دموع ذكريات

724 74 10
                                    

بصرختها تلك عرفت تلك الفتاة انها قد تخطت الحدود، كل ما ارادته كانت الحقيقة ليأتيها ما هو اعظم منها حقيقة معاناة..عذاب..وحزن...
قبل عدة ساعات..
"الوقت الوحيد الذي ساستطيع التحدث معها فيه براحه هو بعد انتهاء حصص اليوم وقبل ذهابها الى النادي!" فكرت بكل اصرار وعقدت العزم بانها ستنفذ ما ترغب به!
بدأت بتحركاتها بمناداتها باسمها الحقيقي وما كانت تلقب به عندما تكونان لوحدهما ولكن افعالها قوبلت بالتجاهل والرفض! بدأت بالحديث معها كما كانتا تفعلان سابقاً وتضحك معها وتمرح ايضاً وهذا قد حقق بعض النجاح وتقبلته راي قليلاً مع انها كانت حذره جداً منها... استمر هذا الحال طوال الفترة الاولى (اول ثلاث حصص) حتى جاءت فترة الاستراحه ...
كالمعتاد افترقت الفتيات كلن الى ناديها مايرو مع راي واكيو الى نادي التحقيق ويوريكو الى نادي الرسم، مايرو وراي يضيعن الوقت مع حماقة كينتا وفلسفة يويتشي اما يوريكو فلديها مسابقة رسمٍ على الابواب لذلك هي تذهب كل يوم الى نادي في فترة الاستراحه وبعد انتهاء الحصص الدراسية لتحاول الانتهاء من لوحتها قبل بدأ المسابقة!
وفي هذه الاثناء في نادي التحقيق، كان اكيو ومايرو يتحدثون في امرٍ مهم يخص النادي من الميزانية ونقص الاعضاء وغيرها من الامور، اما راي فكانت تستهزء ب كينتا وهو يفعل المثل ايضاً! (كأن يقول لها يا قزمه لتجيبه ب يا عمود الكهرباء...الخ)
قاطعهم فتح الباب، ومن كان وراءه فاجأ كلاً من مايرو وراي الا وهي شيرو...!!
دخلت باحراج شديد تحدث اليها اكيو اولاً قائلاً "تاناكا سان؟ ما الخطب لماذا انتي هنا؟" تحدث كينتا مقاطعاً "ماذا اتعرفونها؟" اجابته مايرو "اه.. انها طالبه منتقله في فصلنا.." شيرو باحراج "انوو في الحقيقه انا حقاً محرجه ولا اعرف كيف اقولها، ولكن يوريكو مشغوله مع مسابقة الرسم القادمة ولا اعرف احداً غيرها سوى مايرو وراي..." سألتها مايرو بفضول "ما الخطب؟" شيرو باحراج "انني ابحث عن نادي.." اكيو بحماسه "اتودين الانظمام لنادينا؟!!" ردت عليه بخجل "في الحقيقه لدي واحدٌ ارغب الانظمام اليه" اكيو باستغراب "اذاً ما الخطب؟" شيرو باحراج "انا لا اعلم ان كان لديكم هذا النوع من النوادي" ومحدثتاً نفسها بصوت مسموع "آه حقاً.. لقد عاهدت نفسي ان اترك ولكني لا استطيع.." وعبست بوجهها بلطف، سألها اكيو بفضول "اخبرني ما هو النادي الذي ترغبين فيه؟ لقد حمستني لمعرفته!" شيرو بحراج "انني ابحث عن نادٍ للدفاع عن النفس كالكاراتيه والتايكواندو والجودو وغيرها من فنون الدفاع عن النفس.." قهقه كينتا بصوتٍ عالٍ وهو يمسك ببطنه ودموعٌ تسيل من عينيه، سألته مايرو باستحقار "وما الذي تضحك عليه سيد كينتا؟!" اجابها من بين ضحكاته "ههههه اتريدين ان اصدق ههههه ان هذه الفتاة النحيله والضعيفه تريد ان تدخل نادي للدفاع عن النفس هههههههه" تضايقت شيرو ووضح ذلك على معالم وجهها ولكنها قالت بانزعاج "انا لا اقصد التفاخر او الغرور والتكبر ولكني بطلة بطولة الكراتيه في المرحله الاعداديه ولم يتسنى لي الوقت للانظمام لاي مسابقه او بطوله في الثانوي عندما كنت في طوكيو!"  اكملت كينتا ضحكه بصوتٍ عالٍ ودموع وايضاً لقد سقط على الارض وهو يمسك بطنه من كثر الضحك واما شيرو فكانت منزعجه للغايه! ضحك اكيو بخفه وقال "لا تلوميه على ضحكه وسخريته، فانا ايضاً لا استطيع تصديق انك بطلة كاراتيه!" ردت عليه شيرو بانزعاج "لا يهمني ان تصدق او لا اريد منكم فقط اخباري ان كان يوجد نادٍ كهذا ام لا!" رفع اكيو حاجبه بغرور وقال بثقه "سوف اخبرك بشرط ان تثبتي انك بطلة كاراتيه، وطبعاً لن يصدق احدٌ في هذه الغرفة الا اذا هزمتني!" وابتسم بثقه!
وقف كينتا وجلس في مقعده واما مايرو فابتعدت وذهبت بالقرب من راي وسألتها بهمس "ما الذي سيحصل الان؟" صمتت راي ولكن عندما رأت شيرو تأخذ وضعيتها وتغمض عينيها، ابتسمت وقالت بثقه "استعدي للركض نحو العياده لاحضار الممرضة!" اتسعت عيني مايرو باندهاش من كلام راي، واعادت نظرها الى شيرو واكيو..
فتحت شيرو عينيها بعد ان تنفست بعمق، تغيرت نظرته البريئة الى نظرة ثقه وقالت بصوت هادء "فالتبدأ!" ابتسم اكيو باستفزاز وقال "اسف ولكن ليس من عادتي ضرب الفتيات اللطيفات والبريئا-" لم يكمل كلمته حتى سددت شيرو ركلتها القويه وبصعوبه صدها اكيو وهو مندهش، ابعدت شيرو قدمها، لتلتفت راي على مايرو وتقول لها "اذهبي الان لاحضار للممرضة اقل شيءٍ ممكن حصل لتلك الذراع هو انها قد اصيبت بكدمه قويه ولكن مع علمي بقوة شيرو فلا يمكنني تجاهل احتمال انها كسرت يده وعلامات الالم على وجهه اكيو تؤكد لي ذلك!" اتسعت عينيّ مايرو بصدمه وذهبت راكضه بسرعه كبيره باتجاه العياده لاحضار الممرضة...
حرك اكيو ذراعه متحملاً الالم. وبدأ يصبح جاداً، سددت شيرو لكمه باتجاه وجه اكيو ولكنه تفاداها بل امسك بذراعها وحاول قلبها من على ظهره ولكن بسبب يده المتضرره استطاعت شيرو ركل قدمه واسقاطه قبل ان يسقطها هو!!
وقف اكيو سريعاً ولك يسمح لسقوطه بأن يعرقل تفكيره
هنا لاحظت راي ان شيرو جاده في قتاله وانها لن تتوقف حتى يهزم اكيو واذا انتظرت حتى يهزم اكيو فسيتكسر جسده كله، فقامت بنفسها لايقاف شيرو، وما فعلته كان انها ركلتها من الجانب بقوه كبيره لتسقط شيرو متألمه وهي تمسك بجانبها، نظر اليها اكيو بصدمه لايقافها قتالهما، وبينما راي كانت تنظر الى شيرو بخيبة امل وقالت معاتبه "حقاً الن تتوقف حتى تكسري كل اطرافه؟! عليك التركيز انتي لستي في بطولة للكراتيه لطالما فعلتي هذا وتهورتي!" عقد اكيو حاجبيه وقال باستغراب "هل تعرفينها من قبل؟!" نظرت اليه راي وقالت بخجلٍ يطغى عليه الكبرياء والغرور "بالتأكيد اعرفها انها بطلة كراتيه معروفه!" وبصوتٍ منخفض "انني من معجبيها!" نظر الجميع اليها بصدمه وخصوصاً شيرو لقد تذكرت ذكرى قديمه لها مع ريين عندما كانت تقول لبعض الفتيات "انا المعجبة الاولى لشيرو!" وعندما حذرتها العديد من المرات عندما تفقد السيطره على نفسها خارج بطولات الكراتيه "انكي متهوره للغاية شيرو!! عليك الترميز فانتي لستي في بطولة كراتيه وايضاً قد تطردين منها بسبب العنف خارج المباريات!" امتلئت عينيها بالدموع انزلت رأسها وهي تمسك بجنبها الذي يؤلمها بشده من ضرب راي المفاجئة، وفي الوقت المناسب دخلت مايرو مع الممرضة وبعد الفحص طمأنتهم ان اصابة اكيو كانت مجرد التواء لا اكثر ومع الراحه ستعود ذراعه كما كانت اما شيرو فكانت مجرد كدمه وستختفي مع مرور الزمن...
انتهت استراحة الغداء وعادت الحصص للممله ولكن شيرو توقفت عن محاولتها لمناداة راي بريين والتحدث معها باريحيها بل انها تتجنب الحديث معها...!
انتهى اليوم الدراسي وبدأت نشاطات الاندية، نادت شيرو راي قبل ان تذهب الى نادي التحقيق لتتحدث معها، ذهبت معها راي وكانت وجهتهم هي سطح للمدرسة..
وقفت شيرو هناك مع راي والصمت سيد الموقف، وبعد دقائق من الصمت تحدثت راي قائله بمرح يخفي توترها "ما الخطب؟ ان كنتي ناديتني من اجل نادٍ للدفاع عن النفس فلا اظن اني سأفيدك لاني لا اهتم بالنوادي غير نادي التحقيق... ام انه يتعلق بكوني معجبه لك؟" نظرت اليها شيرو بكل جديه وقالت "فالتتوقفي عن هذا التمثيل ريين! حقاً الا يمكنك التوقف؟!" ابتسمت راي بتوتر وقالت "ما الذي تتحدثين عنه؟ ومن هيّ هذه الريين؟" نظرت اليها شيرو بألم وحزن وقالت "ارجوك ريين توقفي عن هذا واخبريني ما الخطب؟!! ولماذا انتي في برنامج حماية الشهود؟! ما الذي يحصل هنا ريين!" صمتت راي رانزلت رأسها نادتها مره اخرى شيرو "ريين! اجيبيني ريين!!" تحدثت راي بهمس وقالت "فالتتوقفي عن هذا..." سألت شيرو "ماذا قلتي؟ انا لم اسمعك ريين" رفعت رأسها واعينها تنظر لشيرو بغضبٍ عارم وقالت بصراخ وغضب "توقفي عن مناداتي بريين!! ريين التي تعرفينها ماتت عندما قفزت من تلك النافذه!! اتفهمين؟!! انا راي ولن اسمح لك ولامثالك ان يفسدوا حياتي التي بدأت بالاستمتاع بها لتوي هنا!! لدي اصدقائي الان فقط دعوني وشأني!" وكملت بحزن ودموعٍ تملأ عينيها "توقفي عن ريين فهي لن تعود! ارجوكي اوقفي هذا اريد ان اعيش حياتي بسعاده هنا!" واستدارت وركضت نازلةً من الدرج، عندما استدارت راي وخرجت بدأت الدموع بالتساقط من عينيّ شيرو خارت قواها وجثت على الارض وقالت "لقد وجدتها! ولكني تسببت بالمها! لقد اذيتها!" بدأت بالبكاء بحسره والم، بكت كل الدموع التي حبستها منذ مقتل والديّ ريين...
ولكن مالم يلحظه كلاً من راي وشيرو هو وجود مايرو واكيو يستمعان لكل حديثهما...!! وفي لحظة خرج راي لم يتردد اكيو ولو للحظه بأن يلحق بها بينما حاولت مايرو ايقافه ولكنه لم يستمع لها، التفتت مايرو باتجاه شيرو ورأتها على الارض تبكي بحرقه! ركضت نحوها واحتضنتها بقوه وقالت لها "لا تبكي!! فتلك البلهاء لم تقصد اياً مما قالته!  تلك البلهاء كانت تبكي بحرقه قبل ستة اشهر عندما قابلتكم اول مره بهيئة راي! لقد ارادت التحدث معكم ولكنها لم تستطيع! لديها اسبابها يا شيرو! ولكنها لا تزال تحبكم كثيراً" اكتفت شيرو بالبكاء بحرقه بينما كانت تستمع لكلام مايرو، وقالت من بين دموعها "انا.. انا فقط فرحه لانها بخير، انا فقط نادمه لاني لم ارى هاتفي مبكراً! لو اني رأيته ابكر لكنت .. لكنت استطعت انقاذهاكل هذا بسببي!! انها تعاني الان بسببي!! لقد كنت خجله كثيراً لانظر في وجه هاروتو الذي احبها من كل قلبه الى نينا التي كانت تحترمها كثيراً لقد كانت تحبها كثيراً تعتبرها بطلتها ولكن انا.. انا هيّ التي جعلت ريين تختفي من حياتهم! لاني لم انظر الى هاتفي باكراً!!" نظرت اليها مايرو بصدمه وقالت لها "ما الذي تتحدثين عنه؟" اجابتها شيرو بندم "في ذلك اليوم الذي قتل فيه والديّ ريين ارسلت لي ريين رسالة استغاثه ولكني لم ارها الا بعد ٤٥ دقيقه وعندما وصلت لمنزلها وجدت هاروتو منهاراً ويبكي بشده، والشرطه وجدت جسد ريين في حديقة المنزل حيث سقطت عندما حاولت القفز من النافذه الى الشجره المجاوره لها... وجدوا جثث والديها مشوهه بالسكين ووجدوا ايضاً جثة شرطيٍ كان في دوريته المعتاده في ذاك اليوم! لو اني رأيت الرساله في وقتها لم تكن ريين قد دخلت الغيبوبه لستة اشهر..! لم اكن لاسلبهم صديقتهم الغالية!" مر الوقت ومايرو تحاول تهدأت شيرو حتى هدأت وتأكدت مايرو انها تستطيع الذهاب للمنزل لوحدها..
وعند اكيو وراي..
ركضت راي خارج المدرسة ركضت وركضت حتى توقفت قليلاً رفعت رأسها للسماء الملبده بالغيوم السوداء التي بدأت بانزال حملها من قطرات الماء.. ومع اول قطرة مطر سقطت على خد راي نزلت دموعها وعندما حاولت مسحها تفاجأت باكيو الذي يحضنها من الخلف ويقول لها "فالتبكي كما ترغبين! السماء تمطر لا احد سيعلم ببكائك!" مع كلمات اكيو انفجرت راي باكية وقالت بين دموعها "لقد اعلنت موتها! لن اعود لحياتي السابقة مجدداً!! لقد اذيتهم كثيراً!" وبكت وبكت بكل حرقه وصرخت من كل قلبها، صرخت حزنها.. المها.. وحدتها.. واشتياقها...
بقى اكيو صامتاً يربت عليها حتى هدأت قليلاً وعرف انها ستستطيع سماعه الان وقال وهو يحاول الابتسام لتقليل حزنه والمه "انا اعرف شعورك، شعور الوحده.. الالم والاشتياق... ولكن ما باليد حيله لن تستطيعي فعل اي شيء لتغير الاحداث! لطالما اراد امثالنا ذلك ولكن لا نستطيع فعل ذلك ولن نستطيع ذلك ابداً! انا.. انا ايضاً قتل ولداي مثلك في ذات اليوم..! ولكن فرقي عنك اني استيقظت لارى جثتيهما.. اما انتي فرأيتهما يقتلان امامك! لقد حدث هذا عندما كنا في زياره لنيويورك في الولايات المتحده، لقد بقيت في عناية جوليان لفترة طويله اقنعني فيها بعدم الانتقام والعوده الى اليابان وعيش حياتي هنا، لذلك انا احسدك انتي قوية استطعت عيش حياتك في مدينة لا تعرفين احداً فيها وبهوية جديدة وبعد موت والديك مباشرة! وايضاً انتي تعيشين مع جوليان الذي انا واثقٌ انه يعنتني بك جيداً! لذلك ان قررتي ان ريين قد ماتت فلا تتراجعي عن قرارك فنحن هنا انا، مايرو، يوريكو، كينتا ويويتشي هنا لاجلك فقط عليك الاتفات لترينا واقفنا تماماً بجوارك! صحيحٌ ان الحياة هنا لا تضاهي حياة ريين ولكن انتي هنا كراي وراي لديها اصدقاؤها هنا كما لدى ريين اصدقاؤها هناك في طوكيو! لذا عيشي حياتك كراي لانك كما قلتي ريين رحلت ولا يمكنها العودة بعد الان!"
وفي مكانٍ اخر...
"انا استطيع ان ءاتمنك عليها، اليس كذلك؟" "اعدك باني لن اقترف ذات الخطأ مجدداً ساعتني بها مجدداً يمكنك الرحيل وانت مرتاحٌ بوجودها معي!" "اتمنى فقط ان تتقبل الامر.."
-----------
-----------
وانتهى البارت الثامن عشر
اراؤكم وانتقاداتكم؟
توقعاتكم للاحداث القادمه؟
وشكراً لقراءتكم 💞❤️

حياتي الزائفة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن