19/ قلبي يدق.

112 6 13
                                    

وعندما كانت ميرا ذاهبة الي المنزل kmh اراد ان يوصلها الي المنزل ولكن ميرا قالت لة لاداعي وقالت ايضا حتي لو هتاتي معي كيف ستاتي ....قال لها لا تخافي سوف اضع غطاء علي وجهي عندها قالت لة حسنا. وعندها ذهبا الي المنزل وطرقا الباب ولكن ميرا قالت : افتحي يونا هذا انا .... ميرا ؟
عندها فتحت يونا الباب ولكن ميرا كانت في الامام وkmhفي الخلف
................
وعندها فتحت الباب يونا : وقالت : ميرا انا احبك كثيرا ميرا لانك انت من انقذ حياتي هذا اليوم وجعلتني احقق احلامي شكرا لك... واخذت ميرا بحضنها.. امام الباب وعندها كانت تحضنها كان ورائها kmh
وعندها يونا انصدمت وقالت لميرا :انا بحلم الان هل هو امامي الان ام احلم مرة ثانية ميرا.. .
قالت ميرا وهيا تضحك : انتي لستي بحلم انة هنا حقا...
قالت يونا: حقا... انت تكذبين علي....
قالت ميرا 😄:انة هنا حقا.... سوف المسة لك واخذت ميرا تلمس شعرة وتقول انة حقيقي وهي تضخك...
وكان kmhيضحك وقال لها فاجئة :انا kmh المغني وانا هنا حقا.. يونا
قالت يونا : حقا... سوف المسة لاري... وعندها يونا لمستة وقالت :انة حقيقي فعلا... وعندها اغمي عليها
وعندها كانت ميرا تضحك وkmh ايضا ويقول : هي يغمي ببساطة هكذا.... وانها لاتصدق ايضا.. .
قالت ميرا: نعم.... لانها تحي كثيرا وكانت تريد ان تلقاك بشدة.... وانصدمت. سوف اجلب لها شي تشمها لتستيقظ...
قال لها: حسنا وانا هنا بجانبها...
وعندها ذهبت جلبت لهاعطر وشممتها اياه وبدت يونا باستيقاظ ببط وكانت تري ميرا وkmh يضحكان وينظران ايها
وعندها فاقت يونا وقالت :ميرا هل انا كنت بحلم وانتي ايقظتيني....؟
قالت ميرا وهيا مبتسمة :لا... انة هنا يا يونا انةkmh وهو صديقي الان وميرا بدت تحكي ليونا كيف تعرفت علي kmh وعندها قالت يونا : حقا.... اوة يعني هو حقيقي الذي ينظر الي الان.....
ميرا ضربت يونا علي كتفها بضحك
وقالت يونا: حسنا فهمت انة حقيقي .....هل استطيع ان القي علية التحية؟
قال ميرا : بالطبع....
قالت يونا لkmh:مرحبا بك اوبا .....
قال لها: مرحبا بك يونا...
قالت يونا : هل تستطيع ان توقع لي علي هذة الورقة..؟
قال لها: حسنا يونا....
قالت يونا: شكرا لك.... انا كنت اتمني ان ارك...
قال لها: حقا... لقد تحققت امنيتك الان... والان اعتبرك مثل اختي الصغيرة...
قالت يونا: حقا.... شكرا لك اوبا....
وعندها قال kmh: انا سوف اذهب الان...
... قالت ميرا: حسنا... وهل يمكنك ان تقول لسونج كي ان لايغضب مني...
قال لها: لماذا سيغضب منك سونج كي...
قالت ميرا: لانة لم يراني عندما اذهب....
قال لها : حسنا..... ساذهب الان.... سلام يونا...
قالت يونا: سلام اوبا....
قالت ميرا لة : سلام....
وعندها ذهبkmh وقالت يونا : هل اصبحتي صديقته حقا... وهل انت التي صادقتية صحيح...؟
قالت ميرا؛:نعم ولكن هو الذي طلب صداقتي...
قالت يونا : حقا... .هو طلب منك...
قالت ميرا: نعم......
قالت يونا: هل طلب منك لانة معجب بك......
قالت ميرا : لا... لماذا سيعجب بي انا.....
قالت يونا: اذا ولماذا مغني مشهور مثلة يطلب صداقه فتاه عادية الا ان يكون معجب بها....
قالت ميرا:يونا انت تشاهدين الكثير من الدراما..صحيح؟
قالت يونا: نعم... لماذا؟
قال ميرا بضحكة : لانك تبالغي قليلا... كما يحدث في الدوامات...
قالت يونا:حقا... انا كنت اري هكذا في الدرامات.... الحق علي ان علي اخبارك انة معجب بك...
قالت ميرا بابتسامة: حسنا.. حسنا لا تغضبي.... وان غضبطي لن اعطيكي الكعك...
قالت يونا : يا لك من لئيمة.....
قالت ميرا: تدعوني بالئيمة... لن اعطيك الكعك سوف اكلها وحدي....
قالت يونا : لا انت لست لئيمة.... انت جميلة جدا هيا اعطني الكعك...
قالت ميرا يضحكة:حسنا خذي
............
واخذا يضحكان هما الاثنين وعندما اكلوا الكعك ودخلوا ليناموا وكن ميرا كان تفكر في كلام يونا وقالت ميرا: هل هو معجب يي حقا.... وعندها قالت مرة ثانية لنفسها انتي غبية ميرا لاتفكر هكذا نامي....
عندها نامت ميرا ويونا
وفي الصباح الباكر استيقظت كل من ميرا ويونا وميرا كانت ذاهبة للعمل
............
. وعندها قالت يونا : الي اين انتي ذاهبة ميرا من الصبح؟
قالت ميرا: علي ان اذهب الي العمل الان انا مغادرة...
قالت يونا: حسنا.... ولكن انتظري لتاكلي.. .وعندها ذهبت ميرا الي المخرج وقالت لة : انا هنا ولكن اي ممثل ساصور لة الحفلة ....
قال لها: انة مغني ولكن لن اتذكر اسمو جيدا وانا اسف ولكن مخرجتي الثانية ذهبت الي عطلة.... وانا اعرف انك مخرجة كبيرة مشهورة... انا اسف حقا...
قالت لة :لا يوجد داعي.... انا احب عملي مهما كان ولايوجد لدي مشكلة انا سعيدة لاني ساعمل في كوريا حتس لو ليوم واحد...
قال لها : حسنا... شكر لك مرة ثانية... سوف اعطيك العنوان ...
قالت لة : حسنا.....
..........
وعندهااعطاها العنوان وذهبت ميرا الية وكان معاها ادوات التصوير والكاميرا وذهبت ميرا الس المكان وكان جميل جدا وعندما دخلت الي الداخل قابلت شاب وقالت لة: معذرو ولكن هطة الحفلة لمن تكون..؟
قال لها الشاب:انها لممغنيkmh.....
قالت لة :حسنا شكرا لك... وعندها ميرا كانت متفاجىة لانة لن يقول لها انة سوف يعمل هذة الحفلة... وعندها ميرا دخلت الي المكان الذي ستصور فية..... وظلت منتظرة الحفلة وقالت :سوف انتظر هنا في غرفة التصوير الا ان تجهز الحفلة.....
وعندها ظلت ميرا في غرفة التصوير وعندها دخل شاب وقال لها من انتي؟
قالت لة: انا المخرجة التي ستصور الحفلة هنا..؟
قال لها : حسنا... ولكن المغني سوف ياتي الي هنا الان ...لكي تتحدثي معة وتعملي معة مقابلة... حسنا
قالت لة : حسنا....
وعندها قالت لنفسهابضحكة : يتحدث معي لقد تحدث معي كثيرا ولا اعرف ما ساقول في المقابلة...؟
وعندها اتي kmh وكان مرتديا نظارة عل وجهة وقال من انتي..؟
ولكن لم يكن يعرفها لانها كانت مرتدية غطاء علي راسها)(كاب)
وعندها قالت انها انا المخرجة التي ستصور حفلتك...
قال : حسنا ولكن لماذا تضعين هذا الشي علي راسك لا استطيع ان اراكي...
وعندها ميرا خلعت هذا الغطاء وكان شعرها منسدل علي كتفيها وكانت جميلة جدا....
وعندها قالت هذة اناميرا
قال متفاجئ: نونا..... هل انت الذي ستصورين الحفل..؟
قالت :نعم....
قال لها: حسنا....
وبدا ينظر اليها ويضحك وهيا ايضا واخذا يتحدثان الي جاء موعد الحفل وعندما جاء موعد الحفل قال : هيا تعالي لتصورني
وانا اغني ايتها المخرجة الجميلة....
قالت 😜: حسنا... ايها اللئيم....
.......
وعندها ذهبا وkmhكان علي المسرح يغني وهيا تصوره ولكن معظم الوقت كان ينظر اليها وهيا تصوره وعندها كانت تشعر بشئ في داخلها وان قلبها يدق بسرعة كبيرة وعندها قالت في سرها : لماذا قلبي يدق هذة السرعة عندما اراه او ينظر لي... هل انا معجبة بة حقا كما قالت يونا... لا لا هذا مستحيل سوف اشرب الماء يمكن قلبي يدق لاني لقد تعبت قليلا وعندها ميرا اخذت تشرب الماء وهوا ينظر اليها وييتسم وعندما انتهت الحفله اخذت ميرا اشياء التصور وكادت ان تذهب وقفها
.......
وقال لها انتظري سوف نذهب معا...
قالت لة: لا يمكن انت مغني مشهور الان... وانا مخرجة وانا اعمل الان..... لاتعملني في العمل علي اساس اني صديقتك حتي لاتفقد شهرتك بسببي حسنا سوف اذهب الان...
قال لها: حسنا... نونا
.........
وعندها غادرت ولكن اتي من ورائها شاب وهي ماشية في الطريق وقال لها :انتي ايتها الفتاه الجميلة هل تردين ان تاتي معي الان... ايتها الجميلة... واخذ يتغزل فيها ولكن ميرا لن تسكت علي هذا وعندما كانت تستدير اتي شاب و علي وجهة غطاء وضرب هذا الشاب الذي كان يغازل ميرا وقال لها انتي بخير..؟
ونعم ولكن من انت؟
ولكن الفتي كان واقف مكانة وكان خائف علي ميرا كثيرا وعندما سئلتة من انت لن يرد عليها...
وعندها قالت فس سرها وهي تنظر الية وهوا لايتكلم حتي : من هذا الشاب؟ ولماذا كان خائف علي هكذا؟ ومن اين ظهر هذا الشاب لانقاذي؟
......
"نعرف ذلك البارت القادم"
"يارب يعجبكوا 😍"

طموح منذ الصغر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن