بعد مرور سنه ونصف!
أوشكت شوق على إنهاء الجامعة لم يتبقى لها الكثير، قررت أن تسافر لكوريا تبقى هناك ثلاث شهور لكي تكتسب اللغة الكورية لم تكن الفكرة التعايش مع الكوريين صعبة عليها لأنها بالفعل تعرف بعض الأساسيات باللغة الكورية.
وعند التفكير بالأمر كان لها هدف اخر ايضاً وهو رؤية الايدولز الذين لم يعلم أحد بحبها لهم سوى أبنة عمها وهي في نفس عمرها، انها ايضاً تحب نفس الفرقة التي تحبها شوق، لم يكن لشوق منذ طفولتها اصدقاء حقيقين الجميع كانوا يتقرب منها من اجل مصلحتهم، كانت تعاني كثيراً.
ابنة عمها هي الوحيدة التي كانت تبقى معها لا لأجل مصلحه؛ بل فقط لأنها كانت تحبهم، ورغم مرور السنوات وتزيد انشغالات كل واحده منهم و اختلاف مدن اقامتهم إلا انهما كانتا دائماً تتواصلان معاً.
وبالفعل لم يرفض أحد على ذهب شوق لكوريا لأنها ذاهبة من أجل أن التعلم.
معلومة: (التخصص الذي تخرجت منه شوق هو إدارة الأعمال).
((تسارعت الأحداث))
-بالطائرة-
بدأت شوق تستيقظ بسبب صوت كابتن الطائرة وهو يقول: [يرجى من الجميع الجلوس في مقعده وربط حزام الامان استعداداً للهبوط] توسعت عيون شوق من الدهشة أسرعت تنظر لنافذة الطائرة لأضواء سيؤول الساطعة ليلاً من الأعلى وهي تهمس بداخلها بتنهد من جمال المنظر وحماس مشتعل يتنبأ بأيام مليئة بالأحداث:
- كما لو إن هذه الاضواء تعلن بداية جديدة كلياً من حياتي، يل الروعة!!
بدأت الطائرة بالهبوط وشوق تغمض عينها كما لو انها استسلمت لهذه البداية التي لا يعرف ماذا سوف تحمل لها.
قاطع سرحانها صوت الكابتن مجدداً وهو يقول:
[ركابنا الاعزاء قد هبوطنا بسلام في مطار سيؤول الدولي نتمنى لكم اوقات سعيدة].
نزلت شوق من الطائرة اخذت حقائبها بدأت تتأمل كل شيء حولها في المطار وصولنا للطرقات بسيارة التكسي لم تكن تتحدث كثيراً خوفاً من أن يوقظها أحد من هذا الحلم الجميل الذي تعيشه وعند وقوفهم عند احد الاشارات رأت إعلاناً يوجد به صورة لفرقة اكسو ابتسمت بسعادة وهي تتأمل الصورة وتقول في نفسها:- لم يفوتني أمركم لقد قمت بحجز مكان سكني في أقرب فندق من وكالتكم أعزائي وكالة SMTOWN.
(أخذت تتثاوب)
- شوق: ااووه اعتقد ان النعاس بدأ يغلبني بالفعل من ارهاق السفر كل هذا الوقت.
- الاجاشي سائق التكسي/يقول بالكورية: انستي الشابة لقد وصلنا الى الفندق الذي وصفتيه، لكن اليس هذا الفندق غالياً جداً على فتاة شابة مثلك؟
- شوق/تقول بالكورية ،وهي تبتسم بضحك: هههههه لا عليك ايها الاجاشي يمكنني تحمل تكلفته بطريقتاً ما لا تقلق.
أنت تقرأ
سعودية تحدث ضجه في عالم الكيبوب
Romanceعندما يكون للواقع لمسات خياليه ...عندما يبدأ الضجيج يتعالى واضواء الكاميرات تتسلط على فتاة يلفها الغموض اتت من العدم واصبحت كلما يفكر به الجميع !! وفجأه في هذه اللحظه يحل الهدوء في المكان ...لا يُسمع سوا خفقات قلوب الحاضرين وصوت قرع كعبها وهي قادمه...