Part 6

3.2K 144 44
                                    


قرروا التبليغ عن شخص مفقود للسفارة السعودية في كوريا الجنوبية، مر أسبوع لم يأتي أي جواب من السفارة طلبوا من أعز صديقاتها التواصل معها لكن دون جدوى لأنها بالفعل فقدت الهاتف الذي يحمل رقمها

وفي الأيام الأخيرة كان ملحوظ على تشانيول أنه أصبح ينتظر مرور شوق عند الوكالة وينظر إلى النافذة من فترة إلى أخرى وحينما يراها يركض إلى الأسفل، وكالمعتاد كانوا دائما يجلسان في مقعد محدد وأصبح كريس أيضا يفكر فيها بسبب تكرار رؤيته لها في كل لحظة اما مع تشانيول أو معه عندما تتلاعب مشاعره بخياله لوهلات وكان بيكهيون كذلك يبحث لها عن الحقيبة في كل مكان لكي يلفت إنتباهها لأنها صورتها بالفعل مطبوعة في رأسه لا تفارق تفكيره وكلما يتذكرها يتنهد وهو يقول : يالالهول إنها جميلة لدرجة ترعب نبضات قلبي من فكرة توقفه.

بالوقت نفسه الذي يريد به أعضاء اكسو أن يفرجوا عن ألبومهم الجديد، سقط المدير لي مريضاً على سريره كان مرضه شديداً لذا أضطر على أن يتوقف عن العمل والفرقة يحتجونه خصوصاً في هذه الفترة فترة الترويج للعودة لم يتوقع أحداً ذلك كان الأمر مُفاجئ، أجتمع الرئيس لي سومان مدير ورئيس الموارد البشرية في شركة SMTOWN مع أعضاء اكسو وتحدث معهم على أن كانوا يعرفون شخص يمكنه أن يحل محل المدير لي مؤقتاً بشرط أن يكون تخصصه إدارة أعمال أو له خبرة بهذا المجال، لكي يكون مدير أعمال الفرقة.

الأبتسامة أرتسمت على وجه تشانيول، أول ما رأى تشانيول شوق أخبرها بالأمر وأقترح عليها هذه الفرصة فأجابت قائلة:
- شوق/بالكورية: حسناً أنه أحسن من العمل الجزئي الذي أعمل به الآن، متى ابدأ العمل؟؟
تشانيول بحماس: تعالي غداً وتكلمي مع الرئيس الموارد البشرية لي سومان.

[عند بيكهيون]
تلقى إتصال من الأشخاص الذين وكلهم على أن يبحثوا عن حقيبة شوق، بحكم خبرته في عالم العصابات في المرحلة الثانوية كان متأكد من أنهم سوف يأتون بالحقيبة فأجاب بسعادة.
- بيكهيون: مرحباً، ما الذي حدث معكم؟
- رئيس العصابة: لقد وجدنا الحقيبة وكذلك الذين سرقوها، ما الذي تريدنا أن نفعل بهم؟
- بيكهيون: اجعلهم من عداد الموتى. سوف اقابلك لكي أستلم الحقيبة منك.

إستلم بيكهيون الحقيبة بالفعل ووضعها في كيس مزخرف برسومات الزهور ليعطيها شوق، رأى شوق تنتظر بالمقعد عند الوكالة قبل التدريب أبتسم وأسرع في التدرب وأخذ الكيس وذهب لشوق ويركض كانت ملامح التعجب مرسومة على وجه شوق علامات التعجب
- بيكهيون وهو يلهث: أريد أن أوريكِ شيء.
- شوق بتعجب: ماهو؟!
أنزل الحقيبة من الكيس المزخرف الذي وضعها به وأعطاها الحقيبة وهو يبتسم.

- بيكهيون: أليست هذه حقيبتك؟!
نظرت شوق إليها بإنذهال وعنياها بدأت باللمعان.
- شوق وهي على شك البكاء: أنها هي حقا!! وأخذت دموعها بالتساقط وهي تمسحها بضحكات سعيدة وتعانق بيكهيون وتشكره.

في تلك الأثناء كان كريس يراهم من النافذة ويقول في صميم قلبه: إرجع يا بيكهيون وستموت على يدي!!

ذهبت شوق لمقابلة الرئيس الموارد البشرية لي سومان في ذلك اليوم مع تشانيول واتفقوا على كل شيء بخصوص وظيفها وسوف تبدأ بالعمل إبتدائاً من الغد، أخذت جميع معلومات عن الأعضاء وسيرتهم الذاتية وطباعهم وجدول أعمال كل عضو من الفرقة وبعدما إنتهت من كل هذا وهي ذاهبة إلى غرفة تدريب اكسو.

رأت فرقة سنسد (جيل الفتيات) التي هي تعتبر من أفضل فرق الفتيات لديها وهي من أكبر عاشقات هذه الفرقة وأكملت طريقها وهي تغني وتقلد حركاتهم وتنظر إلى قدميها وعندما كانت تريد أن تدخل غرفة تدريب إكسو رأت قدمين أمامها فرفعت رأسها تدرجياً بإحراج وقد كان.....

رأت فرقة سنسد (جيل الفتيات) التي هي تعتبر من أفضل فرق الفتيات لديها وهي من أكبر عاشقات هذه الفرقة وأكملت طريقها وهي تغني وتقلد حركاتهم وتنظر إلى قدميها وعندما كانت تريد أن تدخل غرفة تدريب إكسو رأت قدمين أمامها فرفعت رأسها تدرجياً بإحراج وقد كان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ملابس شوق في الوكالة SMTOWN

--------------------------------------------------------

.☆ياترى مين الذي كان أمامها؟!🌏🍃💫
.☆اكتبي شيء يجيب لي السعادة💬😪💜❄

سعودية تحدث ضجه في عالم الكيبوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن