"لقد حطمتي قلبي!"

710 70 7
                                    

اوقف سيارة اجرة وفتح الباب للمقاعد الخلفية ادخل نينا وجلس بجانبها وقال بعجله للسائق "الى اقرب مشفى اذا سمحت!" وانطلقت السياره الى وجهتها...

صوت رنين الهاتف يرتفع...
صرخ من الطابق السفلي "يا~ راي فالتجيبي على هاتفك انه يرن منذ فتره!!" لتصرخ راي من الاعلى وهي تمر من امام السلالم "حسناً حسناً انا لم اكن بالقرب منه!" واكملت باستغراب "لحظه؟! جوليان لماذا انت هنا؟ أليس هذا وقت عملك في الحانه؟" اجابها بهدوء "لدي عملٌ اهم من ان ادعيّ بأني مالكٌ لحانة" سألته "عمل يتعلق بالشرطة الفدرالية؟" ابتسم بغموض قائلاً "نوعاً ما" همهمت، واكملت طريقها الى غرفتها..
رأت ان الهاتف قد صمت، اقتربت منه لترى اسم مايرو كمكالمة فائته، اعادت الاتصال بها وبعد ثوانٍ من رنين الهاتف ردت مايرو بقلق قائله "راي؟!" ضحكت راي بخفه عليها وقالت بمزاح "يبدو انك كنتِ تنتظرين اتصالي؟" لتجيبها بقلق "بالتأكيد لقد خرجت بسرعة من دون ان تحدثينا عن وجهتك، وايضاً انتي متهوره للغاية!!" ردت عليها بتمثيل "وااه~ لقد حطمتي قلبي.." قاطعتها بغضب "نعم نعم فاليتحطم قلبك لاشلاء!!" وبجدية "على اية حال مالذي فعلته؟!" ردت عليها باستغراب "ما الذي تعنينه؟" اكملت مايرو بجدية "لقد اتصلت شيرو على يوريكو وترغب في مقابلتها في الحال لامرٍ ضروري! لقد فعلتي امراً متهوراً اليس كذلك؟" اجابتها راي بمزاح مختلطٍ مع الحقيقة "وان كنت قد فعلت هذا؟" ردت عليها بغضب "اتمزحيين؟!" اجابتها بجديه "لا لا امزح!" لترد عليها مايرو "لقد كان يبدوا على صوتها الحزن الشديد والخوف!" وكملت باستنتاج "لقد كانت مرتعبة!!" اجابتها راي باندهاش "ايه؟!" لتكمل حديثها "سوف تأتي بعد قليل على ان اعود ليوريكو" قاطعتها راي "انتظري!" مايرو تمثل الاستغراب "ماذا؟" لتقول لها راي بحرج "انا.. انتِ تعرفين انه لا يمكنني ان اتي لذا-" قاطعتها مايرو بمرح "لا تقلقي لم اكن انوي اغلاق الخط عليك ان تنصتي بتركيز والا تصدري اي صوت!" راي بفرح "حسناً!!" تابعت مايرو "حسناً اذا سوف اذهب الان!" ووضعت هاتفها في جيب تنورتها وعادت الى الطاولة..
كلها دقائقٌ معدودة حتى دخلت شيرو مسرعة الى المقهى، اشارت اليها يوريكو وهي تنادي عليها، اقتربت شيرو منهنّ وجلست على مقعد المقابل لمايرو والمجاور ليوريكو، نادت النادل وطلبت كوب قهوه..
كانت شيرو في غاية التضايق والحزن ولكنها ايضاً كانت متردده للتحدث بسبب وجود مايرو..
تحدثت يوريكو اولاً قائلة " ما الذي حصل شيرو؟ لا بأس فالتتحدثي فنحن هنا لمساعدتك!" ترددت شيرو ووضح ذلك على وجهها رفعت رأسها ونظرت الى مايرو ثم انزلته مره ثانيه، فهمت عليها يوريكو ومايرو فقالت يوريكو "لا تقلقي فمن حسن حظك ان مايرو هنا، فهي ذكية للغاية وايضاً نائبة رئيس نادي التحقيق" هون ذلك قليلاً على شيرو لتبدأ بالتحدث قائله "امم، اتذكرين صديقتي التي قلت اني اشك انها تتعرض للتنمر؟" هزت يوريكو رأسها بمعنى نعم ، لتكمل قائلة "لقد كنت قلقة للغاية فاتصلت على صديق طفولتي الاخر وعندما اجابني وسألته عنها، قال انها في المستشفى الان وانهم يقومون بغسل معدتها!!" تفاجأت الفتاتان لتكمل شيرو "لقد اخبرني انها كانت محاولة انتحارٍ من قبلها! لقد تناولت العديد من حبوب معالجة الارق، ولولا حفظ الله ووصول هاروتو اليها مبكراً لكانت في عداد الموتى الان!!" تجمعت الدموع في عينيها وقالت بصوتٍ مبحوح "حقاً ما الذي عليّ فعله؟!!" واكملت في داخلها "لو انني اصريت عليها لتتحدث! لو اني لم اتركها!! لماذا رحلتي ريين نحن نحتاجك!!" مايرو بغضب "اه~ حقاً اولائك الفتيات الحمقاوات!! كيف يتجرأن على التنمر على الضعيف!!" رفعت شيرو رأسها محدقةً في مايرو بتفاجؤ لتتحرك شفتاها قائلةً بهمس "ريين!" لتعود بها الذكريات الى تلك الحادثه..
<اعذروا الوصف الي ممكن ما تفهمون منه>
رمت كرة السلة على رؤوس الفتيات لتصرخ بهن "ما الذي تفعلنه ايتها اللعينات!!" التفتن عليها بغضب "هل جننتي؟!!" "كيف ترمين كرةً على رؤوسنا" لتبتسم بعجرفه قائلة باستهزاء "ربما يعمل ما بداخل رؤوسكم بعد ضربِه!" لتصرخ عليها احداهن قائلة "ياا فتيات لنعلمها درساً!"
اقتربوا منها ليضربنها ولكنها كانت تتفادهن، وعندما سددت احداهن لكمةً امسكت بقبضتها واستخدمتها لتطرحها ارضاً!!
نظرن اليها بتفاجؤ، لتبتسم اليهن وتقول "هيا هيا فالتقتربوا يا مجموعة الحمقى! سوف اعلمكم درساً لكي لا تتنمروا على الضعفاء مجدداً!!" وابتسمت بثقه، ولكنهن لذن بالفرار لخوفهن منها!
ابتسمت الفتاة ابتسامة نصر، لتسمع تصفيق من خلفها، التفتت لترى ذات الشعر الابيض القصير والاعين الزرقاء تنظر لها وتصفق وهي تضحك!
توقفت لتتحدث وتقول "حقاً ريين، يا لك من متهوره! الم اقل لك لا تتدخلي في هذه الامور؟" نظرت اليها الفتاة الأخرى والتي كانت ذات شعرٍ ابيض وتربطه في ذيل فرس واعينها الخضراء تلمع بثقه قائله "لا يمكنني مسامحة المتنمرين، انهم مجرد حمقى يستعرضون قوتهم!" ضحكت الفتاة الاخرى، فتكمل ريين قائلة "اذا شيرو تشان ما الذي احضرك هنا؟" ادعت شيرو التفكير وقالت بسخريه "اردت رؤيتك تهزمين!" قطبت ريين حاجبيها بتضايق وتقول "ياا~ لقد حطمتي قلبي" نظرت اليها شيرو بسخريه قائله "وهذا لا يهمني!"
وبينما كنّ يتحدثنّ معاً كانت فتاةٌ جالسه على الارض بانهاك وتعب تنظر اليهنّ بلا روح..
اقتربت منها ريين لتمد يدها لها وتقول "فالنذهب نينا!" اتسعت اعين نينا وهي تنظر لها ولابتسامتها المشرقة وتمد يدها لها بعد ان انقذتها من محاولة تنمرٍ اخرى!
ولكنها همست وقالت "لماذا فعلت هذا؟" نظرت لها ريين باستغراب وقالت "همم؟ لماذا فعلت هذا؟! امم لاني اريد ذلك فقط! وايضاً لانك صديقتي!" اتسعت عينا نينا باندهاش وتجمعت الدموع في عينيها وهي تقول بحزن شديد "انتِ تكذبين!!" اجباتها بهدوء "ولما قد اكذب؟" لتصرخ نينا بحزن "نحن لم نتحدث قط! وايضاً بفعلتك هذه قد يتنمرون عليك ايضاً!!" فتبتسم ريين وتقول "وان لم نتحدث؟ انتي تاكاشيرو نينا، زميلتي في الصف منذ الابتدائية ف بالتأكيد انتي صديقتي!!" واكملت بثقه وعجرفه "وان ارادوا التنمر فاليأتوا لاستطيع اعادة بعض المنطق الى عقولهم الفارغه!!" حدقت نينا في ريين بدهشه واعجاب بشخصيتها القويه.. ولكن يقاطع تحديقها صوت شيرو تقول "يا نينا، فالتصبحي صديقتها ولتنهي ما جئت الى هنا من اجله، وايضاً لا تخافي عليها فيها ليست فقط قائدة فريق الفتايات لكرة السله بل ايضاً حاصله على الحزام الاسود في الكاراتيه ستستطيع حماية نفسها وبسهوله!" ضحكت نينا بخفه لتعود الحياة الى عينيها ونظرت لريين وشيرو وقالت "غريبوا اطوار!" ومدت يدها لترفعها ريين...
نعود للحاضر حيث سرحت شيرو وهي تنظر الى مايرو وتتذكر الماضي..
تحدثت يوريكو وهي تحرك يدها امام عيني شيرو قائله "اوووي~ شيروو ما الخطب؟" انتبهت شيرو لنفسها وضحكت بخفه ومسحت دموعها وعادت لتنظر الى مايرو وقالت "انك تشبهينها حقاً!" استغربت مايرو من قول شيرو وقالت "من؟" لتجيب شيرو وهي منزله لرأسها بضيق شديد "صديقة طفولتي التي اخرجتنا من ظلماتنا، ولةن عندما دخلت هي الظلام لم نستطع انقاذها، حقاً يا لنا من حمقى!" تفاجئت مايرو كثيراً فقد عرفت ان من تتحدث عنها شيرو هي راي، فانتابها الفضول لتعرف ما تقصده شيرو فيما يتعلق بظلام راي...
قاطعت تفكير مايرو يوريكو وهي تتحدث "اذاً ما الذي تنوين فعله شيرو؟" ابتسمت شيرو وقالت "عوده قصيره الى طوكيو لاري اولائك الحمقى ما يحدث عندما تحتك مع صديقات ريين!" مايرو باستغراب "ريين؟" شيرو موضحه "انها صديقة طفولتي التي اخرجتنا من الظلام ولكن لم نستطع انقاذها عندما دخلته هيَّ !" اتسعت عينا مايرو بدهشه وصدمه فهي كانت متأكده ان راي هي صديقتهم المطلوبه فلماذا قالت شيرو ان اسمها ريين؟!
يوريكو "اذاً كيف ستذهبين الى طوكيو؟ هل سيوافق والداك؟؟" ابتسمت شيرو ابتسامه شريره وقالت "وهنا يأتي دوركما، هل يمكنكما ان تمثلا اني سوف انام لديكم اليوم؟ انا اعدكم اني ساعود غداً ارجوووكنّ!!" نظرت مايرو ويوريكو الى بعضهنّ ومثلنّ التفكير ثم نظرت مايرو الى شيرو بطرف اعينها وقالت "اممم... بالتأكيد سأقول نعم فنحن صديقات !!" فرحت شيرو كثيراً فقامت وحضنت مايرو ويوريكو بقوه وودعتهن لتذهب وتجهز لرحلتها السريه!!

ومن جهةٍ اخرى عند راي

-راي p.o.v-

عندما سمعت ان نينا قد حاولت الانتحار اسود العالم من حولي!
لماذا يحدث هذا لنا؟؟ الا يكفي دخولي في تعقيدات حماية الشهود؟؟
الا يكفي ما عانته نينا حتى الان؟؟ لماذا تعاني مجدداً من التنمر!! ولماذا ذلك الابله لم يعتني بها!!!
صوت شيرو الحزين والضائع، قطع قلبي كثيراً!!
ولكن لقد حزنت اكثر عندما سمعت جملتها "صديقة طفولتي التي اخرجتنا من الظلام ولكن لم نستطع انقاذها عندما دخلته هيَّ !" هل هذا ما يشعرون به؟ انهم لم ينقذوني؟؟
الا يعلمون ان سبب تحملي هذه العيشه البائسه هو انني اعلم انهم سيظلون بخير ان تركتهم؟! لم اعتقد ابداً انني تسببت ببؤسهم عند رحيلي.. لقد اردت سعادتهم فقط، اردت حمايتهم.. حماية ابتسامتهم التي تبقيني على قد الحياة!
ولكني سعدت ايضاً ان شيرو اعتمدت على يوريكو ومايرو فهنّ حقاً يستحقن الثقه...
اريد معرفة ما الدي سيحصل مع نينا، لذا ساجعل مايرو تسأل شيرو لاحقاً!
وفي الحقيقه انا ايضاً ارغب بالذهاب الى طوكيو وتلقين اؤلائك الحمقى درساً لن ينسوه طيلة حياتهم!! ولكني سأترك الامر لشيرو، ولكني اتمنى الا تتهور لانه وفي الحقيقه شيرو اقوى مني بكثيير في الكراتيه لانها تتقن الكراتيه و الجيت كون دو، ان قوتها لا تصدق 😓

-----------------
-----------------
انتهى البارت الخامس عشر
اراؤكم وانتقاداتكم؟
ماذا تتوقعون ستفعله شيرو بمجموعة الفتيات تلك؟
وماذا عن بدأ شكوك مايرو بهوية راي؟ فهل ستعرف حقيقة ما حصل لراي ام لا؟
هل سيبقى هاروتو صامتاً بعد ما حدث لنينا؟ ام انه سيتصرف كشيرو؟
توقعاتكم للاحداث القادمه؟
وشكراً لقراءتكم😍❤️

حياتي الزائفة~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن