عندها قال: تعالي معي فحسب فاخذهامعةوذهب وسونج كي كان ذاهب وراهم ولكن احد من الفنانين ندا علية وذهب ولكن لن يعرف احد الي اينkmh سياخذ ميرا...
.......
وعندها قالت ميرا :الي اين سنذهبkmh ؟
قالkmh: سوف نذهب الي مكان جميل ستحبينة كثيرا...
قالت ميرا: ولكن اذا شاهدك احد من الناس سوف ينشرون الاشعات عنك وعني ....
قال لها:لا تخافي.. .. انا اعرف هذا المكان جيدا... وايضا اعرف انك مخرجة حتي لو شاهدك الناس معي.... سوف اقول لهم بانك مخرجة
وانت تصنعين لي مسلسل..
قالت: حسنا.... ولكن في سوال يدور براسي اريد ان اقولة....
قال لها: قولية.......
قالت: لماذا انا..... لماذا صادقتني انا... انا مجرد فتاة عادية وانت مغني مشهور..... ويوجد لديك اصدقاء افضل مني بكثير.. لمادا تريد صداقتي انا... ؟!
قال لها: لاني معجب بكي منذ اللحظة الذي رايتك بها..
وبدي ينظران لبعضهما وهيا تنظر بااستغراب وهو. سعيد لانه معها وحينها غيرت ميرا الموضوع وقالت: عليا الذهاب الان....؟
وعندها كانت مغادرة... امسك يدها وقال لها فاجئة : انا احبك...
بدت ميرا متفاجئة منه كثيرا واستدارت وقالت:ماذا..؟
قال لها: انا احبك...
قالت متفاجئة : هل انت تمزح... صحيح؟
قال لها بضحكة: لا... انا احبك حقا..
قالت لة : هل انت مجنون...؟
قال لها وهو يضحك: نعم انا مجنون بحبك..
قامت ميرا بضربة علي كتفة... قال لها باندهاشة وهو يبتسم : اوة... هل ضربتني للتو...
قالت : نعم....
قال : اوة.... انتي سوف تعاقيبن لكنك ضربتي الله فنان مشهور....
قالت بلئم:لا لن اعاقب... لانك صديقي الله والاصدقاء يضربون اصدقائهم عندما يخطئون مع اصدقائهم...
قال لها : صحيح..... يا لك من ذكية
قالت له : قل لي الان انت كنت تمزح.. صحيح.؟
قال لها وهو يضحك : نعم انني كنت امثل مشهد درامي في احدي الدرامات..... ههههه
واخذ يجري kmh وهي تجري ورائوة وتقول له : تعال هنا... كنت تمثل علي حسنا.... ساضربك ثانيا...
واخذت ميرا ترقض ورائوة الي ذهبت الي الشاطي وقال لها وهوا يضحك هذا هوا المكان لقد وصلنا....
قالت : انت كنت تفعل ذلك التي الي هنا ...
قال:نعم. .... هو جميل صحيح...؟
قالت له : نعم جميل.... لكن ماذا سنفعل هنا...؟
قال لها: ساقول لكي..... ولكن اوعدني انك لن تضربني ثانيا.... لانك يدك ثقيله جدا... اوة يا لك من شريرة.... وانت تتعاملي مع كل من يصدققك هكذا...
قالت بضحكة : لاتخف تعال...... نعم انت صدقتني وانا اعامل هكذا اصدقائي ...وان كنت لا تريد الغي الصداقة..
قال لها:لا....... انني كنت اريد صداقتك بشدة...
قالت : لماذا انت لديك الكثير من الاصدقاء المشاهير وانت لاتحتاجك صديقة مثلي في حياتك...؟
قال لها: نعم لدي اصدقاء كثيرون... ولكن انت مرحة وجيدة وتحبين كل شي ...وانت جميله ايضا ومختلفه عن اصدقائي الاخرون...
انا اجد معكي الفرح. والمرح... اما هم لا يظلون مشغلون دائما في العمل..
قالت له : حقا... ولكن انت ايضا تعمل... وتغني ايضا...
قال لها: نعم.. اعمل ولكن بطريقة مختلفة عن البقية انا عندما اغني امرح وابتسم دائما...
قالت: حسنا... ولكن ماذا سنفعل هنا... انا لدي عمل غدا؟
قال لها: هنا علي هذا الشاطي سيكون حفله للطفال انا ساغنيها وانتي ستبفي معي....
قالت : حقا.... انت ستغني الحفله.. وايضا هي للاطفال
.. انا احب الاطفال كثير ا...
قال لها: نعم... ساغني ..حقا انت تحبين الاطفال...
قالت : نعم... احبهم كثيرا.... وانا قابلت طفل هنا منذ اتيت الي كوريا... ولكن حسن الظن كان الطفل كان مخطوف وكان الرجل يريد المال والاسيلقي بية في. النهر ولكن هنا في هذة اللحظة اتي سونج كي لانقاذة
ومن هنا سونج كي بدي صديقي وساعدني في كثير من الاشياء والذفل اصبح صديقي ايضا واسمة. سونج هو واتمني ان اقابلة ثانيا..
قال لها: هذا شي رائع.... اصبح سونج كي صديقة منذ هذة اللحظة...
قالت :نعم....
قال لها: وانتي لن تقابلي هذا الطفل مجددا...
قالت : لا ولكن اريد مقابلتة حقا... في يوم من الايام سوف اذهب الاراه....
قال لها :حسنا... الحفله سوف تبدا بعد قليل ...تعالي معي سوف نذهب الي المكان..
قالت :حسنا.... هيا بنا...
وعندها ذهبا كل من ميراوkmh الي مكان الحفل وعندها قال لها يجب علي ان اذهب الي غرفة تبديل الملابس لكي اغير ملابسي ...حسنا..
قالت ميرا; حسنا.. اذهب وانا سانتظر هنا....
قال لها: حسنا..... لا تذهبي لاي مكان....
قالت : حسنا....
.....
وفي ذلك الوقت ذهب kmh ليغير ملابسة وميرا اخذت تتصل علي يونا ويونا ردت عليها وقالت :مرحبا ميرا....
قالت ميرا: مرحبا يونا.... ماذا قال لك المخرج..؟
قالت يونا بفرح : لقد قبلي ميرا وقال ايضا سوف تعملين معي من الاسبوع القادم لان يوجد دراما جديدة سوف امثل فيها....
قالت ميرا بفرح: حقا... انا سعيدة الان جدا وانا اتية سوف احضر معب بعض الكعك لتحتفل بهذة المناسبة الجميلة...
قالت يونا : حسنا... ولكن انتي متي ستاتين...؟
قالت ميرا:انا سوف اتاخر قليلا... الان الساعة 9 وانا سوف اتي علي 11 ...حسنا
قالت يونا : حسنا.... سوف انتظرك..
قالت ميرا :حسنا... سلام
وعندها جاء kmh وقال لها :،مع من تتحدثي..؟
قالت لة :مع صديقتي يونا....
قال لها: من كوريا... صحيح..
قالت :نعم... ان بمصر لايسمون اسم يونا.... هنا بكوريا فقط..
قال لها:حسنا... تعالي الحفلة سوف تبدا...
قالت : حسنا...
.........
وعندهاذهبا والاطفال بدائوا ياتون... وعندها اخذوايقعدون في مقاعدهم وهم فرحين لانهم سيشاهدون kmh لانهم يحبونة كثيرا واخذ kmh يغني علي المسرح والاطفال فرحين وميرا وتقفة تشاهدة وسعيدة جدا لانها كانت متظرة اللحظة التي تراة يغني فيها امامها... وعندما كانت ميرا واقفة اتي طفل من وراها يمسك في ملابسهم ويقول انستي.. ...
استدارت ميرا وقالت نعم ولانك تفاجئت عندما عرفت ان الطفل الذي انقذتة هيا. سونج كي الطفل سونج هو. .
...............
وقالت فاجئة : سونج هو انت هنا... لقد اشتقت اليك كثيرا.. واخذتة ميرا يالحضن وهيت سعيدة لانها كانت تتمني ان تراة حقا...
قالت لة : كيف حالك سونج هو...؟
قال لها سونج هو :انا بخير اوني..
قالت لة بابتسامة : تقول لي اوني.... ههههه ان ظريف حقا...
(اوني تعني باكورية اختي.. .او تنادي للشحض الاكبر منك سنا )
قال لها: لقد اشتقت اليك كثيرا اوني... لماذا لم تاتي لتريني؟
قالت : وانا ايضا اشتقت اليك كثيرا. ...كنت مشغوله بغض الشي.... اوعدك اني ساتي اليك مرة ثانية... هيا تعال اجلس هنا لكي تري kmhوهو يغني...
قال:حسنا اوني... ولكن كيف حال سونج كي.. .
قالت : انة بخير ....
وعندها كانت kmh وهو يغني كان ينظر اليها دائنا ويبتسم وكان سعيد لانها معه وايضا عندما قال انه يحبها.. انة في ذلك الوقت لم يكن يمزح ولكن قال هذا حتي لاتغضب منة ميرا فتتركة وتذهب ....
وعندما انتهي الحفله لتي kmh الي ميرا من كان ذلك الطفل التي كنت تتحدثين معة في الحفلة...
قالت لة: هل كنت تتابعني طيلة الحفلة... يا لك من خبيث؟
قال لها وهو يضحك: نعم... كنت اراقبك حتي لاتذهبي... من هو ذلك للطفل..
قالت لو : انة حبيبي الصغير..... سونج هو
قال : هذا الطفل التي كنت تتحدثين عنة منذ قليل ..
قالت:نعم.....
قال :حسنا... هيا نذهب...
قالت : انا سوف اذهب الي المنزل لان يونا تنتظرني. .
قال لها:سوف اوصلكي.....
قالت : لا حتي لايراك احد اذهب انت وانا سوف اجلب شي ..من ساذهب الي المنزل....
قال لها: لا انا اريد توصيلك اواريد ان اري صديقتك ايضا..
قالت : حسنا ولكن كيف ستاتي معي وانت هكذا الا يمكنك ان تغطي وجهك...
قال لها: يمكنني ولكن عندما يروني الناس سوف اقول لهم انك حببتي... 😄
قالت لة : ايها الليئم....... هل ستغطي وجهك ام ساذهب وحدي....
قال لها: سوف اغطي وجهي لا تغضبي..... هيا بنا..
وعندها اخذت ميرا تضحك وkmh ايضا ولكن عندما يوصلها المنزل ما سيكون رد فعل يونا حينها وهل kmhيحب ميرا حقا... ؟
.........
"نعرف ذلك في البارت القادم"
"يارب يعجبكوا 😍"
أنت تقرأ
طموح منذ الصغر
Phiêu lưuمحور القصة: فتاة لديها طموح منذ الصغر ان تصبح مخرجة كبيرة ولكن ستتغير احلامها وحياتها فاجئة عندما تكبر وتقابل شابا عندما تسافر لتسعي وراء احلامها وطموحتها.