تَبعثُـر | Part 7

18.8K 1.2K 1.2K
                                    

Vote The First

200 comment ?

علقوا ع الفقراات بليز ...

Enjoy ❤

__________________________

#CERA P.O.V

" برويه "

قلتها ببكاء وغضب الى الطبيب الذي يعقم عيناي ..

تباً لي ، ولبوسكار ولتلك التي معه وتباً لز- زين لا ليس ذنبه ..

" هل هيَ بخير ؟ " صوت عميق ، بارد قالها وعرفت مصدرها فوراً لأنتفض جالسه بلحظه ..

" قائد زين ، الفلفل كان قد وقعَ على عينيها مباشرة وتسبب بحرقان وإلتهاب في العين لذلكَ الرؤيه مشوشه لديها ، حاولت تعقيم عينيها تماماً من بقايا الفلفل ، هناك مرهم للعينين على طاولتها سيساعدها في تخفيف الآلم والدواء الآخر يضع قطرتان في كل عين بعد خمس ساعات من الآن "

قالها الطبيب بينما انا اتآوه بِألم ماسحه بخفه اسفل عيناي ..

" شكراً لكَ ، يُمكنكَ الخروج " قالها الجندي زين واعتقد بأن الطبيب قد انصرف ..

هل نحنُ بمفردنا ؟

أرتعش قلبي بقوة ونبضاته قد ازدادت عِندما لفحت وجهي انفاسٍ حآره قريبه جداً مني ، عطر رجولي قوي تسللت رائحتهَ إلي ، رائحة سجائر خفيفه داعبت انفي ...

" ج..جُندي زيـن " إبتلعت وقلتها بتلعثم ولكنهُ لم يجب ..

شعرت باصابع تتغلغل بين خصلات شعري ليكومه بشكل دائري في الاعلئ ..

ازاحَ بعض الخصلات الساقِطه على جبيني لأعض شفتاي هدف تلكَ القشعريره المتسربه إلي ..

تحركت بعدم ارتياح ، أعني هو مريح ولكن يبدو غريباً من تصرفاته وتلكَ القشعريره اللعينه لا تكف عن ازعاجي ..

" إتبثـي "

تصنمت عندما أمر بحزم لأصبح ثمتالًا تستطيع رسمهُ بسهوله لشده ثباث ملامحه وجسده ..

بدأتّ سبابتهُ وإبهامهُ بوضع شيئاً شديد البروده على عيناي ، يرسم دوائر وهميه حول عيناي ليضع المرهم على ما اظن بتوزيع متساوٍ ..

" كيفَ حدثَ هذا ؟! "

سأل لأعض شفتاي من الداخل مانعه ابتسامه من الظهور ، هل هو فعلًا يهتم ؟

The Soldier | الجُنـديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن