البارت الثالث ....

60 1 0
                                    

ببيت ابو سعد '

دخلت فــي البيت وسعد مسبب لها رُعب : السلام عليكم ، ام سعد :وعليكم السلام ،سعد وكان جالس :ياهلا ياهلا تو نور البيت !ليش حضرتك متاخره ؟،فـي مع انها جريئه الا انه تضيع حروفها عنده : ءء لانه كومار نايم ومافي احد يجيبني ، سعد بعصبيه: مافي احد يجيبك ؟؟وجيتي مع مين حضرتك؟ ،فـي ماتقدر تقول فيصل لانه بيذبحها وهو يشك فيهت كثير : مع سواقهم !وبعدين انت مالك دخل ابوي للحين عايش ،سعد قام من مكانه وقرب من عندها : لا والله ،ام سعد : اهدى يوليدي اهدى وماعاد تتاخر ان شاء الله بعدين هي عند صديقاتها،سعد: لا يا يمه هذي جاها دلع زياده واستخفت صارت ماعا. تخاف من احد وبكرا نشوفها مع مين ، فـي وهو يقطع قلبها كلماته ،سعد : انتي ماعاد ينفع فيك الدلع انتي ماعاد يتعامل معك الا بالضرب وبالحبس بالبيت حتى الطلعه حرام عليك الله يستر بكرا تجيبين لنا مصيبه ، فـي من قسوة كلامه ماتدري وش تقول : انت مالك دخل بحياتي كم مرا اعيد انا ابوي باقي عايش الله ياخذك وارتاح منك ياحــ ،ماكملت الا ماسكها من شعرها ،وبيضربها الا جاه صوت من وراه ، سسسسسسععععدددد ؟؟؟ التفت الا اأبوه : ياقليل الحيا ماعاش من يضرب بنتي وانا حي انا باقي عايش ، سعد : والله هي حبيبة البابا ومدلعها الا ماتجيب لنا مصيبه كله من ورا دلعك ، ابو سعد بصراخ : لا بعد تعال اضربني تعال !،سعد :لا يبه محشوم بس اتركني بربيها ، فـي تبعد يده عنها وتاخذ شنطتها وتروح لغرفتها لانه دموعها على وشك النزول ومستحيل تضعف عند احد، ابو سعد : والله ياسعد انا حذرتك تقرب من فـي ولا تجيها ماتلوم الا نفسك !،سعد : بـس هـ ،ابو سعد قاطعه :لا بس ولا شي انا حذرتك "وطلع غرفته" ،سعد طلع برا البيت معصب ،الا صادف سلطان :وش فيك معصب ،سعد : ابعد عني لا ابتلي فيك ،سلطان : انقلع بس ياخي طول الوقت معصب النفسيه ، دخل البيت ماحصل الا ام سعد ،سلطان : ياهلا ومسهلا يازين امي ياخي كلهم منفسين ويعصبون علي الا امي قليبي ،ام سعد : ياهلا فيك ياقلبي ،سلطان : وين فـي وابوي ؟، ام سعد : كل واحد بغرفته،سلطان : ابوي عادي بس فـي غريبه شعندها ، ام سعد: خانقها سسعد ،سلطان بتنهيده وهو طالع فوق: ياليل سعد الزفت ،وهو يطق الباب ...فـيّ ...عادي ادخل؟.. فـيّ..،فـي بفراشها ومغطيه وجهها الدموع ،سلطان يدري انها مانامت فتح الباب ودخل شغل اللمبه جلس على طرف السرير ،فـي تدخل وجهها بالمخده ماتبيه يشوفها وهي تبكي ،سلطان يبعد المخده :افا ماعاش من زعل اختي ،فـي : سلطان بنام ممكن تطلع برا ،سلطان الي ماتهون عليه دمعه فـي وهو يدري مافيها نوم :لا ياكذابه لا تكذبين علي ،فـي تحط يدها على عيونها،سلطان وهو يدري وش فيها بي يبيها تتكلم :قولي وش فيك ... ،ماردت عليه وهو ماتكلم بعد عشان تتكلم جلس ساكت ويطالعها ،فـي عدلت جلستها :انا طفشت منه على الصغيره والكبيره يحاسبني وكل شوي يقول بتجيبين لنا مصيبه وناشب بحلقي اليوم عشان تأخرت كان بيضربني لو ماجا ابوي اذ ابوي عايش ويسوي كذا اجل بعدين وش بيسوي ؟ بعض احيان اكره نفسي منه اشك بنفسي "ومجرد ماعلت نبرتها نزلت دموعها" انا كرت حياتي منه والله خلاص خلاص "تمسح دموعها مثل الاطفال " ،سلطان مايدري ايش يقول رغم انه مايعرف يتعامل مع الجنس الناعم الا انه يضعف عند دموع الحرمه مين ماكانت : بسس ؟،فـي :ايه ،سلطان : خلاص ابشري ،فـي :ابشر بايش؟ ،سلطان :مايهم بس يالله قومي غسلي وجهك والبسي عباتك بنروح نحوم شوي وناكل ونجي ،فـي :ماابي ،سلطان ...،ماكمل كلامه الا جوال فـيّ يدق : خلللللللود قلبي ... افف منه ينرفز ... ماادري سلطان يقول نطلع نغير جو وانتي تقولين حاولي تطلعين لو للحوش اف وش بكم علي ،سلطان قال بصوت عالي عشان تسمع لانه يدري انها خلود : اااييي للللااازززمم تتططللععييين عششاانن تتغغييرر نفسسييتتكك شششوووييي ،خلود وتدري انه متعمد يرفع صوته عشان تسمع : ههههههههههههه شفتي وش قال يالله اطلعي معه ،فـيّ : ضغط من جهتين يالله لازم اطلع ، سلطان بصصوت عالي :ققووولييي للهااا شششكررا ااننهاا اقنعتككك لااننه للحاللي ماارررح ااققددر ،فـيّ: ترمي جوالها على سلطان : فجرت اذني انت وهي امسك كلمها وقول شكرا انا بقوم اغسل وجهي ،خلود سمعت كلام في تقول لنفسها ياربي ماابي اكلمه ولو قفلت بيفهم غلط مالي الا اكلمه ،سللطان مو مصصدق عيونه : احم احم الو ، خلود ماتدري وش تقول :ءء هلا ،سلطان : ترا ماطلبت منها تعطيني بس هي يعني شسمه مدري،خلود : هههه اي ادري منها هي هبله ،يالله لا اطول مع السلامه وقفلت السماعه ، سلطان كان بيتكلم بس من الفهاوه ماقدر اول مرا يسمع ضحكه خلود يااه ياانها تفتن وهو مفهي جته ضربه من ورا ،التفت الا فـيّ : يالله اخلص امش ولا اغير رايي ،سلطان : لا خلاص امشي ..

عـيناهاا بَـيتّـي ....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن