وعندها كانت ميرا هنا بالفعل فهل ستراهم ام لا؟
وهل هم لو رائوها ماذا سيفعلوا؟ وماذا ستكون رد فعلها اذا قابلوها وهيا فاقدة الذاكرة؟
............
وعندها ذهب لكل من سونج كي وkmh يبحثون في المكان لان كان يوجد مهرجان الاطفال وتوجد زحمة فتفرقوا وبدائوا يبحثوا عنها وعندها قابل سونج كي سونج هو وقال له الم تري ميرا هنا من قبل...
قال سونج هو : مرحبا سونج كي..... نعم رايتها كانت هنا لتلو وكانت معها طفل صغير ولكنها بدت غربية بعض الشي ولم تتعرف علي..... ولكنها تعرفت علي بعد فترة وقالت : لاني بدوت كبير ووسيم الان وهكذا لن تتعرف علي...
وعندها قال سونج كي متفاجي : حقا... واين هيا الان...
قال سونج هو : لقد ذهبت الان...
. وكانت راكبة دراجة لونها زهري والطفل معها....
.....
وعندها ذهب سونج كي لكي يبحث عنها ولكن لم يجدها لا طريق بيتها غريب بعض الشي ولم يعرفوة وعندما كان kmh يبحث هو ايضا في المهرجان لمح فتاه تشبة ميرا وكان مرتدية كاب علي راسها وكان معها طفل صغير ولكنة لم يتخيل انها هيا
وعندها قال : لو هي ميرا لماذا ستاتي ومعها طفل صغير؟
وعندها قال ذهب ليلقي نظرة علي الفتاه ولكن هذا المكان كان يوجد كثير من الفتيات ومعهم اطفال صغار وعندها ذهب الي فتاه ومعها طفل وايضا كانت مرتدية كاب ولكن لم تكن هيا ولان توجد الكثير من الفتيات هنا ومعم اخواتهم واطفالهم ولكن ميرا بالفعل كانت هناك وهي اول فتاه راها ولكن لم يكن متوقع انها هيا لن معها طفل وهيا لاتعرف احد هنا غير يونا وسونج كي وسونج هو وkmh ولكن الان حياتها تغيرت تماما بعد الحادثة...
وعندها سونج كي قابل kmh عندما كان يبحث وقال سونج كي لkmh : ميرا هنا....
قال kmh ؛كيف عرفت انها هنا... هل رايتها....؟
قال سونج كي : لا ولكن الطفل سونج هو التي ميرا كانت تحبة قال : انه رائها هنا منذ قليل ولكن يقول بدوت غربية بعض الشي وكانت معها طفل صغير.....
قال kmh: لقد رايت احد يشبها ومعها طفل صغير وعندما ذهبت لاراها لم تكن ميرا. ...ولكن يوجد العديد من الفتايا هنا ومعهم اطفال....
قال سونج كي : هيا لقد ذهبت منذ قليل.... هيا لنبحث بالخارج وحول المكان......
وعندها ذهبوا ليبحثوا ...ولكن عندما ذهبوا الي المهرجان لم يذهبوا هكذا كانوا متخفين حتي لا احد يتعرف عليهم لانهم من المشاهير.......
وميرا اخذت الطفل تشان وذهبوا بالدراجة.... وعندها قالت تشان : هل اخي سيغضب مني اني ذهبت ولم اقل لة ميرا....؟
قالت ميرا:لا تخف لقد كتبت لة ورقة اننا ذاهبين الي هناك ولن نتاخر....
قال تشان وهو سعيد: شكرا لكي اوني واخذ يبتسم ويضحك وقال ايضا : انت احبك كثير يا اوني....
اخذت ميرا تضحك وتقول : انا ايضا احبك تشان...
وعندها ذهبوا الي المنزل ويونا قد اتت ايضا وتشوي ايضا اتي الي المنزل وعندها تشان ودع ميرا وقال لها: وداعا يا اوني اراكي غدا...
قالت:حسنا تشان وداعا....
وعندها دخلت المنزل ويونا كانت بداخل وعندها يونا قال لها : اين ذهبتي اقد قلقت عليكي....
قالت ميرا : لقد ذهبت انا وتشان الي مهرجان الاطفال الموجود هناك نحو البحر.....
قال يونا : حسنا... هل استمتعتوا هناك....
قال ميرا : نعم.. ولكن لقد قابلت هناك طفل يدعي.... يدعي.. اه سونج هو ويقول انة يعرفني ويعرف سونج كي ايضا وحكي لي كثير من الاشياء ولكن لا استطيع تذكرها ابدا وانا لم اعرفة وهو قد تعرف علي ولا انا لا..... هل تعرفي هذا الطفل الصغير..... يونا؟
قال يونا مندهشة : نعم.. انتي كنتي تحكي عنة احيانا وقلتي انك ذهبتي مع سونج كي الي هناك.....
قالت ميرا : حقا.... انا لم اتذكر شئ من هذا ابدا.... وعندها احست ميرا بان يونا قد زعلت عليها وعندها قامت ميرا باضحاكها وتقول : اوة انا جعانة كثيرا ماذا سنأكل اليوم... اريد منك يونا صنع بعض من الكمتشي والرايمون حسنا... انا احب هذا الاكل كثير...
وعندها يونا اخذت تضحك وقال : حسنا... سوف اصنع لكي بعض منهم الان....
قالت ميرا : حسنا...... وعندها قالت : سوف اقف علي الباب بعض الوقت حتي تحضري الطعام لانني لا استطيع الوقوف وانتي تصنعي الاكل.... انني اشعر بالجوع اكثر... واخذت تضحك ميرا... ويونا ايضا وقالت لها : حسنا....
وعندها ميرا ذهبت الي الخارج والتقت بشوي اخو تشان وعندها قال لها : مرحبا ميرا....
قالت ميرا: مرحبا تشوي....
قال لها: شكرا لكي علي اخذ اخي في جولة انة سعيد جدا لانهة ذهب وشكرا علي اخباري انه معك....
قالت ميرا بابتسامة : لا شكر علي واجب وانا احببتة كثيرا وكانت جولة ممتعة.....
قال تشوي : اريد ان نكون اصدقاء ونتكلم بحرية مع بعضنا حسنا....
قالت ميرا: حسنا....
قال تشوي : مع اننا اصبحنا اصدقاء الان سوف اريكي منزلي ويوجد بية استديوا موسيقي رائع ولو احببتية سوف اعلمك الغناء والرقص واخذك في جولة معي الي استديوا المشاهير... حسنا يا صديقتي.
قالت ميرا : حسنا ..ولكن الان لا استطيع ان يونا تحضر الاكل لكي ناكل....
قال لها : حسنا تعالي بعد ان تنتهي من الطعام ....حسنا...
قالت : حسنا سوف اتي....
وعندها نادت يونا علي ميرا وقالت: ميرا تعالي الطعام جاهز...
وعندها قالت ميرا : حسنا سوف اتي.....
وعندها قالت : سوف اذهب الان تشوي وسوف اتي بعد الطعام...
قال لها: حسنا اذهبي يبدوا انك جعانة كثيرا..
قالت يخكحة : نعم كثيرا... سوف اذهب حسنا.... سلام
قال : حسنا اذهبي... سلام...
.....
وعندها ذهبت ميرا تتناول الطعام مع يونا وعندما انتهت من الطعام... قالت ميرا : يونا انا سوف اذهب الي منزل تشوي...
قالت يونا : لماذا....؟ لاننا اصبحنا اصدقاء... سوف اشرح لكي وقت اخر... سلام
وعندها ذهبت ميرا الي منزل تشوي وفتح لها تشان الصغير وقال : مرحبا اوني....
وعندها اصطحبها الي الداخل وقالت اين تشوي.. تشان؟
قال تشان : انة في الاستديوا... تعالي سوف اخذك اليه...
قالت : حسنا...
.....
وعندها اخذها الي الاستديوا كان تشوي يرقص ويغني وكان رائع جدا وكانة راقص بارع ومغني مشهور وكان سعيدة جدا لانها تري احد يرقص كانت تتمني ان تري احد هكذا... وعندها انتهي تشوي وراي ميرا تنتظرة بخارج الاستديوا وكانت تنظر الية.... وعندها شاور لها
وقال لها ادخلي بالمشاورة وعندها دخلت ميرا وقالت له :، واو انك بارع جدا في الرقص والغناء .....
قال لها: حقا... سوف اعلمك هيا تعالي الي هنا سوف اشغل الموسيقي وتفعلي كما افعل حسنا...
قالت : حقا.... حسنا...
.......
وعندها شغل الموسيقي واخذ يرقص رقصة وهيا تقلدها وكانوا ثنائي رائع في الرقص وعندما انتهوا قال تشوي : انك بارعة في الرقص والتقليد لماذا لا تمارسي الرقص والغناء انك بارعة في هذة الاشياء..؟
لان لا يوجد احد يعلمني هذة الاشياء ولكني امارس رياضية التيكندو والكونغ فوا وجيدة في القتال لقد بدات فقط في هذة الرياضة منذ 3اشهر...
قال تشوي:حقا.... حسنا انا سوف اعلمك الرقص والغناء بدا من اليوم... حسنا
قالت ميراوهي سعيدة :حقا... هل ستعلمني...؟
قال : نعم.... في خلال اسيوع سوف تكونين بارعة في كل من الرقص والغناء....
قالت : حقا... حسنا....
......
وعندها بدا يعلمها الرقص والغناء وعندما علمها رقصة من الرقصات اعطها مقطع من اغنية لتتدرب عليها وتغنيها وغدا سوف تغنيها الية .....
قالت ميرا: انا سوف احفظها جيدا لاغنيها بشكل جيد بالغد...
قال تشوي : حسنا بالتوفيق....
قالت : شكرا لك تشوي...
قال لها: لا تشكرني انا صديقك الان...
قالت :حسنا.. سوف اغادر الان اراك غدا....
وعندما حل الصباح ذهبت ميرا تبدل ملابسها وذهبت الي تشوي وقالت مرحبا انا لقد تدربت علي الاغنية و شاهدت بعض الرقصات علي الانترنت وتعلمتها ايضا....
قال لها: لابد من انك متحمسة جدا... واكنك داخلة مسابقة وانك واثقة من الفوز......
قالت وهيا تضحك : نعم انا متحمسة جدا.... اريد حقا ان اشارك في مسابقة 😄
قال لها: حسنا..... هيا نتدرب واذا رايتك تحسنتي سوف نقدم في مسابقة ونرقص ونغني معا...
قالت : حقا.... حسنا هيا...
.........
وعندما اخذوا يرقصوا وكانت ميرا بارعة جدا في الرقص و عندما كانوا يرقصوا غنوا معانا كان صوتها جميل جدا ولكن هيا لم تكتشفة...
وعندها قال : انك بارعة لديك مهارة عالية في الرقص والغناء صوتك جميل جدا... انا لدي مسابقة اليوم في استديوا المشاهير لابد انك التي معي ليس لدي احد يشاركني الرقص والغناء سنكون ثنائي رائع....
قالت ميرا بفرحة كبيرة : حقا... حسنا. انا مستعدة الاتي معك.... سوف اذهب ابدل ملابسي واتي علي الفور .....
قال لها : حسنا... انتظرك...
........
وعندها ميرا ذهبت لتبدل ملابسها وهو كان سيرقص معة فتاه اخري عادية ولكنة احبب ان ميرا ترقص معة واتصل بالمدير تبعة وقال سوف اغير الفتاه صديقتي سترقص معي اليوم....
قال له : حسنا... سوف اخبر المشتركين في مسابقة الترفية لمشاهير.. حسنا سلام..
وقال: حسنا....
عندها اتت ميرا وغادرا معا وكانت تلبس ملابس قصيرة تليق بالرقص وذهبوا الي الاستديوا ودخلوا ولكنها احست انها دخلت الي هذا المكان من قبل وكان علي الحائط. كثير من صور المشاهير ومنهم سونج كي وkmh ولكنها لا تاخذ في بالها لانها لاتبدوا انها تعرفهم بانظر اليهم وعندها تشوي اخذ ميرا من يداها ودخل وقال لا تتوتري انتي معي...
وعندها دخلوا كان اصدقاءًkmh يعرفوها ولكن عندما شاهدوا مع تشوي ذهبوا الي سونج كي وkmh وقالوا لهم : اننا راينا صديقتك القديمة....
قال لهم سونج كي : صديقتي القديمة ....
قالوا : نعم.. ولكن لا نعرف اسمها... كانت مع المغني الجديد تشوي الذي اتي من امريكا لتلو....
قال kmh: حقا.... سونج كي هيا تعال نسال المدير من مع تشوي ونتاكد من هذا...
قال سونج كي : حسنا...
وعندما ذهبوا الي المدير تبع حفله الترفية لمشاهير..
قالوا له : هل تشوي بامسابقة ومع شريك ...؟
قال المدير: نعم ومعة شريكة جديدة يقول انها صديقتة ولكن لا اعرف اسمها اخبرني علي الهاتف للتو انة سيحضر شريكة معة فتاه يقول انها صديقتة..... هيا اذهبوا تدربوا ان تشوي بارع في الرقص والغناء
وسوف يفوز عليكم اذهبوا تدربوا... هيا
قالوا : حسنا وذهبوا .... وعندها قالا هل يمكن ان تكون هيا حقا؟......
ولكن هل سيلتقوا بها حقا...؟ وهل ستتعرف عليهم ولالا؟
ولكن من سيفوز في المسابقة الترفهية؟
........
"نعرف ذلك في البارت القادم "
"يارب يعجبكوا ورايكوا 😊"
أنت تقرأ
طموح منذ الصغر
Aventuraمحور القصة: فتاة لديها طموح منذ الصغر ان تصبح مخرجة كبيرة ولكن ستتغير احلامها وحياتها فاجئة عندما تكبر وتقابل شابا عندما تسافر لتسعي وراء احلامها وطموحتها.