البارت السابـعّ...
عند فـي ...
منسدحه على سريرها وكل شوي تروح تستفرغ "وانتم بكرامه" كلام أبوها يرن باذنها :روحي معنا سلطان مارح يقعد بالبيت وسعد مسافر بتقعدين لحالك ،تغمض عيونها بوجع وتبكي تتذكر اول مالمسها ابد مو سهل عليها هلموقف ،تفكر لو ماجا فيصل ايش كان رح يصير فيني تمسك راسها يالله مااقدر اتخيل ايش بيسوي فيني سعد ،ابتسمت لانه تذكرته وهو يشيلها ويوديها وفجاه تذكرت عمران وزاد الوجه راحت المغسله وتقيأت رغم انها مااكلت شي من الصبح ، الباب انطق ،فـي ماردت لانها تدري انها ميري ،انطق مرا ثانيه ودخلت : مدام انتا مافي اكل من صباح ،فـي ماردت سكتت ،ميري : مدام بعدين يمكن في مرض انتا ،فـي : ماابي ممكن تطلعين وتسكرين الباب ، ميري : مدام لو سمحتي اكل عشان ماما انتتا ،كلام ميري يخلي دموع فـي تزيد ،فـي : صكي الباب ، ميري خافت من بكائها : حاضر مدام حاضر ،نروح عند سديم بتركيا كان الوقت عندهم ٨:٣٠ صباحاً ...
سديم : افف باابا متى نرجع للسعوديه؟،ابو راشد : شكله طفشتي لازم يوفرون خدمات اكثر ،سديم : لا بس مااعرف وش يقولون على الاقل الدول الباقيه يتكلمون انجليزي ااعرف هنا لو يحشون فيني مادريت ،رهف : هههههههه ماعليك بيحسبونك ولد محد رح ينتبه ،سديم : كولي تبن ،ابو راشد: هالكبر وتتكلمون كذا وين الاحترام ، ام راشد : يالله راشد قوم جيب اغراض من السوبر ماركت عشان اسوي فطور ،ابو راشد : الفندق ماجابو فطور ؟،ام راشد : تعرفني مااحب الاطبخي ،ابو راشد : يالله قوم راشد جيب الي تبي امك ،راشد : معليش اعذروني انا برجع انام ،رهف : انا انا اروح ، ابو راشد : خلاص بس تروح سديم معك، سديم : هفف يبه ،
بالمخيم '
العيال يشيلون اغراضهم عشان يرجعون وقرب سلطان من فيصل : وش بك بس شارد من فيصل الي اعرفك ، فيصل يطالع عيون سلطان الي نسخه من عيون فــي :لا مافي شي بس شوي مشاكل بالعائله ، سلطان : الله يعينك شد حيلك ، فيصل وكل تفكيره عند فّـي : ان شاء الله ،
بالسوبر ماركت رهف الي ماتعقل باي مكان وباقي فيها حركات طفوليه رغم انها اخر سنه لها بالثانوي ،سديم : الله يفشلك خير تاخذين كذا بحظنك فيه سله ،رهف : كيفي شدخلك ، كان فيه واحد بالسوبر ماركت عيونه رماديه وواضح انه تركي لفت انتباه رهف وراحت عند سديم شوفي شوفي يجنن ، سديم تطالع : ياربي انتي لو تشوفين ز** تخقين عليه ، رهف : والله ماعندك ذوق ، اخذو الاغراض وراحو عند المحاسب ،سديم : هنا النكبه كيف بيفهم لغتنا ، رهف صارت تكلمه بالاشاره ، هو ابتسم وصار يحسب ، بعدين رهف تاشر له على ورقه وقلم عشان يكتب فيها الحساب ، الرجال الي عيونه رمادي قرب عند المحاسب ، رهف : اههخ يجنن ، سديم : اعقلي الحين يشوف نفسه عاد من زينه ، رهف : هو مايدري وش نقول ، سديم : يالله اشري له قولي كم ، قرب الرجال عند المحاسب صار يتكلم معه تركي وبعدين طلع فلوس وعطاه ،رهف تاشر له يعني اكتب الحساب ، هو اشر لها بايده على الرجال يعني خلاص هو دفع ، رهف تطالعه وتقول لسديم : بسم الله ذا كيف عرف ، سديم : ياليل عطيه فلوس مانيي من احد شي ،الرجال اتجه للباب بيطلع وبلهجه سعوديه : لا ماابي فلوس يالله على البيت بيجي ثلج الحين ، رهف فاتحه فمها ذااااا سسعععوديي ؟؟؟؟؟ ، سديم : ههههههههههه عرف كل شي قلتيه ، رهف : يمه يمه يمه فشششله ،سديم اقول امشي يالله .