*زيارة مفاجئة - اعتراف غير مباشر *

1K 43 12
                                    

-ايرين .... اخـ.... اختبئي بسرعة .....

-ماذا ... لماذا ما الامر ؟؟

-عمتى و ابنائها ..... اتوا لزيارتي الآن ....

سمعت ما نطقه الوسيم توه .... بقت تحدق به لثوان تستوعب ما قاله .... حتى هزت رأسها بسرعة لتعيد لملمة افكارها ثم قالت :هل دعوتهم دون ان تخبرني مسبقاً دونغهي ؟! .....

-لا لا .... ( هز رأسه نافياً وهو يجول الغرفة ذهاباً واياباً ) لا اعلم انها المرة الاولى التي يزورونني بها دون موعد مسبق فهم يعلمون ان جدولي دائماً مزدحم وغالباً لا اكون بالمنزل ...اتذكريهم انهم من قلت لك عنهم ربوني بعد وفاة عائلتي .... اووووه ولكن الآن ... يا الهي ( وضع يده على جبينه )المشكلة انني لم اخبرهم باني احضرت فتاةً لمنزلي .... وان علموا بهذا الامر الآن ..... ( صمت وهو ينظر لها بتوتر )

-هاه ماذا ؟! ... اكمل .... ماذا سيفعلون ؟!.....

-ستعتقد عمتي انك خطيبتي بالتأكيد .....

قالها و سارع يهرب بنظراته بعيداً عنها ... وعادت لحظات الصمت تسود بينهما من جديد .... فكرت ايرين لثوان وعلى وجهها ملامح الارتباك ... حتى رفعت رأسها تناظره بسرعة و قالت : ليكن اذاً .....

-ماذا :/ .....

-سيعتقدون انني خطيبتك ... حسناً انا موافقة .... ولكن المهم ان لا يظنوا شيئاً سيئاً عنا كوني فتاة مجهولة تسكن بفيلة شاب مشهور ..... لهذا هيا ... انزل اليهم واخبرهم انك خطبت حديثاً وانا سأتبعك حالما انتهي من الاغتسال ... تصرف وكأنني خطيبة حقيقية لك حسناً ....

هز رأسه ثم تحدث بنبرة جدية -حسناً - و ادار وجهه مغادراً الغرفة لينزل للطابق الاسفل ........

طوال فترة الاغتسال كانت ايرين تفكر بهذا الامر ... ما الذي سيحدث الآن ... هل تختبئ حقاً وتبقى بالغرفة الى ان يغادروا .... لامستحيل فمن المتوقع انها ليست زيارة عادية ..... الحل الوحيد هو ان تستمر بكذبة الخطيبة و تمثل بشكل جيد ...على الرغم من انها خائفة و غير مقتنعة بالفكرة التي طرحتها تلك ....

كانت تنزل على الدرج وهي تستمع لصوت امرأة تبدو جيداً انها عمة دونغهي - اوه حبيبي دونغهي .... كم اشتقت لك يا بني - .... بعدها مباشرة سمعت صوت شاب يتحدث : -ههههههه امي من شدة اشتياقها لك كانت تحلم بك كل ليلة بالايام الماضية لهذا قررنا زيارتك ... هممم حسناً صديقي لم تخبرني كيف حال عملك ؟! ..... انت بأجازة الآن صحيح ؟! ...

فَلََتَبِقِي مَعي // Stay With Meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن