Part 4

3.5K 165 54
                                    

وبعد لحظات بدأت شوق تفتح عينها

- حينها بدأ لوهان ينادي للأعضاء: تعالوا بسرعة الفتاة بدأت تستيقظ!! حينها الجميع تركوا ما في أيديهم وتوجهوا يركضون للغرفة وشوق في تلك الأثناء تفتح عينيها تدرجياً...

- شوق تقول في نفسها: ااووه رأسي يؤلمني بالكاد أرى... انهم أشخاص!! لكن من هم ولما هم في غرفتي؟! هل انا احلم؟؟

(بدأت تحاول الرؤية جيداً حتى فتحت عيناها ورأت اكسو يبتسمون لها انصدمت لم تصدق الذي يحدث بدأت تفرك عينها لكي تصدق).

- شوق وهي مبتسمه: اااوووهه دااايبك إنهم اكسو، لا لا شوق ماذا دهاكِ إنه مجرد حلم وأخذت عيناها المذهلة تنظر في أنحاء الغرفة وصولاً إلى عدد السرر، وتنظر إليهم هي مصدومة في تلك اللحظة:

- قال تشانيول /بالكورية: هل انتي بخير؟!

بدأت شوق تبتسم بضحك ونهضت من مكانها وقفزت معانقة تشانيول والذين بجانبه كريس، بيكيهيون، كاي.

(عانقتهم عناق جماعي) وهي تقول: إن كان حلم فأتمنى ألا ينتهي. بما انها تعتقد انه حلم، فهي كانت قمة سعادتها فعلاً.

- قاطع كريس سعادتها وهو يقول /بالكورية: إنه ليس حلماً حقاً!!

(تركتهم ونظرت إليهم وهي متفاجئة)

- بيكيهيون /بالكورية: إنه يقول الحقيقة فالكذب ليس من ستايله أبداً وبدأ يضحك وهو مُحرج.

(بقيت شوق منصدمة منذهلة من الذي يحدث).

- تشومين /بالكورية: يجب أن اقرصك لكي تصدقي قرص يدها بخفه

- شوق وهي مصدومة انها شعرت بهذه القرصة: إنه ليس حلماً.

(إختبأت تحت الغطاء وهي محرجة أخرجت نصف رأسها).

- شوق /بالكورية: إن لم يكن حلماً فماذا أفعل هنا؟!

- تشانيول وهو ينظر إليها بتعجب /بالكورية: ألا تتذكرين شيئاً؟!

- فأجابت شوق بالنفي.

- تشانيول بتذمر: آتششش!!

- بيكيهيون وهو يدفع تشانيول: أبتعد أنا سوف أخبرها بكل شيء.

(قام بيكيهيون بسحب كرسي ليجلس عليه وأقترب منها قليلاً وأخبرها بكل شيء).

- شوق /بالكورية: حسناً أين حقيبتي؟ إنها مهمة جداً بالنسبة لي، فيها جواز سفري!

(شوق بنبرة صوت على وشك البكاء): ااوه اللعنة لقد تذكرت، أخذوا حقيبتي معهم ماذا أفعل الان؟!

-وفجأة رن الجرس-

ركض كاي للباب ليرى من الذي اتى في هذا الوقت عندما نظر في عين الباب رأى المدير لي، يمسك بهاتفه وهو قلق وغاضب عاد كاي للغرفة وهو يركض.

-كاي: إنه المدير لي يا اللهي ماذا نفعل؟!

- سوهو بتوتر: كريس أنت قم بتخبئت الفتاة وأنتم تعالوا معي ذهب الجميع وبقي كريس وشوق.

- كريس وهو يقول لشوق بالكورية: لا يوجد مكان للإختباء في هذه الغرفة سوى غرفة الثياب لانها كبيرة إتباعيني ودخلوا بالفعل إلى غرفة الثياب.

-عند بقيت الأعضاء –

(اصطفوا أمام المدير ليرحبوا به)

- المدير لي: ما هو العذر هذه المرة للهروب وأخذ السيارة بدون علم الشركة وعلمي؟

- سيهون بصوت يملئه الجد: لقد تعبنا من التدريب وقررنا أن نعود للمنزل ولم نجدك فماذا نفعل؟

(وهز جميع الاعضاء رؤوسهم موافقتاً على كلام سيهون ليحزن عليهم المدير لي).

نظر إليهم المدير لي بنظرة صارمة وفجأة ضحك.

- المدير لي: حسناً حسناً لكن لا تدعوا أحداً يعلم بهذا الامر ولكن أين كريس لم أره؟

(ارتبك الجميع بسبب سؤاله المفاجئ هذا). قال سوهو وهو يحاول عدم التلعثم: إنه يستحم.

- المدير لي وهو يبتسم: حسناً أراكم غداً يا أبطال، وداعاً وخرج.

- الجميع: وداعاً أيها المدير لي

وبمجرد ما تأكدوا من ذهابه وأغلقوا الباب

- الجميع وهم يلتقطون أنفاسهم: اااووف لقد كدنا نكشف!! وعادوا بسرعة للغرفة ولكن ...





---------------------------------------------------------

.☆تفاااااااااااااااااااااعل= سعادة😊
💜🍃✋🌊

سعودية تحدث ضجه في عالم الكيبوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن