عطـر فائـح | part 3

19.2K 1.2K 645
                                    


Vote The First

100 comment ?

علقوا ع الفقراات بليز ...

Enjoy ❤

__________________________

تشهق شهقات متتاليه وهي تشتد حول جسدها الذي ينتفض تحت تلك الامطار المرتطمه بها ..

" اللهي ..سأموت "

قالتها ببكاء ونبره مترجفه وهي تتكور اكثر حول نفسها محتظنه حقيبتها بقوة ..

بينما في الجانب الاخر يقف متكتفا ينظر اليها بنظره بارده خاليه من المشاعر ..

ينظر الى جسدها الذي تتدفق المياه البارده اليه ..لم يلق اي اهتمام للعواقب التي ستحصل لها ..فقط قوانينه تجتاح كل شيء وهي الأهم !

ازاح يديه المتكتفه وهو يأخذ نفساً عميقاً ويغلق الستائر ولكنه عاود الى فتحها مجدداً عندما رأى جسدها بدأ يرتخي ويرتطم بالأرض ويغمي عليها من شدة البروده ..

عبر السلالم راكضاً متجهاً الى الخارج بسرعه ..فتح البوابه الضخمه مستسلماً لقطرات المياه وهو يركض اليها بسرعه ..

تنفس بشده وهو يمسك برأسها ويتمتم " اللعنه "

يديه اصبحت اشد بروده عندما لمس جسدها البارد او لنقل شديد البروده ، مغلقه عينيها وجسدها يرتجف بخفه وملابسها التي تتساقط المياه منها ..

حملها بين ذراعيه القويتان واسرع بها الى غرفتها الذي علم موخراً بأنها ملتصقه بغرفته ..

وضعها على سريرها وهو يكثف الاغطيه عليها ولم يكلف نفسه بعتاب ضميره للذي جرى لها ..

نظر اليها وهو يتنفس بثقل وتمتم بحيره " يجب عليها تغيير ملابسها المبتله ! "

#cera

فتحت عيناي ببطئ لترتطم بهم اشعة الشمس الذهبيه ..

نظرت حولي وكنت في غرفتي التي بالمعسكر

نظرت بسرعه الى ملابسي وكانت مختلفه عن البارحه عباره عن شورت جينز وتيشيرت صوفي بأكمام طويله !

عقدت حاجباي بتعجب .."من الذي جاء بي الى هنا ؟"

فتحي فمي بصدمه لأعتقادي بأنه زين وتمتمت " يا اللهي "

وقفت وانا اتوجه الى الحمام وغسلت وجهي واسناني ولم اكلف نفسي بتغيير ملابسي فقط وضعت بعضاً من العطر الخاص بي الذي يستحيل الاستغناء عنه ومرطب الشفاه وانا اعطس كل دقيقه ..

بحثث بعيناي على كاميرتي وكانت بجانب السرير ..

اخذتها واخذت مناديل بيدي وتوجهت الى مكتب الجندي زين ..

The Soldier | الجُنـديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن