بداية ^^ بتقدروا تستمعوا الى الاغنية يلي اوحتلي بفكرة الرواية .. على الرغم من ان الكلمات مو متطابقة كثير بس يلا معلش ^^ .. تفضلوا https://www.youtube.com/watch?v=LQWgpfCQGUE
-----------------
ركضت ...وركضت بأقصى سرعة لديها متجهتاً لحديقة السكن الجامعي ..وقفت بمنتصفها بعينان باحثتان عن تلك الفتاة .. اعادت بصرها لهاتفها لتعاود التأكد من المكان و قراءة الرسالة من جديد ...
*ايرين ... تعالي بسرعة الى حديقة السكن الجامعي ... سأسافر بعد ساعة * ....
جملتها الاخيرة كانت كفيلة بجعل ايرين تبحث عنها كالمجنونة الآن في تلك الحديقة المشرقة .. حتى اخيراً لمحتها و اوقفت بصرها نحوها ...
بأحد المقاعد المنعزلة في تلك الحديقة .. تجلس و بجانبها حقيبتان سفر .. تعقد كفاها ببعضهما و بصرها معلق عليهما ... حالتها الآن توحي تماماً انها حزينة ..
اقتربت منها وهي تلهث .. لتنتبه اليكس عليها وتبتسم فور ان رأتها ..طبطبت على المكان جانبها : - اجلسي ^^ -
استجابت لها .. وهي ماتزال ترسل اشارات استفسار بعينيها ... تريد جواباً عن كل ذاك الغموض الذي تحمله الرسالة ...
بالمقابل ... بينما كانت هي تشتعل ناراً بالداخل من قلقها و ريبتها ... الا ان اليكس بقت على وضعيتها السابقة .. ساكنة و هادئة .. شفتاها لم تنطقا ولا بكلمة واحدة ... قررت ايرين الهدوء ايضاً .. حتى تنتظر منها التحدث اولاً ...واستمرا عدة دقائق على وضعية الصمت الغريبة تلك....
-اسفة ... –
كانت اول كلمة تنطقها بعد الانتظار.... تعتصر يداها بقوة وعيناها مرتكزتان عليهما ... الدموع تجمعت فيهما لتكمل : كنت انانية ... فتاة وقحة ... غبية .. لم افكر سوى بنفسي .. لم ابالي بجرحك الكبير عندما تعرفين خيانتي لك مع حبك الاول ..انا الى الآن لا افهم كمية السوء الذي كنت به بحيث انني لم افكر سوى بنفسي ... ولكن في النهاية ... ومثلما يقال كما تدين تدان .. قد جازاني الله على ما فعلته معك... بحيث ان هيتشول تركني و عاد ليتوسل اليك .. حقاً انا لست حزينة على تركه اياي بقدر حزني على صداقتي معك التي دمرتها بغبائي ... نادمة اشد الندم على خسارتك ... انا لا استطيع التعبير الآن حقاً.. (( رفعت بصرها لتقابل تلك العينان المليئتان بالحزن )) أتساءل كل يوم ... ان كنت ستسامحينني او لا .. حتى الآن .. حتى بعد ان اسافر لأميركا مع عائلتي لعقد خطوبتي الجديدة ... هل ستكونين قادرة على نسيان ما فعلته والمغفرة لي .. (( هرولت دموعها على وجنتيها بينما امسكت يدا صديقتها )) ايرين ... لا اريد الذهاب من هنا وانت حزينة مني .. وبالأخص انني لا اعرف الى متى سأغيب ربما سنة .. سنتان .. ثلاث لا اعلم ... المهم انني اريد اصلاح الوضع قبل ان ارحل ...فهل (( نظرت لها بتوسل وحزن )) ستسامحينني ...
أنت تقرأ
فَلََتَبِقِي مَعي // Stay With Me
Roman d'amourقد نرسم احلام وردية مع الشخص الذي نحبه .. ونتأمل حياتنا و مستقبلنا معه .. ولكن ماذا عن القدر الذي سيلعب لعبته ويغير كل شيء قد توقعناه لشيء لم نكن نتوقعه في حياتنا ابداً ... اليس من الممكن ان يعطنا ما هو افضل من احلامنا ♥ ليجلنا بقمة سعادتنا ♥...