25/روايتي ...(الجزء الاخير)

115 7 15
                                    

وعندها اخذت ميرا تمزح معهم وسونج كي يضحك هو وkmh وتشوي وكان لا يحدث شي واصبحوا اصدقاء من جديد
ولكن ماذا سيحدث اذا تذكرت ميرا kmh...؟
......
وعندها قالت يونا: علينا ان اذهب الان ميرا لدي تصوير
ان كنتي تردين البقاء لا يوجد مشكله...
قالت ميرا : لا لن ابقي علي الذهاب الي قسم الاخراج ...
قال سونج كي :لماذا....؟
قالت ميرا:  اتصلوا بي بعد ان انتهي العرض وقالوا علي ان اصور فليم جديد ...وانا سعيدة لانه اول فليم لي هنا...
قال سونج كي ويونا : حقا... هذا رائع...
قتل سونج كي : حسنا... اذهبي بسرعة.. اتصلي بي عندما تنتهي...
قالت ميرا:  حسنا.. هيا يونا سنذهب معا.. 
قالت يونا : حسنا....
وعندها غادرا كل من ميرا ويونا ووداعا كل من سونج كي وتشوي وkmh..وعندها قال تشوي : حسنا يا رفاق سوف اذهب ايضا علي شئ فعلة... قال سونج كي : حسنا........
وعندها قال سونج كي :  انها ميرا حقا.. لقد تغيرت تماما وايضا اصبحت اكثر مرحا من السابق ولكنها لازلت تريد ان تعمل بجد في مهنتها....
قالkmh: فعلا.. . لقد تغيرت واصبحت اكثر مرحا واصبحت تبتسم اكثر من المعتاد  وذاكرتها عادت ولكن لا تتذكرني ...اتمني ان لا تتذكرني حتي لا تحزن. ..فنحن اصدقاء لان وحسب ولا اريد شي اخر.....
قال سونج كي : نعم... لاتحزن لم يكن خطئك ستعود ذاكرتها وستعرف انه ليس خطئك....هيا لا تحزن يا صديقي
قال kmh:حسنا..... هيا تعال ناكل شئ...
قال سونج كي : حسنا.. هيا..
....
وعندها ذهبا ايضا لياكلوا ...وعندما ميرا ذهبت الي قسم الاخراج وعندها رحبوا بيها وقالوا: لقد مر وقت طويل ايتها المخرجة الصغيرة....
وعندها ميرا ابتسمت وقالت: وانا ايضا....
ولكن لماذا تنادوني بالمخرجة الصغيرة..
قالوا :  لانك اصغر مخرجة هنا وايضا لستي من هنا ولكن انت لديك طموح كبيرة ولذلك نريدك ان تشاركي معنا في هذا الفليم....
قالت ميرا: شكر لكم جميعا..... سوف اعمل بجد حتي ان ينتهي الفليم.....
وعندما كانوا يتحدثون قالت ميرا : ولكن من اسم هذا الفيلم...؟
قالوا : اسمة my dream (حلمي)
قالت ميرا: اسمة رائع حقا.. .واين هيا بطلة هذا الفليم..
قالوا: انها ممثله جديدة وجميله ايضا... سوف تاتي الان... اوة لقد اتت...
وعندما استدارت ميرا تفاجئت وابتسمت وقالت بفرحة يونا......
ويونا قالت : ميرا 😄
وعندها قالوا : هل تعرفوا بعضكم...؟
،قالت ميرا : نعم انها صديقتي..... ويونا قالت ايضا : انها صديقتي....
قالوا : انة شئ رائع ستعملون معا...... سيكون الاداء رائع... وعندها ابتسموا وبدئوا في العمل.... وعندما انتهوا ذهبوا الي المنزل  وعندها اتصلت ميرا بسونج كي وقالت انها وصلت واخبرتة انها هي التي تخرج الفايم ليونا
وكان سعيد من اجلهما وعندها يونا اخذتً
تحضر الطعام لياكلوا وعندما كانت تحضر الطعام جرس الباب رن وعندها فتحت قالت ميرا: اوة سونج كي كيف اتيت الي هنا.
