين ،فيصل : عادي والله ،عبدالرحمن : خلاص دامه عادي اليوم حنا معزومين عندك على الفطور ،فيصل : عاد انتم وش يشبعكم ؟ يخلص اكلنا وانتم ماشبعتم هههههههههه،عبدالاله: لا تصرف بجي عندكم واقول لامك ان فيصل عازمني ، عبدالرحمن : وانا معك ، فيصل: يعزمون نفسهم يلا الشكوى لله الفطور عندي عندي .

عـيناهاا بَـيتّـي ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن