وعندها قالا هل يمكن ان تكون هيا حقا؟
ولكن هل سيلتقوا بها حقا...؟
وهل ستتعرف عليهم ولالا؟
ولكن من سيفوز في المسابقة الترفهية؟
......
وعندها ذهبا يتدربوا ..وتشوي وميرا كانوا يتدربوا في غرفة الرقص وعندها قال تشوي : انك بارعة في الرقص ولكن لماذا لا تتدربي؟
قالت ميرا: انا لايهمني ان ارقص لاكون مشهورة ان الرقص مجرد ترفية بالنسبة لي..... ولكن الاهم بالنسبة لي الان ان اكون مخرجة كبيرة والعالم يعرف بي فقط وانا هنا في كوريا لانني من صغري احب هذة البلدة وتمنيت ان اتي يوما وجئت ولكن انا لن استمر طوال حياتي هنا سوف ارجع لبلدي بالاخير.... فانا اجد الرقص ترفية ولهذا جئت معك الي هنا....
قال تشوي : ان كلامك مقنع جدا.. وانا ايضا احب كوريا ولكن في يوما ما سوف ارجع الي امريكا لا محاله.... حسنا... هيا بنا نتدرب المسابقة بعد ساعة...
قالت : حسنا هيا...
......
وعندها اخذوا يتدربوا وهما يبدوان كثنائي رائع ...وعندها بدات المسابقة وقالوا للفنانين استعدوا وميرا وتشوي كانوا يستعدوا وايضا سونج كي وkmh ولكن سونج كي وkmh لم يروا ميرا بعد ......
وعندما يونا ذهبت الي المنزل لم تجد ميرا ولكن وجدت ورقة مكتوبة من ميرا وتقول فيها يونا اسفة انا لم اخبرك ولكن انا ذهبت مع تشوي الي استديوا المشاهير لانني كنت اتعلم الرقص والغناء واخذني معه الي هناك لان يوجد هناك مسابقة ترفهية لماهير واخذني معه لكي ارقص معه كشريكتة... اسفة يونا لم اخبرك..... ميرا..
......
وعندها يونا اتصدمت وقالت: لا يمكن ان تذهب الي هناك ممكن ان تري سونج كي و،kmh ولكن هل سيحدث معها شي كما قال الطبيب؟
ماذا افعل الان...... وبدت يونا خائفة ولا تعرف ماذا ستفعل وعندها قالت سوف اذهب الي هناك ولكن متنكرة حتي لا احد يعرفني
. وساخذها واذهب... نعم سوف اذهب... وعندها يونا ذهبت ..
وعندها المسابقة بدات وكان دوراول مشترك سونج كي وعندها ميرا
لم تكن موجود حينها كانت بالغرفة وقلقة لانها اول مرة تصعد علي المسرح وامامها كثير من المشاهير وعندها جاء تشوي وقال لها: لماذا انتي هنا؟
قالت : خائفة ان اصعد الي المسرح امام الكثير من المشاهير
...ولكنني قوية وساصعد
ولكن سوف ارتدي كاب علي راسي حتي لايروني 😄
قال لها: لاتخافي انا معك هنا... حسنا هيا تعالي...
قالت : حسنا هيا بنا...
.........
وعندها يونا وصلت ودخلت وشافت ميرا وتشوي من بعيد
وعندها ميرا وتشوي كانوا داخلين المسابقة
ولا يمكن اي احد يدخل الي هناك..... وعندها صرخت وقالت : ميرا ولكن ميرا لا تسمعها وعندما كانت ذاهبة اليها اوقفها بعض الرجال
وقالوا : لايمكن لاي احد الدخول الي المقربين من المشاهير فقط... وعندها يونا كانت معها صورة تجمعها هيا وسونج كي وميرا وعندها اراته ايها وقالت : انا صديقة سونج كي وقد دعاني الي الحفل ولكني نسيت البطاقة..... قالوا: حسنا.. ادخلي...
......
وعندما دخلت لم تجد ميرا لانها حان دورها ان تصدعت الي المسرح ...
وعندها قعدت علي مقعد وقالت : ماذا افعل الان..؟
وعندها صعدوا كل من ميرا وتشوي الي المسرح واخذوا يسقفوا لهم وكان كل من يونا وسونج كي وkmh يشاهدون...
وعندها بدات الموسيقي وبدئوا بالغناء والرقص معا وكانوا مذهلون
ولكن الاغنية لم تكن كورية كانت اجنبية
وكانت يونا مذهوله من ادائها علي المسرح
وقالت : انها بارعة في الرقص ولكن هيا لم ترقص في السابق ابدا... انني احمد الله انها مرتدية كاب علي راسها لا احد يعرفها ولا يمكن لسونج كي وkmh التعرف عليها....
