عندما قالت في سرها:هل هذا حقيقي
الذي اراه امامي! ! هل هو يطهر لي الجرح حقا!!،هل هو انسان عادي كما قال!.
......
عندها جاء سونج كي و طرق علي الباب وقال في ذلك الوقت: ميرا هل انتي بداخل! !وعندها لم يرد احد عليه فقلق عليها وفتح الباب ولكن لم يجد ميرا وقال عندها: اين ذهبت هذه ...!!
وفي ذلك الوقت ذهب ليجدها ولكنها موجوده بغرفه kmh. وكان يطهر لها الجرح وقال لها:سوف اذهب ابحث عن سونج كي ..حسنا
قالت ميرا: حسنا شكرا لك كثيرا ..
قالkmh: لا شكر علي واجب ..
وعندها ذهب kmhوهيا ظلت في الغرفه وكان زراعها يولمها كثيرا وقالت في حينها:ان ذراعي يولمني كثيرا عليا ان اخد شي يسكن لي الالم... .......
وعندها ذهبت من الغرفه والي الاسفل وكانت متجها الي الصيدليه لتشتري مسكن للالم.. وفي ذلك الوقت كان kmh يبحث عن سونج كي في المقهي ....وكانت ميرا في الصيدليه وعندها وجد kmh. سونج كي وقال عندها; سونج كي ....
قال سونج كي : اوه انت هنا ... هل تريد بعض القهوه الساخنه ..
قال:لا .. شكرا .. ولكن صديقتك مصابه ويجب ان تاتي معي بسرعه..
قال سونج كي :صديقتي انا..
قال: نعم .. التي كانت بغرفتك..
قال سونج كي : وانت كيف عرفت ان صديقتي في غرفتي وكيف عرفت انها مصابه....
اخذ kmhيحكي له ما حصل وقال سونج كي بقلق: واين هي الان...؟
قال:انها بغرفتي ...لان غرفتك قد اقفلت ..
قال سونج كي:حسنا... اريد ان اراها
قال kmh: حسنا.،... تعالا معي
وعندها ذهبوا وkmh فتح الباب ولكن لم يجد ميرا وعندها
قال سونج كي :اين هي ميرا؟
قالkmh:كانت هنا وكنت اطهر لها الجرح وهذه علبه الاسعافات .. تعالا نذهب نبحث عنها.
قال سونج كي:حسنا ... هيا
.........
وبدوا علي وجههم القلق وكان سونج كي قلق جدا عليها لانها صديقته وايضا kmh كان قلق عليها لانها كانت لطفه معه وكانت تحبه جدا وعندها كانت ميرا في الصيدليه وهما يبحثون عنها .
......
وقالت ميرا للشخص الموجود بالصيدليه : اريد مسكن للالم الكتف ..
قال:حسنا ..
فاعطها الرجل وعندها استدرت للوراء رائت سونج كي وهوا يبحث عن شي ولكن لم.تعرف اين هو.. وعندها ذهبت ميرا بالقرب منه ووضعت يديها علي كتفيه وقالت:سونج كي...
وعندما استدار قال بقلق عليها:هل انتي بخير ميرا...
وضمها علي صدره واخذ يقول لها :لن اتركك لوحدك بعد الان..
واخذ ينظر لها بنظره حب كبيره .
.وهي تقول :لا تخف سونج كي انا بخير حقا.
قال: هل تنزفين كثيرا .، اريني هيا ...
قالت:لماذا انت خائف علي هكذا ..انا لن يحدث لي شي ذهبت الي الصيدليه لاجلب مسكن فقط وانا بخير ... لا تحزن حسنا.. هيا ابتسم.
قال سونج كي ;حسنا... هيا تعالي معي الي الغرفه لترتاحي ..والصباح الباكر سوف اصطحبك الي المنزل ..
قالت : حسنا.. ولكن kmh كان يعرف اني بغرفته وذهب ليبحث عنك .. علي ان اخبره.
قال سونج كي : لا تخافي .. هوا كان يبحث عنك معي ...
قالت: حسنا .... ولكن اين هوا..
وعندما كانوا يتحدثوا طيله هذا الوقت كان kmhينظر اليهم من بعيد وعندما كان ينظز وميرا قالت :اين هو؟
قال سونج كي :كان كل واحد منا يبحث في اتجاه ...
قالت ; هيا نبحث عنه حتي لا يقلق .. ولا تحزن حسنا ..
قال: حسنا
......
وعندما استدارا رائوا kmh من بعيد يشاور لهما وهما شاوراوا له وبدوا السير ليلتقيا..
وعندما اتي kmhقال: هل انتي بخير نونا؟
قالت ميرا: نعم انا بخير ولكن لماذا تناديني نونا .. انا اسمي ميرا
قالkmh: نعم اعرف ولكن انا لس معتاد
علي هذه الكلمه وانا ساناديكي نونا ..
هل تسمحي لي ان اناديكي نونا؟!
قالت ميرا: بالطبع .. انه اسم رائع.
مارايك سونج كي هل هو جميل؟!
قال سونج كي :نعم.. انه جميل ..هيا بنا
قالkmh:الي اين انتم ذهبان...؟
قال سونج كي :سوف نذهب الي الغرفه ..لترتاح ميرا...
قالkmh: حسنا... وانا ساذهب لاتدرب مع الفرقه تبعي ...
قالت ميرا (نونا): حسنا... شكرا لك لانك كنت تبحث عني معي سونج كي ...
قالkmh: لا داعي لشكر... ان سونج كي صديقي ويجب ان ابحث معه عنك..
قالت ميرا: حسنا.. سنغادر الان.. نراك لاحقا ....
قالkmh : حسنا....
.......
وعندها غادروا كل من سونج كي وميرا الي الغرفه ..وkmh ذهب الي الاستديوا ليتدرب مع فرقته
وعندما ذهبت ميرا وسونج كي الي الغرفه
وعندها.....
.......
..قال:سامحيني لاني تركتك وحدك في الغرفه....
قالت ميرا : انا لست غاضبه منك يا سونج كي .. انا كنت خائفه من الحشره فقط ..
قال: حسنا ... انتي نامي هنا علي السرير وانا سانام علي الاريكه ... حسنا
قالت : حسنا : شكرا لك يا صديقي ..
قال; لاداعي يا صديقتي ...
.........
وعندها ناما كلن منهما وkmh اخذ يتدرب في الاستديوا تبعبه ومعه فرقته وعندها واحد من فرقته قال له : kmh هل تفكر في شئ؟
قال kmh :انا الا افكر في شئ. ، لماذا؟
قال الفتي: يبدوا علي وجهك انك تفكر في احد ما....؟ قول لي من هي.. التي تفكر فيها؟
قال kmh:قلت لك انا لن افكر في احد
فنظر له نظره ماكره فقالkmh: حسنا... سوف اريها لك.. لا تلح علي ...حسنا
قال الفتي : حسنا...
.......
وعندها kmhكان يبدوا وجهه مبتسم.عندما كان الفتي يتحدث معه وقال ساريها لك...وكان يبدوا عليه نظره حب لها.
ولكن هل سيحبها حقا؟ ام ستمنعه الشهره ان يحبها؟ وهل كان خائف عليها حقا؟
"نعرف ذلك في البارت القادم"
"يارب يعجبكوا.. واسفه علي التاخير"
أنت تقرأ
طموح منذ الصغر
Abenteuerمحور القصة: فتاة لديها طموح منذ الصغر ان تصبح مخرجة كبيرة ولكن ستتغير احلامها وحياتها فاجئة عندما تكبر وتقابل شابا عندما تسافر لتسعي وراء احلامها وطموحتها.