وبعد عدة أيام أقامت وكالة SMTOWN حفل غنائي وقد كانت شوق مشغولة مع الأعضاء خلف الكواليس في التجهيزات والإستعداد للعرض وفجأة إنتشر بين طاقم العمل خبر إنسحاب جيسيكا من فرقه سنسد وقد كان يجب عليهم أن يجدوا بديله لها في الحال لان فرقه سنسد ستصعد على المسرح بعد فرقة إكسو أخذ مدير أعمال فرقة سنسد يفكر بتوتر ويقول: ياللهي ما الحل الآن؟! لهذا السبب تأخرت جيسيكا في القدوم عضوات وهو يعدون لغرفتهم الخاصه للإستعداد بتنهد وحوارات تدور بينهم وكأنهم كانوا يتوقعون حدوث ذلك.
تجمعت كل الفرق التي سوف تؤدي على مسرح SMTOWN ومنهم سوبر جونيور وشايني وريد فيلفيت وعندما كان الجميع متوتر ويفكر بالحل رفع تشانيول يده.
- تشانيول بإبتسامة واثقة: انا عندي الحال!!
الجميع بنبرة واحد وعلامات التعجب تعلوهم: ما هو؟!! - تشانيول: مديرة أعمالنا شوق حقاً إنها جيده بالرقص والغناء وأنا رأيت ذلك وهي أيضا تجيد جميع أغاني والرقصات سنسد.نظر الجميع لشوق بدهشة وقالوا: حقا؟!
- شوق بتوتر وإرتباك: ااااوه لا لا لا!!!
- كريس: أنها تكذب أنا ايضا رأيتها أنها ماهرة حقاً.
أخذ مدير أعمال فرقة الفتيات سنسد يتوسل إليها ويترجها وهي تقول: لا أستطيع فعلها!!بعد دقائق من الإلحاح..
- شوق بتنهد: ااااه حسناً حسناً لا بأس.
بعدها نظرت إلى تشانيول وهو يبتسم وقالت في نفسها: دعني أنتهي وسأقتلك أيها الفتى المزعج، المثير للمشاكل، وذهبت مع منسقة الازياء وخبيرة تجميل سنسد لم تفكر شوق حينها إلا كيف لها أن تحسن الأداء أبداً بأي شيء آخر.إنتهى أداء اكسو نزلوا للخلف الكواليس وبدأوا يركضون رغم تعبهم إلى غرفة الإستراحة لانه حان وقت أداء فرقة سنسد ولا يريدون أن يفوتو أداء شوق.
الجميع لم يتوقع الكثير لأنها تنتمي إلى دولة محافظة جداً وهي السعودية.
وبالفعل اُغِلقت الأضواء كانت شوق متوترة جداً مع سماعها صوت هتافات الجمهور امسكت تايون وقالت لها: لا تقلقي سوف تبلين حسناً.
كان تشانيول خائف بأن يحدث شيء لشوق بسببه لان الأمر كان مفاجئ بالنسبة لها ولكن بدأت الموسيقى بالفعل !!!والنتائج خالفة جميع التوقعات بدأت شوق بالأداء تعجب الجمهور وظنوا أنها عضوة جديدة في الفرقة لم تصرح الوكالة بإنضمامها وأعجبوا فيها وانصدم جميع اعضاء اكسو منها ومن رقصها صوتها و بالطبع الجمال الذي بدت به وعندما انتهى العرض ركضت هي والعضوات إلى الكواليس وقد كان الجمهور يهتف بصوت عالي ويبدي الإعجاب والبعض يسأل عن جيسيكا وقد كان كل اعضاء اكسو ينتظرونها بحماس وعندما دخلت أخذ يقفزون ويمسكونها ويصرخون قائلين: وااااو قد كنت مبهرة!!
ضحكت شوق وقالت بصوت محرج: ليست لهذه الدرجة!!وفي اليوم التالي قد كان لدى اكسو إعلان ليصوروه في جزيرة جيجو وذهبت معهم شوق بما أنها مديرة أعمالهم وعند بدأ جلسة التصوير في جزيرة جيجو كان المصور ينظر لشوق بشكل ملاحظ وأعين تملئ نظراتها موجات متذبذبة يبدو بالفعل رأى فيها جمال فاتن.
- المصور: هل يمكنك أن تدخل معهم بالإعلان؟!- شوق وهي تبتسم وتنظر للخلف للتأكد: انا؟!
- المصور: نعم أنتي لأن حقاً جمالك فاتن!!
- الإكسو قالوا بصوت واحد بغضب وإنزعاج : اييييييييش هل تريد أن تموت؟!
- ضحكت شوق وقالت: لا لا مشكلة يمكنني ذلك.وبعد هذه الرحلة لجزيرة جيجو أصبحت علاقتها مع الإكسو قوية فعلاً ...بعد إصدار الإعلان على محطات التلفاز حقق المنتج مبيعات خرافية بشكل لم يكن متوقع أبداً مما جعل الكل بتسأل كيف ذلك!! وكذلك بث حفل ذلك اليوم حطم جميع الأرقام القياسية لمشاهدات فرقة سنسد وشركة SMTOWN تتلقى الإتصالات بشكل مهول ووسائل الإعلام تتكلم عن شوق والجميع يسألون من تكون تلك الفتاة التي أدت بالحفل؟!
---------------------------------------------------------
أنت تقرأ
سعودية تحدث ضجه في عالم الكيبوب
Romanceعندما يكون للواقع لمسات خياليه ...عندما يبدأ الضجيج يتعالى واضواء الكاميرات تتسلط على فتاة يلفها الغموض اتت من العدم واصبحت كلما يفكر به الجميع !! وفجأه في هذه اللحظه يحل الهدوء في المكان ...لا يُسمع سوا خفقات قلوب الحاضرين وصوت قرع كعبها وهي قادمه...