....
وعندها انتهوا من العرض واخذوا ينتظرون اسم الفائز بالمركز الثالث وعندها قالوا ان الفائز بالمركز الثالث هو سونج كي.... والمركز الثاني: kmh ومبروك لكما ولكن الا سوف اعلن عن المركز الاول هو......... تشوي وشريكتة.... وعندها بدت ميرا سعيدة وتشوي ايضا وعندها اخذ الجائزة وعندها صافح ميرا بالايدي وقال لقد فزنا.....
وعندها يونا تفاجئت امهم فازوا ولان ميرا كان ادائها رائع وايضا تشوي وعندها اخذوا يهنوا تشوي وعندها اتي سونج كي وkmh يهنئونه وسئلوا علي شريكتة ولكن تشوي قال: لفد ذهبت لانها خجلة قليلا.....
......
قالوا : حسنا... ولكن سونج كي وkmh ذهبوا ليبحثوا عنها ليتاكدوا ان كانت هيا ام لا وعندها ذهب سونج كي يبحث في اماكن غير اماكن kmh وعندها يونا ايضا خارجة لتبحث عن ميرا وتاخذها وتذهب قبل ان يراها
احد... ولكن عندما كان kmhيبحث راي وجه يونا
وعندها تفاجئ وذهب وراها وقال لها بصوت عالي: يونا؟ وعندها وقفت يونا مكانها والتفتت للوراء وجدت انة kmh وعندها تفاجي كل من هما.... وعندما كان يبحث سونج كي في غرفة الرقص واستديوهات والغرف ولكن لم يجدها وعندها ذهب الي السطح وجد فتاه واقفة وعندها قال :ميرا....
عندها التفتت الفتاه وكانت ميرا
وعندها تفاجئ سونج كي واخذ يركض اليها وقام باحتضنها ولكن ميرا تفاجئت من ردت فعلة وعندها قامت ميرا بدفعة بعيدا ولكن سونج كي تفاجئ من ردة فعلها وقالت : من انت...؟
وعندها سونج كي اخذ ينظر اليها وعيناه مليئة بالدموع
.وقال لها: الا تعرفني يا ميرا....
قالت ميرا: لا..... لا اعرفك ....ولكن هل انت تعرفني؟
قال لها من الصدمة : لا اعرفك..
. اعتقدك فتاه كنت اعرفها بالماضي.... انا اسف...
.......
وعندها سونج كي تلفت واخذ يذهب ببطي وكان يبكي وعندها ميرا اخذت راسها يوجعها وسقطت علي الارض وعندها سونج كي التفت ورائوة ووجد ميرا بالارض. عندها ذهب اليها ويقول ميرا ميرا استيقظي وعندها حملها واخذها الي غرفتة وجلب سونج كي عطر لكي يشممها اياها وعندها استيقظت ميرا وقال لها:هل انتي بخير؟
قالت ميرا: نعم انا بخير...
وعندها سونج كي قال: ساجلب لكي كوب ماء وعندما كان ذاهب مسكت يده وقالت : انت سونج كي صحيح...
عندها التفت اليها سونج كي وقال: هل ذاكرتك عادت...
قالت ميرا: لا ولكن تذكرت بعض الاشياء عنك وسونج هو وصفك لي... ولكن منذ متي وانت تعرف اني فاقدة الذاكرة..؟
قال: عندما عدت من امريكا منذ 3اشهر كنت تبحث عنك بكل مكان انتي ويونا ولكن لم اجدك وذهبت الي المشفي عرفت انك قمتي بحادث سيارة في اليوم الذي سافرت فية....
قالت : اة... اسفة لم اخبرك عن مكاني... ولكن الان انت هنا معي يا صديقي... كنت اتمني ان اقابلك واسفة انني لن اتعرف عليك....
قال لها: لا يوجد مشكله... ولكن بعد الان لا تذهبس تلي اي مكان الي ان تخبرني حسنا...
قالت : حسنا... هيا نذهب سوف اوريك منزلنا الجديد ويونا سوف تفرح عندما تراك...
قال لها: حسنا...
.....
وعندها ذهبوا من الغرفة ونارلين الي الاسفل ولكن يونا وkmh بالاسفل وعندها قال kmh: يونا ويونا قالت: kmh وعندها ذهب الي يونا وقال لها: اين كنتي كل هذة المدة واين ميرا؟
وعندها قتلت يونا: ميرا... انها عملت حادث منذ 3اشهر وفقدت الذاكرة... ولكن هيا كانت معك في تلك الليلة وصدمتها سيارة عندما كانت ذاهبة
وهي تبكي....
