الجميع يسألون من تكون تلك الفتاة التي أدت بالحفل؟!وبهذي الفترة علموا إخوانها بأمر حسابات مصرفية خارج المملكة لوالدهم لكن محامي العائلة يقول لهم أن والدكم قام بسحب جميع الأموال التي كانت فيها وإعطائها أحداً من أبنائه؛ لأنه قال ذلك بالفعل له وقال أنه لا يعلم الكثير عن هذا الموضوع.
ولكن لا أحد منهم قد أستلم شيء ولكن تبقى شخص واحد وهو شوق هذا ما فكروا فيه انه ربما تكون معها ملكية الحسابات المصرفية التي بالخارج. وقد كانت هذه الحقيقة لكنهم لم يعلموا وكانت تريد أن تعطيها لهم في ثالث يوم العزى لكن إعادة التفكير في الأمر بعد الذي سمعته ذلك اليوم.
في نفس ذلك الوقت إنتشرت في كل التواصل الاجتماعي بين محبي فن الكيبوب بأن فتاة فاتنة إنضمت للفرقة الفتيات سنسد لكنها لم تظهر بعد تلك الحفلة الخيالية و زادت التعليقات وارتفعت مستويات المتابعين وحدثت ضجة كبيرة والجميع يتحدثون عن شوق بلقب الجميلة الغامضة في المجلات والبرامج والقنوات، تلك الفترة كانت شوق تضطر للتنكر لكي لا يعرفها أحدهم. عرض مدير الموارد البشرية لي سومان على شوق أن تنضم إلى فرقة سنسد ولكن كان ردها: دعني ارتب أفكاري أولاً فأنا لا أعرف ما الذي سيحدث.
لكن المشكلة ليست هنا بل إن هذا الفيديو إنتشر بشكل خياااالي في المعجبين العرب وتعرفوا بعض الناس عليها في سعودية لأنها إبنة أحد أعرق العوائل هناك فكل الأعين عليها.وصل الأمر إلى إخوانها لم يغضبوا على أنها كانت تغني وترقص ولا على أنهم كان يبحثون عنها طوال الوقت لدرجة أنهم أعتقدوا أنها ميته بالفعل بل لأنها أخذت المال ولم تخبرهم بشيء وهم لم يهتمون إلا بالمال وعلى الفور حجزوا تذاكر لكوريا، ومن المطار على الوكالة وعندما كانوا يريدون أن يدخلون منعهم وهم يكلمون بالكورية.
- الحراس /بالكورية: أرجوكم يمنع الدخول للوكالة بدون تصريح رسمي. اجلبوا التصريح أولاً.
- سالم أحد إخوة شوق: ما الذي يقوله هذا المغفل!!
- سليمان أكبر الإخوة: قوموا بدفعهم.
قاموا بدفعهم وضربهم وأخذوا يبحثون عن شوق وقد كانوا ثلاثة [سالم،خالد،سليمان].
رأى خالد شوق في غرفة تدريب اكسو وهي تبتسم بينما كانوا يتدربون نداء بغضب سالم وسليمان ودخلوا غرفة بشكل تهجمي ومفاجئ.- شوق والابتسامة تتلاشى من وجهها الجميل: ألم أقول أن لا يدخل أحد أثناءالتدريب... ونظرت للباب اتسعت عيناها وقالت بصدمة وذهول/بالعربية: ااااه ...لماذا أنتم هنا؟!
- سالم/بالعربية: ألا تعلمين يالك من مسكينة تعالي هنا تقدم لها بخطوات سريعة وأمسك بشعرها وسحبها وهي تصرخ.
تشان بالتأكيد مستحيل أن يرى ولا يفعل شيء قام ولكم وجه سالم وسقط أرضاً وكاد خالد أن يضرب تشان لكن ضربه كريس ودفع بيكهيون سليمان لأنه كاد يضرب شوق وبدأوا بالعراك بعدها تدخل باقي اعضاء اكسو ليبعدهم عن بعضهم البعض وفي لمحة ثواني دخل حراس الأمن.(في قسم الشرطة)
كل واحد منهم وجهه مليئ بخدوش والجروح، قد كان الرئيس لي سومان في إجتماع فتركه وأتى إلى قسم الشرطة ونظر إلى الأعضاء الثلاثة تشانيول وكريس وبيكهيون بذهول وهو يركض ليمسك وجوههم.
- لي سومان: ياللهي ماذا حدث ب وجوهكم الجميلة!!
قام محامي الوكالة بالتفاهم واخرج اعضاء اكسو من الموضوع وحبس إخوان شوق يومين بتهمة التهجم والاعتداء ومخالفة قوانين خصوصية الوكالة..°~○》وتسارعت الأحداث《○~°.
---------------------------------------------------------
.☆اكتبوا في الكومنتات الكلام اللي نفسكم تقولونه لإخوان شوق🔥✔💯
أنت تقرأ
سعودية تحدث ضجه في عالم الكيبوب
Romanceعندما يكون للواقع لمسات خياليه ...عندما يبدأ الضجيج يتعالى واضواء الكاميرات تتسلط على فتاة يلفها الغموض اتت من العدم واصبحت كلما يفكر به الجميع !! وفجأه في هذه اللحظه يحل الهدوء في المكان ...لا يُسمع سوا خفقات قلوب الحاضرين وصوت قرع كعبها وهي قادمه...