انتي ياا ابعدي تلك اللعنه مني!!
نانا: ماذاا من انت اي لعنه؟ ابعدها ودخل بلا مبالاة ورمى نفسه على الاريكه وغط فالنوم..
نانا مازالت واقفة عند الباب لم تستوعب ماحصل للتو!!اغلقت الباب وركضت ...انت يااا لم تكمل كلامها فقد وجدته نائم بشكل لطيف اقتربت منه وجثت على ركبتيها امامه..
وااه كم هو جميل يبدو كالملاك النائم تلك الشفاه الممتلئه الورديه لا اصدق بانها لفتى!! رموشه الطويله وشعره الواقع براحه على عيناه وتلك البشرة الحليبيه...
ااه نانا كم انتي منحرفه ههههه ضربت راسها بخفه ووقفت، ااه لابد من انه متعب عندما يستيقظ سأفهم كل شئ
في الصباح...
استيقظت نانا بكسل:فتحت يديها وتثائبت نظرت الى الساعة بنصف عين وشعرها على عيونها ثم عادت للنوم...بعد ثوان فتحت عينيها بقوة وقفزت من السرير ..اووه لقد نسيت امر الفتى اسرعت بالنهوض وخرجت تركض فاصتدمت بشئ ووقعت على الارض!!
امسكت رأسها ؛اووه يالهي ماا الذي... ابتلعت كلامها عندما رفعت رأسها ..اووه فتى الليله الماضيه وقفت بسرعة ااه مرحباا لم تقل لي من انت بالامس جئت ونمت ولم...
قاطع كلامها باقترابه منها امسك كتفيها وانزل رأسه نحوها!! شعرت نانا بالتوتر ...حسنا لا تلام فقد كان منظره ملائكي ..تكلمت في نفسها:يالهي كم هو مثيير لم يمتلك تلك الشفاه بهذا الشكل!! هزت رأسها لالا ليس وقت هذا التفكير
قاطع افكارها بصوته؛ "انا جائع الن تطعميني"!!
نانا: ااا طعام طعاام!! هل تريد الطعام*بتوتر* حسنا اجلس سأحضر الافطار...
الفتى كان يأكل بشراهة :واااه طعامآ لذيذ دائما ما ارى الناس يأكلون منه واخيرا قد جربته..نانا كانت طوال الوقت محدقه به بأندهاش وعيدان الطعام في فمها... ااه حسنا انت للان انا لا اعرف ما اسمك ومن اين اتيت؟
رفع رأسه مبتسما ونظر الى صحنها واشار عليه الا تريديه ^ ^نانا: ااه لا لا اريده يمكنك اخذه !!
اخذه بكل فرح وعاد ليأكل..
نانا في نفسها : ماهذا انه يأكل كما لو انه لم يأكل منذ اسابيع وايضآ كيف اسمح لنفسي بأن ادخل فتى غريب للمنزل!!هممم حسنا لا بأس فهو وسيم للغايه >~< ضربت رأسها لالا نانا متى ستتوقفين عن هذا التفكيرنظر الفتى لها : ها انتي مجددا تفكرين بأشياء منحرفه..
شهقت نانا: مااذااا انتت يااا من اين تعرفني لم تقل لي من انت!!
الفتى: انا نجمك الذي اطلقتي علي اسم تيمن ^ ^
حسنا نانا لم تستوعب ماذا يقول!! واعتقدت بانه مختل عقليا وهارب من المشفى ... لكن انتظر هاااه من اين تعرف بأني اطلق على نجم بأسم تيمن!!؟رجعت الى الوراء وامسكت الملعقه ووجهتها نحوه! قام تيمن من مكانه: يالكي من حمقاء هذا لانه انا وذهب للمطبخ...
ظلت نانا جالسه على الارض وتنظر بعدم فهم وكأنها بلهاء ثم اسرعت بالوقوف وركضت للمطبخوجدت تيمن جالس على الارض وباب الثلاجه مفتوح ويأكل الوجبات الخفيفة ..
شهقت نانا ؛ يااا ايهاا الاحمق ماذا تفعل هذا طعامي!!!
تيمن بنظرة بلهاء: ماذاا الا تشبعين انتي تأكلين كثيرا لقد اصبحتي كالدب البدين...فتحت نانا فمها : مااااذااا اااا اناا انا دب ام انت المتشرد!! جلست امامه واخذت الطعام من يده ووضعته في فمها
صرخ تيمن: ووويه الن تشبعي ايتها الدبه اخذ المتبقي في يدها واكله كله!! ضحكت نانا على شكله وهو يحاول وضع اكبر كميه من الطعام في فمه الصغيرفخرجت كلمه لا اراديآ منها *اووما كيووت*
نظر اليها تيمن ولازال الطعام في فمه: اذا متى سوف تزيلي اللعنه مني؟؟
نانا: عن اي لعنه تتكلم منذ ان اتيت تقول لعنه لعنه ماهذاا؟!!تيمن: الن تصدقي للان بأني نجمك!
نظرت نانا للساعة وشهقت هااه لقد تأخرت اووه يا الهي سأطرد من عملي مرة اخرى
ركضت مسرعة لتأخذ هاتفها واشيائها وقف تيمن امامها... سأذهب معك
ردت نانا: ماذاا اين انا ذاهبه للعمل ابقى هنا وشاهد التلفاز ويوجد طعام ايضا يبدو بأنك تحبه جداا هههههركضت وخرجت واغلقت الباب
نظر تيمن ببراءة ورمش بعيناه بعدم فهم ورجع للمطبخ...في المساء ؛
دخلت نانا المنزل وكان هادئ فنادت: تيمنااه اين انت احضرت شئ تحبه تيمنااه
دخلت الى المطبخ وجدت تيمن ملقي على الارض!! صرخت تييممن!!!
.
.
.
.
.
.
~~~~~~~
هولاا👋
رأيكم بالبارت ^ ^ملاحظه*نانا تعمل في مقهى وعمرها 21 سنه والنجم تيمن عمره 400 سنه* للتوضيح بس 😊
فوت🌟 وكومنت☁ بلليزز😘
أنت تقرأ
I Love The Star~✨ [مكتمله]
Fantastikهناك شعور ينتابني بين لحضة واخرى!لا اعلم ماهو؟اهو الاشتياق!ام هو وجع البعد،انا حقا افتقد شخصا ما~ لكن من هو؟ايمكنني رؤيته!القاؤه حلم ام حقيقة،أعلي ان ابكي ام افرح؟ لماذا اشعر بالضياع فجأة؟!لماذا ينتابني الخوف في كل جسمي!!لماذا لم اعد استطيع النطق،لم...