وعندها ذهب سونج كي ليبحث عنها وكانت عيناه تدمع ويقول اين انتي ميرا لقد اشتقت اليك كثيرا وذهب الي كل الامكان وذهب عند النهر
واخذ يبكي ويلوم نفسة انه تركهما وذهب ويضرخ كثيرا. ويبكي بشدة ويقول اين انتي ولكن سونج هل سيجدها حقا. كما قال؟
وهل ميرا ستتعرف علية ام لا؟ ام ستكون عايشة حياه غير حياتها الاولي؟ وهلًkmh يحبها حقا كما قال وسيبحث عنها مجددا ويجدها ؟
ام ان سونج كي يحب ميرا ولكنة يخفي مشاعرة لانة كان يعرف
انها كانت تميل الي kmh اكثر؟
...............
واخذ سونج كي يبحث في كل الامكان مجددا ولكن لم يجدها وحل الليل وهو يبحث وعندها اصبحت الساعة 9وذهب الي الفندق
وعندها صعد الي غرفتة واخذ يبحث عبر الانترنت عن الحوادث
وهكذا وعندها ظهرت له كثير من الحوادث واخذ يدقق في اليوم والتاريخ وعندها فتح حادثة سيارة في اليوم الذي غادر فية وميرا عملت الحادث واخذ سونج كي يقرآ عن الحادثة ولكن مواصفات الحادث كان تقول فتاه عابرة الطريق وهي تبكي وصدمتها سيارة ولكنها بخير ولكن لا يعرفون اسمها بعد ولانها فقد قليل من ذاكرتها وستعود قريبا وكانت في اخر شهر مارس الماضي وعندها سونج كي قلقل كثيرا وبحث اكثر وجد المستشفي الي نقلت اليها الفتاه واسمها كوكل الطبية في سيول
وعنده رن علي المشفي
وعندها ردت علية السكرتيرة وقالت مرحبا قسم مستشفي كوكل الطبية....
قال لها : مرحبا... اريد ان اعرف بشان حادثة مارس الماضي...
قالت له : بعتذر سيدي ولكن الان لا استطيع... يمكنك ان تاتي في الصباح وسوف اخبرك بما تريد.....
قال لها: حسنا... شكرا ليكي...
.............
وعندها اغلق الخط واخذ يبحث اكثر عن معلومات عن المستشفي والحوادث ....ايضا عندما حل الصباح كانت يونا بالعمل اول يوم لها بالعمل ان تصبح ممثله وتمثل اول فليم لها او درما وميرا كانت في المنزل وتريد ان تذهب الي العمل ايضا وعندها ارتدت ميرا الملابس وعندما كانت خارجة من المنزل
.........
اتي اليها الطفل الصغير تشان وقال لها :مرحبا اوني...
قالت له: مرحبا تشان.... هل انت وحدك بالمنزل...؟
قال لها : نعم... ان اخي تشوي ذهب الي الاستديوا التصوير....
قالت له: استديوا التصور... لماذا... ماذا يعمل اخاك..؟
قال تشان : عندما كنا بالولايات المتحدة كان يغني وكام يملك استديوا الخاص بية وكان يعزف علي جميع الالات وير قص ايضا انة بارع في الرقص ...والان هو ذهب الي الاستديوا التصوير لكي يتصور ويذهب الي
المشاهير لكي يكون له استديوا خاص بية ايضا هناك..... وسوف اذهب الية معة....
قالت ميرا بابتسامة : حسنا تشان... ولكن اين هو استديوا المشاهير هذا انا لم اعرفة....
قال لها : عندما ياتي اخي يبقا ياخذنا الي هناك ونري المشاهير... حسنا اوني...
قالت ميرا بضحكة : حسنا تشان... هل تذهب معي علي الدراجة في جوله....
قال لها : نعم اريد الذهاب....
وكان سعيد تشان جدا... تشان بعمر 7سنوات وهو يتحدث الكورية والاجنبية بطلاقة هو واخاه ...
..........
ميرا كانت ذاهبة الي مكان تواجد المخرجين والتصوير ولكن لم تكن تريد الذهاب وتترك تشان وحدة واخذت ميرا تشان وذهبا بجوله علي الدراجة..... وميرا تغيرت كثيرا وبقت اكثرا مرحا وتحب تفعل كثيرا من الاشياء الممتعة مثل الغناء والرقص مع الاطفال وغيرهم وعندما تري اي شخص حزين تريد ان تسعدة تغني لة وترقص وتجعل الجميع سعداء....
وعندما كانوا راكبين الدراجة تشان قال : هل يمكن ان تاخذيني الي مهرجان الاطفال انة قريب من هنا ويوجد بة كثير من الاطفال... حسنا اوني.. هل ستاخذيني الي هناك...
.....
قالت ميرا: حسنا هيا لنذهب اين هو المكان.....
وعندها تشان اخذ يقول لها المكان وذهبوا الية وكان يغننون ويضحكون واخذت ميرا تلهوا معهم وتغني وترقص معهم .....وعندها اتي اليها طفل وقال لها : مرحبا... اوني...
قالت ميرا: هل انت تعرفني......
قال الطفل : نعم اعرفك ...انتي لن تتعرفي علي...
قالت له : تعرفني..... واخذت ميرا تفكر وتقول لنفسها: هل هذا الطفل جزء من الماضي..... ولكن لماذا لم اتذكرة.... واخذ ميرا سرحانة وهيا تفكر وعندها قال الطفل : انا سونج هو ......ماذا حدث معكي....
وعندها قال لها اسمة اخذت ميرا تفكر بهذا الاسم ولكن لا تستطيع ان تتذكر شي.... وكادت ان تبكي لانها لاتستطيع ان تتذكرة......
وعندها قال لها ثانية : هل انتي بخير اوني.....؟
قالت ميرا : نعم انا بخير...... ولكن هل انت تعرفني حقا قال لها باستغراب : نعم.... انتي انقذتني انت
وسونج كي من اللص ......
قالت باستغراب : حقا انا انقذتك... وانت تعرف سونج كي ايضا ....
قال : نعم..... انتم اصدقائي وجائتم الي هنا من قبل ....ماذا حدث لكي...... وانت كنت هنا منذ وقت قريب معkmh......
قالت ميرا : لم يحدث لي شي..... انت كبرت قليلاو اصبحت اكثر وسامة ولهكذاانا لم اتعرف عليك.....
قالت هذا حتي لاتقول له انها فقدت ذكرتها
وعندها كانت ستقول من هوkmh .....ولكن الطفل تشان ندا عليها
وقال لها تاتي بسرعة لكي تلعب معة وكان سونج هو لا ينادي kmh باسمة كان ينادة باحرف الاولي فقط kmh
وهيا تريد ان تعرف من هوkmh.....وعندها ذهب سونج هو ليلعب معهم ايضا وكانت ميرا تفكر من هذا الطفل....
ولكنها قالت في سرها انها سوف تسال يونا عن هذا. الطفل....
........
وعندها سونج كي ذهب المستشفي ليعرف تفاصيل. الحادث وقابلتة السكرتيرة وقالت له : مرحبا هل تريد ان اخدمك بشي؟
قال لها: انا المتصل من الليله الماضية بشان الحادث..؟
قالت له؛ اوة... حسنا... سوف احضر الملف تبع الحادثة... انتظر هنا من فضلك...
قال لها: حسنا....
..........
وعندها ذهبت السكرتيرة لتحضر الملف وانتشر سونج كي وعندها اتت السكرتيرة وقالت هذا هو الملف ولكن اسم المريضة لم نعرفة لانها كانت مغمي عليها وعندما استيقظت كانت فقدة ذاكرتها لبعض الوقت وعندها اتت صديقتها وقالت : انها اسمها ميرا وانا صديقتها يونا........
وعندها تفاجئ سونج كي كثيرا ان كل هذا الوقت كان ميرا ويونا يعانون وهوا ليس معهم ..
.............
وقال لها : حسنا ولكن هل هي كانت بخير بهذا اليوم...
قالت لة : ما حدث بالظبط وقالت ايضا : انها فقدت ذكراتها لفترة موقتة وهناك شخص ابكي هذة الفتاة واذا التقت بة سوف سيحدث لها شي ممكن ان يغمي عليها وتكون في غيبوبة طويلة.....
قال : حسنا شكرا لك...
وعندها ذهب مباشرة الي الفندق وذهب ليقابل kmh وعندها قابله وقد لكمة لكمة قوية وقال انت من ابكها صحيح... ..
قال kmh: ابكيت من......
قال سونج كي وهو غاضب : انت ابكيت ميرا اخذ يحكي له ما حدث وهو يبكي ......
..........
وعندما سمع هذا سقط علي ركبتية علي الارض ويبكي ويقول انا لم ابكيها يوما انا احبها كثيرا منذاليوم الذي رايتها فية وانا مازلت ابحث عنها بكل مكان ولكن لم اتخيل الي حصل معها هذا.....
واخذ kmh يحكي لة ماحدث هذا اليوم.... وقال ايضا يمكن ان تكون سمعت حادثنا انا والمخرج ولكن لن اتخلي عنها ابدا مهما حدث وانا بحثت عنها كثيرا ولكن لم اجدها حقا.... واخذ يبكي بشدة.....
وسونج كي يبكي وعندها تركة وصعد الي غرفتة وهو يبكي ويقول اذا قابلتها في يوم ما هل ستتعرف علي...!؟
.........
وعندها kmh ذهب الي المخرج الدي تحدث معة في ذات اليوم وقال له انا لن اتركها ابدا انها ليس مجرد صديقة ......انا احبها ولن استغني عنها مهما حدث وسوف ابحث عنها..... انها اختفت بسب ما قلتة وهيا بكاد كانت تبحث عني وسمعتنا عن طريق الخطا وعملت حادث وهيا تبكي......
وعندها قال المخرج له : هل جننت ان تحب هذة الفتاه العادية؟
قال له kmh بضرخة قوية : نعم.. ..انها لست بفتاه عادية انها مخرجة ومصورة وهذة ايضا مثلك وفي نفس مستوالك وقد تعلمت لتصبح هكذا وهذا كان طموحها من صغرها..
وفي يوما ما ستكون مشهورة والعالم سيعرفهاوانت ستظل في مكانك. ونحن مجرد ايضا اوناس عاديون ايضا.....
والناس العاديون هما الذي جعلوا منا مشاهير....
.........
وعندها ترك kmhالمخرج. وذهب واخذ يبحث بكل مكان عنها وعندها قال انها كانت تحب مكان الذي يوجد بة مهرجانات الاطفال
والذي يوجد بة سونج هو.... وعندها ذهب مسرعا ولكن كان سونج كي يفكر بنفس الشي ايضا وذهب ايضا مسرعا...
ولكن لن يعرف كل منهما انه ذاهب الي هناك
وعندها ذهبوا والتقوا ببعضهم هناك وقال سونج كي : ماذا تفعل هنا....؟
قالkmh: اعتقد انها هنا لانها كانت تحب هذا المكان ....
وعندها كانت ميرا هنا بالفعل فهل ستراهم ام لا؟
وهل هم لو رائوها ماذا سيفعلوا؟ وماذا ستكون رد فعلها اذا قابلوها وهيا فاقدة الذاكرة؟
............
"نعرف ذلك في البارت القادم"
"يارب يعجبكوا واسفة علي التاخير... "
أنت تقرأ
طموح منذ الصغر
Abenteuerمحور القصة: فتاة لديها طموح منذ الصغر ان تصبح مخرجة كبيرة ولكن ستتغير احلامها وحياتها فاجئة عندما تكبر وتقابل شابا عندما تسافر لتسعي وراء احلامها وطموحتها.