اثناء تنظيمي بين عملي و جامعتي نسيت نفسي !
نسيت آب الفتاة التي تحيا عجوزاً في اول صباها !
نسيت آب الفتاة التي تحمل حملاً يفوق تحملها !
نسيت آب الفتاة التي تشقى و تتعب بقدر يفوق طاقتها !و لكنني سأحاول و سأجاهد على امل ان اثبت لكل تاءه و كل فاشل يحيا بسلام بلا ان يتعب ان الشيء الذي يأتي بعد التعب الذ بكثييير و اغلى بكثييير من الشيء الذي يأتي بلا ان يحاول حتى بتحقيقه !
من حبات العرق على جبيني صنعت نهراً سأرتوي منه ما حييت !
و ثيابي الممزقة سأجمعها و اخيطها لتصبح غطاءاً كبيراً يسعني و يدفئني انا و من يرغب بقربي !
و من تلك الآلام التي شعرت بها سأبني واجهة بيتي لأتذكر كل من اساء الي و عذبني كلما نظرت اليها !
و من كل الكلمات المسيئة التي صدرت بحقي سأكتب بها قاموساً و اعلمه لكل ضعيف و سادج !
و من كل الاحاسيس التي شعرت بها .... سأزينها بباقة و اهديها لمن جعلني اشعر بها سواء ان كانت احاسيس فرح او الم !
*********
لقد مر اسبوع على عملي في ذلك المقهى انا مرتاحة حقاً نعم انه عمل شاق و بالاخص انه بعد دوامي في الجامعة اي بعد تعب دام خمس ساعات او اكثر
لن اكذب عليكم لقد حاول هاري محادثتي كثيراً بعد ذلك الموقف و لكنني رفضت و صددت عنه بكامل قواي
و كيف لي ان اسامحك و قد تسببت لي في دموع مالحة حرقة جفوني
كيف لي ان اسامحك و قد اوجعتني بنظرات الزملاء حولي
كيف لي ان اسامحك و قد امزجت مشاعري بين الحب و الاوجاع !
ها انت تأتي كل يوم و تعتذر و تلقي تحية الصباح و انا لا ابالي بك و لست اراك و لا تعني لي اي شيء !
ارى هايرا مهتمة كثيراً بأمرنا !!فهي دائما ما تطلب مني مسامحة هاري و التقرب منه ترى لم هذا الاهتمام لهاري ؟! انه الشخص الذي اساء لصديقتك و دمرها لم تريدين ان اسامحه ؟
اسألة كان جوابها : ارى بعينيه حباً كبيراً لكًِ !
هايرا عزيزتي المحب من المحال ايذاء من يحب و مهما كان الثمن !
أنت تقرأ
صراع القلوب
Fanfictionاقدم قصتي لأبين ان مهما اختلفت الطبقات و تفاوتت الفرص و ابتعدت المسافات سيبقى الحب اقوى و سيعلو و سينجح و سيصل لأن الإيمان بالحب هو القوة التي لايغلبها اعصار ولا بركان ولا عواصف.