6 : ما خطبه ؟

13.2K 816 117
                                    

اسمعو الاغنية هيي نفسها الا رح تغنيها تحت :) بحبها جدااا كوكي صوته بجنن كالعادة <3
***

RINA P.O.V:

1:30 صباحا

فتحت عيني قليلا لأحدق بالسقف ، أنا حتى لا استطيع النوم ، الظلام قد انتشر في جميع انحاء الغرفة بالفعل منذ ساعات وانا على نفس الوضعية حتى لم اتحرك ، يتوسط جسدي السرير، بهدوء أفكر ، لِمَ هو هكذا ؟.. مر يومان دون أن نتكلم ، منذ اخر لحظات لنا معا لم يحادثني مجددا على الرغم من انني متأكدة انه يلحظ مروري من امامه او جانبه عدة مرات ..

لا زلت أحدق بالفراغ .. أتسائل ، هل انا حقا بهذه السذاجة لكي أفكر بشخص لا يهتم لوجودي ..
الدمعة التي أخذت طريقها على وجنتي دون اذن مني حتى ... دمعة تلو الاخرى تتبعها ..ربما كنت حمقاء جدا لكي أفكر بأني أعني له شيء ولو القليل ! ..

رفعت يدي أمام ناظري ، أحدق بأصابعي الطويلة التي تكاد تكون محط رؤية في هذا الظلام ، فقط أحدق .. أتذكر ابتسامته اللعوبة تلك وغبائي الملتصق بي حد الموت !مسحت دموعي بقسوة بتلك اليد نفسها ، أصفع خدي لعلّي أرجع للواقع وأخرج من تلك الدوامة التي أوقعني بها هو .. يونغي .. أتسائل .. أعليّ أن أبتعد أنا الاخرى ...لم أكن هكذا سابقا ، أقسم .. لم أكن بهذه السذاجة من قبل .. لم أكن حتى أؤمن بما يسمى حب او اعجاب، كنت أراه كمجرد ترهات لا فائدة منها ..

أشعرتَ يوما بمدى سُخف أمنياتك ؟ كأن تتمنى فقط أن يُكلمك شخص ما ؟ أن ينظر لعينيك من جديد ؟ أو حتى ان يغيظك طوال الوقت مجددا كالسابق ؟ اليوم انا شعرت بمدى تفاهة أفكاري المليئة ب شوقا وفقط شوقا !

أدرت جسدي للجهة الاخرى لتقع عيناي على جيتاري المتكأ على الحائط والذي مضت فترة لا بأس بها منذ ان لعبت أصابعي عليه لحنا .. لطالما كان كل شغفي عبارة عن عزف الجيتار، كتابة أغنية ، الخروج للتسوق ! لما بات كل هذا مجرد أمور عادية في نظري الان .. لما شوقا استبدل كل هذا ليصبح بذلك هو شغفي !

لا أستطيع الاحتمال! أشعر بشدة غباء أفكاري تدمرني ! نهضت من الفراش لأتوجه وألتقط الجيتار بخفة وأسير نحو الشرفة ، جلست على احدى الوسائد المنتفخة المصفوفة بشكل عشوائي على أرضية الشرفة ، أسندت ظهري واضعة الجيتار في حِضني ، تحركت أصابعي بخفة لتعزف لحن أغنيتي المفضلة .. أنا لا اغني عادة فصوتي ليس بذاك المميز ، ولكني هذه المرة أردت فقط اخراج القليل من مشاعري المختنقة داخلي .. بدأت أغني بصوت أقرب للهمس حتى لا يستيقظ أحد في هذا الوقت المتأخر ..

Lately I've beenthinkin',
Thinkin' bout what we had,
I know it was hard,
It was all that we knew, yeah

Have you been drinkin'
To take all the pain away?
I wish that I could give you what youdeserve...

'Cause nothing can ever,
Ever replace you.
Nothing can make me feel like you do, yeah.
You know there's no one
I can relate to.
And know we won't find a love that's sotrue...

just friends,hah? | مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن