شراب السيانيد -الجزء الاول-

700 79 7
                                    

-اكيو p.o.v-

ركبت السياره مع تايكو-سان و فوجيموتو-سان، متوجهون الى مسرح الجريمة...
في الطريق اهتز هاتفي في جيب بنطالي، اخرجته وتفاجئت بأن المتصل هو جوليان.
اجبت بمرح ومزاح: ما الذي يحدث للعالم؟ ان جوليان سان اتصل بي بنفسه؟!!!
لكني تفاجأت بجديته: اكيو هل انت متفرغ الان؟
اجبته بجدية: ليس فعلاً ولكن ما الخطب؟
ليجيبني برجاء: اني واقعٌ في سوء فهم كبير، لذلك احتاج مساعدتك الا يمكنك المجيء؟
قلت له بجديه واسف: انا اسف، انا حقاً اريد مساعدتك ولكن انها قضية قتل لا استطيع الانسحاب منها، فل تتصل على راي لقد رأيتها قبل مده وهي متفرغه!
جوليان: يبدوا اني مجبر على الاتصال بها مع اني لا اريد ان اورطها في الامر..
فقلت له باسف: انا اسف
ليجيبني بمرحه المعتاد: لا داعي للاعتذار، انها قضية قتل بعد كل شيء!! اه عليّ الذهاب الان انهم ينادونني !
اغلق الخط وتنهدت لاني لن استطيع مساعدته، فلقد ساعدني كثيراً حقاً إن هذا مؤسف، سأحاول ان انتهي بسرعه من هذه القضيه واذهب الى مساعدته!

-الراوي p.o.v-

كان اكيو متكتفاً ومغمضاً عينيه بينما فوجيموتو وتايكو يتحدثان حول امرٍ ما...
تايكو: هذا صحيح فوجيموتو سان ما الذي حدث لقضيتك التي حدثتني عنها قبل ان تنقل الى هنا؟
ابتسم فوجيموتو قليلاً وهو يقول بغموض: يمكنك القول بانها بخير، ولكن يؤسفني انها تكرهنا كرهاً اعمى...
تايكو باستغراب: ايه؟ من هم انتم؟؟
فوجيموتو: انه امرٌ لا يعنيك، لذا فالتركز على الطريق فلقد اقتربنا من وجهتنا!
تايكو بابحاط: حاضر حاضر
فوجيموتو:"💭انا حقاً سعيد بانك بخير، حتى لو كنت تكرهني، وانا اسف لاني خذلتك..." هل انت متأكد انه لا بأس بأن نأخذه معنا؟
تايكو: بالتأكيد فهو من سيعيدنا الى منازلنا سريعاً وايضاً انه مستيقظ لذا...
فوجيموتو: مستحيل هذا الابله، لقد كان نائماً!!
اكيو بعصبية: اعتذر لكوني ابلهاً!!! والان متى سوف نصل؟
تايكو: لقد وصلنا فالتنزل!
نزل تايكو وفوجيموتو وبعدهم اكيو، لقد كان المكان مكتظاً محاطاً بالشرائط الصفراء ورجال الشرطة..
توقف اكيو متحجراً عندما عرف اين هم!
تايكو: ما الخطب، اكيو؟
اكيو: لا لايوجد اي خطب..
دخلوا الى المكان المطلوب..
-
قال احد رجال الشرطة "سيدي، لقد اتيت اخراً" ليرد عليه المحقق فوجيموتو"يا يا اهكذا تحدث من هم اعلى رتبة منك؟!!" فيقاطع تاكيو "ارجوك فوجيموتو سان فالتصمت وتدعه يكمل حديثه ويخبرنا ما هي الجريمه!!" ويكمل "ما الخطب فالتتحدث؟" الضابط "سيدي لقد وقعت جريمة قتل هنا، الضحية هو السيد سوقاوا يوشي ٣٩ عاماً" تايكو "ما هو سبب الوفاة؟" ليقاطع اكيو قائلاً "انه تسمم بالسيانيد هنالك رائحة لوزٍ تصدر من فمه!" لقد كان واقفاً بقرب جثة الضحيه..
قال الضابط "انه محق لقد تسمم بالسيانيد ولكن من هو ذاك؟" تايكو "انه محققٌ متهور وظيفته اليوم هي اعادتنا الى منازلنا بسرعه! واذا من المشتبهه بهم؟" الضابط "انهم خمسة، النادلة السيدة اشيكورا ناتسوكو واصدقاء الضحية الذين كانوا معه في ذات الطاوله السيدة شيندو اوي والسيد نيشي تاكومي والسيد نيشيمورا هيديكي واخيراً محضر الشراب ورئيس هذه الحانه السيد جوليان سميث" فوجيموتو باستغراب "الاخير هل هو اجنبي؟" الضابط "نعم ولكنه نصف ياباني نصف امريكي!" ضحك اكيو فجأه وقال بين ضحكاته "سوف اقول لكم منذ البداية رئيس هذه الحانة ليس القاتل واشك انها النادلة لذا يوجد فقط اصدقاؤه الذي قد يقتلونه لاي سببٍ كان!"
تايكو "ماذا؟ هل يعقل انك تعرفه؟" اكيو "امم ان الامر ليس كذلك ولكن سترى الامر في الاستجواب!" فوجيموتو "فالتأخذنا الى الغرفة التي سنستجوبهم فيها!" الضابط "حاضر سيدي!!" قادهم الضابط الى غرفة داخليه في الحانه، وهناك كانت النادله واصدقاء الضحية مصطفون خارج الغرفه..
دخلوا الغرفه ليجدوا رجلاً جالساً امام طاوله..
تحدث الضابط قائلاً "اعتذر على التأخر سيد سميث.." اجابه جوليان قائلاً "لا داعي ...(انتبه لاكيو واقف) لل اعتذاار..!!! ايييييييه؟!!! الم تقل ان لديك قضيه؟!!!" لقد كان يشير على اكيو وهو يقول كلامه هذا.. اكيو وهو يبتسم "وهذه هي القضية..."
----
----
انتهى البارت العاشر
اراؤكم وانتقاداتكم؟
توقعاتكم للاحداث القادمه؟
وشكراً لقراءتكم❤️

حياتي الزائفة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن