Vote The First
200 comment ?
علقوا ع الفقراات بليز ...
Enjoy ❤
__________________________
#CERA P.O.V
اشعرُ بحلقي يكسوه الجفاف ..عيناي قد فتحت على مصرعيها بالفعل ..لم يهمني تجعد الثوب الثمين بين يدي او تمزقه بقدر ما اهتم لِما رأيتهً ..
" آوف يافتاة ..هل اهلعكِ خروج شبحاً من المرحاض ام ماذا ؟ "
سّخر كاميرون بينما جلست بصدمه وممدت يداي لأتجرع كأس الماء بأكمله ..
" بلّ كارثه كاميرون "
همستُ بها ولم يسمعني ..
" كُفي عن الحماقه وشاركيني الطعام "
تهكم بينما يبدأ بتناول طعامه ، تباً لك مازالت تلكَ القبله عالقه في ذهني
اذناي لا تنصت ابداً لما يهذي به كاميرون ..
تجولت عيناي في المكان ورأيتهُ يعود وهو يمسح على شفتيه بخفه وكأنه قد أستمتع بتلكً القبله المقززة ..
" كامي سأذهب ، لا تهتم وأكمل طعامك عزيزي "
اخبرته ليشير بيديه بلا بأس
نظرتُ الى طاولتهُ وكان يتبادل الحديث برفقتها ..
استدرت لأمشي شاتمه تحت انفاسي الغاضبه وخرجت من المطعم بعد دفع الفاتورة لذلك الأحمق ..
..
" صباح الخير آدم "
قلتها الى آدم بأبتسامه عندما صادفته في طريقي لمكتب الجندي زين ..
" اهلًا كيرا "
ابتسم ايضاً ومررت بجانبه لأتوقف امام باب مكتب الجندي زين حامله كوب القهوة بيدي
" زين ، ما الذي كانت تفعله تِلك هنا ؟ "
صوت غاضب يحاور الحندي زين ..اعتقد بأنه هاري
" هاري انت تعلم جيداً بأنها لا تريد الأبتعاد عني ، احاول جاهداً الوصول لحلاً ما يقذف بها للجحيم "
قالها زين بهدوء وبرود لأبتسم بأنتصار ..
" ولكن زين هيّ .." قال هاري وسرعان ما قاطعه زين
" اعلم هاري اعلم ، جوليآن عاهره ..ساقطه ، أنت الوحيد الذي تعلم نوع العلاقه التي اخوضها معها ، هي فقط اشباع رغبه او افراغ شهوة لا أكثر ، حاولت كثيراً إنهاء الذي يجري بيننا بشكل خاطئ نوعاً ما ، وسأبقى احاول لأنهي ذلك الشئ الذي بتُ أشعر بأنه خطأ فادح بحق شخصاً مثلي ، ولكنها بطريقه ما هي دائماً ما تقنعني بأن علاقتنا هي تعبئه للفراغ وللوحده التي بنا "
أنت تقرأ
The Soldier | الجُنـدي
Fanfic" أنـا..أنـا احبـك لمـا لا تفهـم ذلـك ؟ " " وانـا اكـرهـكِ اضعـاف الحـب الـذي تكنيـنه لـي ، مارائـيكِ ؟ " " مـا الـذي تريـده ؟ لمـا تعذبنـي ؟ انـا فتـاه وامـتلك من الجمـال مالـم تمتلـكه غيـري وابنـة شخصـاً تهـاب النـاس منـه وفـوق ذلـك بأكمـله أنـا...