وعندها قال kmh: لقد بحث عنكم كثيرا ولكن انا اعرف لماذا كانت تبكي.... وعندها اخذ يقول ليونا ما حدث تلك الليلة... وعندها يونا قالت : ان ليس بسببك لقد سمعت مخرجك بالخطا ولكن اعتقد ان بسببك انت انا اسفة اوبا....
قال : لا داعي ولكن اين هيا الان....؟
قالت ميرا : انها هنا ...جاءت مع تشوي. انه صديقنا منذ3اشهر انة يسكن بقربنا...
قال لها: حقا.... كنت اعتقد حقا انها هيا....
وعندما كانوا يتحدثوا ..كانت ميرا وسونج كي اتيان وكانت ميرا تمزح مع سونج كي وعندها رات ميرا يونا واقفة مع kmh وعندها قالت بصوت عالي: يونا...
وذهبت اليها مسرعة وقالت : لماذا انتي هنا.. ..
قالت يونا: جيت لااركي....
قالت ميرا: لقد قابلت سونج كي يونا.... لكني لم اتذكرة في البداية ولكني تذكرتة بعد ذلك وتذكرت كل شي عنة..... انه هنا...
قالت يونا: حقا.... هل ذاكرتك عادت..؟
قالت : لا.... تذكرت سونج كي فقط وانت..... ولكن لا اتذكر اي شي عن الحادث ولكن لايهم انت بجانبي الان....
عندها قالت يونا : حسنا.. ميرا...
......
وكان kmh يقف وينظر اليها وهي حتي لاتنظر الية وعندها قالت ميرا: من هذا الشا ب يونا... هل هو صديقك؟
وعندها يونا تفاجئت : وقالت الا تعرفين انه مغني مشهور ان kmh..
قالت ميرا : حقا.. انة مغني لقد رايت صورتة عندما كنت هنا.... وعندها قالت لسونج كي هل انت تعرفة سونج كي؟
قال لها: نعم انة صديقي وانا اعيش هنا وانا مغني ايضا مشهور....
قالت ميرا: حقا.... واة.... لدي صديق مشهور ووسيم ايضا......
قال سونج كي بضحكة: نعم.... وهو ايضا كان صديقك...
قالت ميرا: حقا ولكني لا اتذكر شي... اوة لقد تذكرت...
قالت يونا : ماذا تذكرتي.....
قالت ميرا: لقد قال لي سونج هو ان لدي صديق يدعي kmh انة كان انت اذن انة هذا يشبه احرفك الاولي... صحيح..
قال سونج كي : نعم... انه هوا صديقك الثاني.....
قالت ميرا :حسنا.. ولكني لا اتذكر انا اسفة ولكن لاتخف kmh سوف احاول تذكرك... انت صديقي ايضا...
. واو لدي اصدقاء وسيمون جدا ومشهورين ايضا ..
.........
وعندها ضحك كل من يونا وسونج كي وكانوا سعزين من اجلها....
وعندها ميرا اتجهت نحو kmhوقالت له: مرحبا بك يا صديقي ومدت له يداها ليصاحفا... وعندها قالkmh: مرحبا بك ميرا.....
وعندها قالت ميرا : حسنا لقد اصبحت افضل الان من قبل لانني لدي اصدقاء وسيمون مثلكم يونا وسونج كي وkmh وعندها اتي تشوي وقال وانا لست صديقك يا... هل نستني....
قالت ميرا بضحكة : لا لم انساك يا صديق الرقص.....
اقصد معلمي. واخذت تضحك...
عندها قال تشوي : هل تعرفين سونج كي وkmh..؟
قالت ميرا: انهم اصدقائي قبل ان افقد الذاكرة. ....
قال: حقا... حسنا نحن جميعا اصبحنا اصدقاء....
وعندها اخذت ميرا تمزح معهم وسونج كي يضحك هو وkmh وتشوي وكان لا يحدث شي واصبحوا اصدقاء من جديد
ولكن ماذا سيحدث اذا تذكرت ميرا kmh...؟
........
"نعرف ذلك في البارت القادم والاخير "
"شكرا لكل من تابع القصة ☺"
أنت تقرأ
طموح منذ الصغر
Aventuraمحور القصة: فتاة لديها طموح منذ الصغر ان تصبح مخرجة كبيرة ولكن ستتغير احلامها وحياتها فاجئة عندما تكبر وتقابل شابا عندما تسافر لتسعي وراء احلامها وطموحتها.