سماء صافية وشمس بازغة في كبدها ..... بحر ازرق نقي و رمال تتلألأ .... نسيم خفيف يداعب خصلات شعر تلك الفتاة ذات البياض الناصع ... كانت تستمتع بمشهد موجات البحر التي امامها الا ان قلبها وعقلها مشغولان بشخص قد تملك تفكيرها بالكامل ....
سمعت صوته من خلفها و قد اشتمت رائحته التي حملتها نسمات الهواء العليل... لطالما قد تلهفت لرؤياه اليوم وها قد اتى واخيراً .... ادارت وجهها بسرعة لتراه من جديد .... بملابسه البيضاء وشعره الحريري الاسود كسواد الليل ... وعيناه الكبيرتان الداكنتان ....
- اتيت واخيراً - نطقت بينما تتفحصه بحب والابتسامة قد ارتسمت على شفتيها
- نعم ... اعلم بأنني قد تأخرت اليوم ... انا اسف ... - اجابها بتبرير وهو يبتسم لها ابتسامته الصافية
- لا مشكلة ^^ - قالتها و تقدمت اليه قليلاً لتعانقه كما تفعل كل يوم .... بينما كانت بأحضانه ... وقع نظرها على شاب كان يدير ظهره لها .... وقد كانت المرة الاولى التي تراه بهذا المكان الخالي من الناس ... تعجبت و هزت رأسها بتفكير .... كانت ستبتعد عن هيتشول وتخبره لولا سماعها صوتاً قد كرهت سماعه كثيراً ... ابتعدت عن هيتشول قليلاً وناظرته بحزن ليختفي هو بدوره و تستيقظ هي الاخرى بدورها ....
و هذه كانت احلام )ايرين( الوردية مع الشخص الذي تحبه... بل تعشقه ..... فتحت عيناها الناعستان بتباطء و رفعت يدها تحت الغطاء الدافئ لتطفئ المنبه الذي ازعجها بصوت رنينه المتواصل.... مططت يديها بتكاسل وهي تتثاءب وتحرك قدميها لتبعد الغطاء عنها ... حدقت بنافذتها التي اخترقها ضوء الشمس الساطع وبدأت باسترجاع حلمها الوردي ... وجهت بناظرها للعبتها وبدأت تحادثها - غريب امر حلمي اليوم ... بينما كنت اعانق هيتشول ظهر شاب اول مرة اراه بأحلامي... من هو يا ترى ؟ .... (( صمتت قليلاً لتفكر ثم تنهدت بابتسامة )) هووووف لا يهم ... طالما رأيت فارسي اليوم فأنا سعيدة ^^ - ....
اعتدلت بجلستها بعد سماع صوت امها العالي لتوقظها من نومها..... هبت واقفة كي لا تتأخر عن جامعتها و اتجهت نحو الحمام لتستحم ... خرجت بعدها ونزلت للطابق الاول بنشاط وهي تدندن بصخب لترى امها قد انتهت من اعداد الافطار بالفعل ....
اقتربت لتطبع قبلة صباحية على خدها : - صباح الخير امي .... اين ابي الم يستيقظ بعد ؟ -
- اخخخخخ تباً لك ستتأخرين على جامعتك اليوم ايضاً بسبب كسلك .... و ما هذا الضجيج عند الصباح لقد اصبحت في 23 من عمرك و مازلت تقفزين عندما تستيقظين (( جلست على كرسي مائدة الطعام بتنهيدة )) اباك قد ذهب لعمله قبل قليل هيا لنأكل ....
- حسناً ^^
مرت نصف ساعة وقد انتهت ايرين من تناول الطعام .... ذهبت لغرفتها لترتدي ملابسها وتتوجه لجامعتها .... بدأت ترتدي ملابسها المزركشة المليئة بالألوان ..... عقدت شعرها الحريري عقدة الكعكة وهي تناظر وجهها البريء بابتسامة مشرقة ...
أنت تقرأ
فَلََتَبِقِي مَعي // Stay With Me
Romanceقد نرسم احلام وردية مع الشخص الذي نحبه .. ونتأمل حياتنا و مستقبلنا معه .. ولكن ماذا عن القدر الذي سيلعب لعبته ويغير كل شيء قد توقعناه لشيء لم نكن نتوقعه في حياتنا ابداً ... اليس من الممكن ان يعطنا ما هو افضل من احلامنا ♥ ليجلنا بقمة سعادتنا ♥...