... قال تشوي : انا جلبتة الي هنا..
قالت : حقا... شكر لك.... هيا ادخولوا لتلكلوا معنا.....
وعندها يونا قالت من علي الباب ميرا..
. قالت ميرا: انة تشوي وسونج كي.....
قالت يونا؛  حقا...... ادخلوا بسرعة لتاكلوا معنا.....
وعندها دخلوا واكلوا واخذوا يمرحون ويلعبون العاب الفيديوا وكانوا سعدين جدا...... وعندها قال سونج كي : سوف ارحل الان ميرا....
قالت ميرا: هل ستذهب الي الاستديوا المشاهير؟
قال سونج كي : نعم....
قالت ميرا: حسنا... انتبه الي نفسك واوصل لي السلام لkmhواعطية رقمي حسنا والصباح سوف اتي اليكم....
قال سونج كي: حسنا....
.....
وعندها غادر تشوي ايضا وميرا ويونا اخذوا يتدربوا علي التصوير  في غرفتهما  وعندها قالت يونا : لقد انجزنا العمل بشكل رائع
.. انا لن اصدق ان الفليم سينتهي في نهاية الاسبوع...
قالت ميرا: نعم.... هيا بنا ننام الان.....
وعندها ناموا ذهبوا الي التصوير  في الصباح الباكر وانتهوا في منتصف المساء وعندها اخذت يونا وذهبوا الي  استديوا المشاهير ....عندها ذهبوا ايبحثوا عن سونج كي وتشوي وkmh
..عندها يونا قالت : اذهبي انتي من هنا وانا من هنا واذا وجدهم احد منا سنتصل ببعضنا حسنا..
قالت ميرا : حسنا....
وعندها ذهبا... ذهبت يونا الي غرفتة الرقص  وجدت تشوي يرقص  وذهب معها ليجد سونج كي وkmh وفي طريقهم وجدوا سونج كي وقال: مرحبا ولكن اين ميرا الم تاتي ..؟
قالت يونا: لا لقد اتت لكن لكل واحد منا ذهب ليبحث في مكان.... تعال نبحث عنها هيا وkmh ..
قال سونج كي :  حسنا.. هيا انا اعرف مكان kmh في غرفة الفرقة...
وعندها ذهبوا وميرا ذهب الي هذة الغرفة وطرقت الباب ودخلت وكل اغضاء الفرقة كانت موجودة وايضا kmh  وعندها التفت اليها كل اعضاء الفرقة وقالوا: هذة هي الفتاه التي راينها البارحة. التي كنت تبحث عنها منذ مدة ..!
قالت : حقا.. هل كان يبحث عني....
قالوا : نعم.... لقد كان يبكي من اجلك......
عندها قال kmh لصديقة: ياة لا تقل هذا ...سوف اقتلك.. (قالها بصوت منخفض حتي لا تسمعة)
  وعندها قالت ميرا:  لماذا بكيت kmh؟
قال kmhبقلق: لانك صديقتي ..
قالت ميرا: حقا.... ام اعتقدت انك السبب في الحادث الذي قمت بة....
قال kmh وهو متفاجئ: هل.... هل ذاكرتك عادت؟!
قالت ميرا : نعم عادت عندما قابلت سونج كي وسقطت علي الارض ....ولكن انت لست السبب في ذلك ..انا سمعت مخرجك بالخطا عندما كنت اتية اليك ..وانا بكيت من الحديث فقط  وذهبت لكي لا تراني وانا تبكي حتي لاتحزن وعندما كنت مارة الطريق لم انتبة  ولهذا صدمتني السيارة ...وفقد ذاكرتي... ولكن هذا مقدر لي ان التقي بشوي واخوة الصغير تشان وابدا حياة جميله ومرحة واقابلكم مرة جديدة وانا سعيدة الان اكثر من قبل لان اصبح لدي اصدقاء يحبونني ويخفون علي.... لا تحزن kmhولا انتي يونا ولا انت سونج كي.. اعرف انكم هنا خلف الباب تعالوا.. لا تحزنوا جميعكم  ....انا لست غاضبة ولا حزنة من احدكم ...
انا سعيدة  الان لانكم تحبوني... شكر لكم كثيرا لانكم بجانبي فقط..... هذا ما كل ما اتمناه ان يصبح لي اصدقاء حقيقيون مهما كان الجنس او اللغة لايهم... يهم ان يكون لدي اصدقاء حقيقيون يحبوني فقط...
وعندها كان يبكي الجميع
وعندها اقتربوا جميعا من ميرا واحتضنوها وهم يبكون وهي ايضا
وعندها قالت بضحكة : ياة الم تلاحظوا انكم تحتضنونني بقوة وانا لا استطيع التنفس...... 🙌
عندها قالوا : نحن اسفين..... وبدائوا يضخكوا جميعا...
وعندها ميرا قالت: الان عادت ذاكرتي ولكن من الان اعتبرونني  لن افقد الذاكرة او اصبت بالحادث  واني اصبحت اكثر مرحا حسنا يارفاق...
قالوا: حسنا ايتها المرحة 😄 وعندها ميرا قالت : هيا تعالوا نمرح معا... قالوا : حسنا...
....
وعندها رجعت الامور لطبيعتها  ...اصبحوا اصدقاء حقيقين اكثر من قبل.....
وفي يوم الخميس يوم عرض الفليم علي التلفاز.... وعندما عرض اخذ اعلي نسبة مشاهدة في كوريا وعندها اصبحت ميرا ويونا من المشاهير بكوريا واخذوا جوائز كثيرة واخذوا يهنئوهم الجميع وسونج كي وتشوي وkmh غنوا في هذا الحفل من اجلهم وعندما انتهي الحفل...
. قالت ميرا علي ان اخبركم بشي....
قالوا لها : حسنا ما هو الشي الذي تودي اخبرانا بية.....
قالت ميرا: حسنا ساخبرك ولكن لاتحزنوا  ....
قالوا : حسنا...
قالت ميرا: يجب علي الرحيل الي كثيرا الان....؟
قالت يونا بحزن: لماذا.....؟
قالت ميرا:  لقد حققت كل ماكنت اريدة منذ صغري.. اصبحت مخرجة كبيرة مشهورة وايضا اصبح لدي اصدقاء كورين حقيقيون يحبونني
وانا احبهم ايضا....
قال سونج كي : سوف نشتاق اليكي كثيرا ...
قالت ميرا: وانا ايضا ستشتاق اليكم كثيرا ولكن سنتكلم عبر الهاتف وايضا علي line وغيرهم من المواقع وايضا سوف اتي اليكم قريبا...
قال كل من يونا وسونج كي: حسنا ميرا...
عندها قال kmh: هل ستذهبين الان...
قالت ميرا: نعم... طيارتي بعد ساعتين ...
قال تشوي : حسنا ميرا  ستقضي معنا  ساعتين فقط من الان...
قالت ميرا: نعم.....
هيا ناخذ يعض الصور حتي انظر اليها عندما اشتاق اليكم....
قالوا : حسنا....
وبدوا عليهم حزينين... قالت :يا رفاق لا تحزنوا سوف اتي قريبا....
وعندها اخذوا يمرحوا ويلتقطون بعض الصور ويقلون اشياء مضحكة وبدوا سعدين جدا... وعندما انتهت الساعتين اتجهوا الي المطار  واوشكت طيارة ميرا علي الاقلاع  وعندها ميرا: وداعا يا اصدقائي...
واخذت ميرا تحضنهم  وقالت : اهتموا ببعضكم البعض حسنا..
قالوا : حسنا....
وعندها ذهبت ميرا وهيا صاعدة علي الدرج ....التفت  اليهم وشاورت لهم بيدايها وهم ايضا شاوروا  لها
وعندها صعدت الي الطائرة وعندها انقلعت الطائرة..
وهم وافقين يشاهدون طيارة ميرا تقلع ويقولوا : وداعا ميرا سنشتاق اليك......
.....
وعندها حل الصباح والطائرة هبطط في مطار مصر وعندما نزلت من الطائرة وجدت ان كثير من الناس ينتظروها ويهنئوها وامها كانت تنتظرها وهنئتها وايضا كان كثير من الصحفية ينتظروها وهيا لم تكن تعرف ولكن  تفاجئت وفرحت كثيرا لان الفليم الذي اخرجتة في كوريا اصبح عالميا  وايضا شاهدوة المخرجين المصرين واتوا  ايضا الي المطار واستقبلوا ميرا بشكل جيد وعندها قال المخرج : لقد احسنتي عمل.... عليكي ان تعمل معانا....
قالت ميرا: حسنا... هذا شرف لي....
وعندها المخرج قال:  اليوم مساء سوف نقدم الجوائز من اجل افضل المخرجين والممثلين  ....وانت منهم ايضا لانك مخرجة ممتازة وسوف تخرجين مسلسل وانتي سوف تكتبية بنفسك وتخرجية ايضا...
قالت ميرا وهي سعيدة : حقا... شكرا لك كثيرا ايها المخرج.....
قال المخرج : انا الذي اريد شكرك لانك شرفتنا في دولة غربية عنا ☺👏...اليوم الساعة 9مساء حفل الجوائز لا تتاخري.....
قالت : حسنا. يا سيدي..
وعندها ميرا كانت سعيدة جدا وقالت  امها: احسنتي صنعا ميرا....
قالت ميرا: شكرا يا امي....
......
وعندها ميرا قابلت الصحفين وعملت معهم مقابلة
وعندما انتهت ميرا ذهب الي المنزل مع امها
ومنتظرة بفارغ الصبر حفل الجوائز...
وعندها فتحت ميرا  الحاسوب
وبعت ليونا رسالة فيديوا وقالت اريها للجميع يونا...
وعندها يونا شاهدتها وارتها للجميع
وكان تقول لها ماذا حدث معها منذ وصولها..... وعندها اتت  الساعة 8.30 وميرا ارتدت فستان طويل احمر وكانت سعيدة جدا
وعندها ذهبت ميرا الي الحفله
و استلمت الجائزة علي افضل مخرجو متخرجة جديد 
وعندها قدموا لها هدية اخري انها تكتب رواية مسلسل وتسميها  وتخرجها ايضا وكانت سعيدة جدا.... وعندها ميرا اخذت تشكرهم
  وعندها انتهي حفل الجوائز وذهبت ميرا الي المنزل
وجلست علي مكتبها واحضرت ورقة وقلم
وقالت : لقد حققت حلمي ولهذا ساكتب رواية الان...
. ولكن هذة الرواية الذي ساكتبها الان... هي حقيقية تماما وعشتها
واصبح لدي الكثير من الاصدقاءالمحبوبين 😳
وانا متاكدة انا كثير من الناس سيعروفونها....
. وعندها كتبت ميراوهيا تبتسم وسعيدة علي الورقة البيضاء  ...
"روايةطموح منذ الصغر"..

"انتهت القصة 😊""شكرا لكل المتابعين وساكتب قصة قربيا ""وارجو ان تتابعوني ورايكوا بالقصة "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

..........
"انتهت القصة 😊"
"شكرا لكل المتابعين وساكتب قصة قربيا "
"وارجو ان تتابعوني ورايكوا بالقصة "

🎉 لقد انتهيت من قراءة طموح منذ الصغر 🎉
طموح منذ الصغر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن