Vote The First ^^
- ملآحظه : لمحه سريعه على الفصل اللي فآت لتذكر الأحداث فقط -
إستمتعوا ❤
_____________________
- في اليوم ذآته 00 : 1 pm -
"
زين ما رأيك بتناول الغذاء خارجاً ؟ "
قلتُ بينما انظر اليه وهو يعمل بعمق" لا اريد ، يكفي بأنكِ تجلسين على مكتبي " تحدث ببرود
عقدتُ حاجباي بحنق " اين اذهب انا ؟ ها صدقني اشعر بالملل ! "
" لا يهمني بماذا تشعرين كيرا ، اذهبي الى غرفتكِ وانتهى الأمر "
وقف ضارباً الطاوله بغضب لأنتفض مبتلعه ..
أخذتُ اشيائي بصمت وهممت بالخروج دون النظر اليه ..
" ابتعد.." همستُ فور ان ارتطم جسدي بالحائط بعنف
" زين ..ابتعد " اغلقتُ عيناي بألم عندما اشتدت قبضتيه على كتفاي
" اولاً ..اُدعى القائد زين " صرّ على اسنانه لارفع نظري له بصدمه
" ثانياً ..اياكِ اياكِ والتحدث بلساني كيرا ، تذكري جيداً بأني القائد قبل كل حرف تتفوهين به "
امتلئت عينايَ بالدموع بينما ابتلع ببطئ ليردف بقسوة " سوى كنتِ حبيبتي ام عشيقتي السريه هذا لا يعني بان تتمرد تصرفاتكِ وعاطفتكِ في مقر عملي ..لدي مبادئي ولا اسمح لأي شخصاً بتعديها حتى وان كان هذا الشخص أنتِ "
ارتعشت اطرافي لأتحدث بأرتجاف " ما الذي يحدثُ لك ؟ "
" انا لا اعرف من أنتِ بعد ..ولا اعلم كيف بدأتُ علاقتي بكِ دون معرفتكِ ، ولكن ليكن بعلمكِ اني قادراً على معرفه عدد انفاسكِ في يوماً واحد "
اهتز جسدي خوفاً من حديثه ليتركني اخيراً قائلاً بجفاف " والآن يمكنكِ الذهاب "
استدار ليعطيني ظهره وتنزلق دموعي واحده تلوَ الأخرى ..
مابكِ كيرا ؟ كيرا براين استيقظي ! اين ذهبت كرامتكِ ؟
" رُبما تعديتُ حدودي معك ، رُبما طغت عاطفتي علي .."
مسحت دموعي بعنف متحدثه من خلف ظهره ..
اردفت " ربما ايضاً لم التزم بأوامرك ولكن..كوني حبيبتك السريه وكوني احبك حباً قد يقال عنه جنوناً ولكن صدقني لم يخلق من يعاملني بهذه الطريقه ابدا "
" ربما جوليآن او احدى العاهرات الخاصه بك كن يسمحن لك بالدوس على كرامتهن ..ولكن كيرا لا تهان سيدي الجندي " بصقت بحده قبل ان اخرج واغلق الباب بقوة هزت المبنى
تريد الحرب ! فلنبدأ اذا ..
أنت تقرأ
The Soldier | الجُنـدي
Fanfikce" أنـا..أنـا احبـك لمـا لا تفهـم ذلـك ؟ " " وانـا اكـرهـكِ اضعـاف الحـب الـذي تكنيـنه لـي ، مارائـيكِ ؟ " " مـا الـذي تريـده ؟ لمـا تعذبنـي ؟ انـا فتـاه وامـتلك من الجمـال مالـم تمتلـكه غيـري وابنـة شخصـاً تهـاب النـاس منـه وفـوق ذلـك بأكمـله أنـا...