الوداع

1.1K 85 101
                                    

حكايةٌ قاربت على الانتهاء تسطر احرفها لتنتج حكاية بؤس، ألم واشتياق فهل ستنتهي بنهايةٍ سعيدة أم ان بطلتنا ستظل تعاني من عيش حياتها الزائفة؟!
-
دخلت راي للفصل متأخرة فمع دخولها رن الجرس معلناً عن بداية الحصة الاولى، جلست في مكانها لتلاحظ عدم تواجد شيرو في مقعدها، دخل استاذ الرياضيات، اخذ الحظور وبدأ بشرح درسه، وكالمعتاد كانت راي تحدق في السماء من خلال النافذة...
مرت الساعات ببطءٍ شديد كما لو أن الزمن حلزونٌ يزحف...
رن الجرس اخيراً ليخبر الطلاب ان الحصة قد انتهت، ولكن قبل ان يخرج ذلك الاستاذ الممل قال بصوتٍ اجش "سيدخل هذا الدرس في الاختبار غداً!" فتتعالى صرخات التذمر وشكاوى الطلاب وخيبة املهم، افاقت راي من احلام اليقظة على ضجيجهم فسألت الفتاة التي تجلس امامها عم يحدث، لتجيبها باحباط "ألم تسمعي ما قاله؟! إن هذا الدرس سيدخل في اختبار الغد!" واكملت بتذمر "انا لم افهم شيئاً من هذا الدرس! يبدو انني سوف اتخلى عن عطلتي لاخذ دروس تقويةٍ في الرياضيات" نعم إن اجازة الصيفية على الابواب، ردت عليها راي "ما الذي تقولينه؟ إن هذا الدرس سهلٌ للغاية كل ما عليك فعله هو ان تضعي المعطيات في القانون واكملي الحل بكل بساطة.." قاطعتها الفتاة قائلة "لحظة لحظة! لماذا انتِ واثقة هكذا؟ لم تكوني مركزةً في الحصة بتاتاً!!" ارادت راي ان تجيبها ولكن قاطعها صوت فتاةٍ اخرى تقول بهدوء "ثقي بها انها فتاةٌ عبقرية!" تحدثت الفتاة التي تجلس امام راي بتفاجؤ "شيرو؟! هل اتيتي الان فقط؟!" اجابتها شيرو "لا لقد جئت باكراً ولكني كنت في العيادة.. على اية حال راي اود ان اتحدث معك على انفراد" نظرت إليها راي نظراتٍ غامضة ثم قامت بهدوء لتقول "اين تريدين ان نتحدث؟" اجابتها شيرو "لا يوجد احد في السطح"

خطوة تتبع خطوة, الذكريات تذهب وتطوى, فتح الباب ليتسلسل ضوء الشمس الدافئ منه...

وقفت شيرو امام راي وقالت "أعلم انك قد لا تريدين رؤيتي, ولكن هنالك شيء اردت ان  اخبرك به قبل أن ارحل"

استفسرت راي "ترحلين؟"

"نعم سوف انتقل من هنا بعد اجازة الصيف, على اية حال ما اردت قوله هو" وانحنت "انا اسفه لو أني رأيت الرسالة باكراً لربما كان شيء ليتغير!"

"ما الذي تتحدثين عنه ؟"

"رسالة الاستغاثة التي ارسلتها لي قبل ان تقفزي من النافذة, انا لم ارها مبكراً لهذا لم اتي سوا بعد فوات الاوان"

"...."

" على اية حال انا لن ازعجك بعد الان وسوف اتعامل معك كزميلة فصلٍ فقط, وايضاً سوف اتحدث مع هاروتو ونينا لذا لا داعي للقلق حيالنا نحن لن نزعجك بعد الأن, وايضاً اتمنى لك حياةً سعيدة, ففي النهاية سعادتك هي ما تهمنا فقط"

حياتي الزائفة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن