كلمات الأغنية من تأليفي ... بالفيديو بالأعلى
في حال عدم ظهور الفيديو يمكنكم البحث باليوتيوب
" أغنية تشانيول لشوق❤ ".°~○》تسارعت الأحداث《○~°.
بعد خروج إخوانها من الحبس ذهبت شوق للتحدث معهم لكي لا تحدث مشاكل أكثر من الذي حدث. كان الحل الوحيد لكل هذا هو عودة شوق مع اخوانها للسعودية، وبالفعل حجزوا أقرب موعد للرجوع وقد كان ليلاً وبعد يومين من ذلك اليوم لم يسمح لها اخوانها بالذهاب للوكالة في اليوم التالي قالت انها سوف تذهب لشراء بعض الطعام من السوبر ماركة ولكن حين سيرها تذكرت كلام ذلك الاجاشي العجوز صاحب التاكسي، كانت تتذكر عنوانه ذهبت له وطرقت الباب.
- الاجاشي بنبرة مستسلمة لكبر السن: من يطرق الباب، حسناً حسناً.
كانت شوق تقف أمام الباب وقد صنعت بوجهها شكلاً مضحك. فتح الاجاشي الباب وذهل من السعادة عند رؤيتها وبدأت تضحك وضحك معها الاجاشي وقد أدخلها لكي يفاجئ زوجته وأخذ ينادي عليها.
- الاجاشي بسعادة: عزيزتي عزيزتي انظري من أتى لزيارتنا.
- زوجة الاجاشي وهي تدخل للمنزل بعدما كانت بالحديقة الخلفية: من قد يكون!! هل هو إبن جارنا الصغير ...(توقفت عن الكلام عند رؤيتها لشوق من الذهول)...جونغ ناما (اسم ابنتهم) يا اللهي كيف ذلك!! وقتربت منها واعينها تلمع وعانقتها بحنان قد نسته شوق بعد وفاة والدتها قبل عدة سنوات مع والدها مما جعلها تبكي معها، طال الحوار بينهم كانت تشعر شوق بينهم كما لو أن والديها قد عادوا للحياة، خرجت شوق من عندهم وهي تضع الكمامات وتغطي شعرها بقبعة الجاكيت وتكمل سيرها ذاهبة بعيداً متقدمه بخطوات واثقة واستدارت أثناء سيرها وهي تلوح للاجاشي وزوجته الذي كانا واقفين امام باب منزلهم الصغير يلوحون لها بسعادة أو بالأصح عائلتها التي تشعر معها بالأمان.[في يوم عودة شوق للسعودية]
- شوق قالت لإخوانها بحزن: أريد أن أخذ بعض الأشياء من الوكالة وعندما وصلت باب الوكالة اعينها لمحة شخصاً يجلس على الكرسي الذي أعتادت أن تجلس فيه هي وتشانيول ويتحدثان، أنه تشانيول!!
سارت لتشانيول بخطوات متبطئة يملئها الحزن ووقفت امامه قالت واعينها تدمع: تشانيول أريد أن أقول لك شيء.
تشانيول هز رأسه الذي ينظر للأسفل ولم يتكلم تفادياً لخروج الدموع التي كان يحبسها لأنها في الحقيقة بدأت تحرق عينيه.- شوق بنبرة تخنقها العبرة: من الممكن أنه لن نرى بعضنا البعض مجدداً لكن لدي بعض الأمل لذا لن أقول لك وداعاً بل سأقول إلى اللقاء.
وبدأت بالبكاء وقف تشانيول وعانقها وأخذ يبكي معها بصمت لكي يخفف عنها.كان الرئيس لي سومان ومساعده ينظرون إليهما ورأى مساعده صحفيين ومصورين يلتقطون الصور
- مساعد لي سومان بغضب: أن هناك صحفيين ومصورين ...اييييش سأوقفهم عن الذي يفعلونه!!
- أوقفه لي سومان وقال ببرود: لا لا دعهم فهذا سيشعل محركات البحث وستزيد أرباحنا.عادة شوق للسعودية وقد كانت حالة تشانيول الاسوأ من بين كريس وبيكهيون وكانت تسوء كل يوم أكثر من اليوم الذي قبله وقد لاحظ الفانز (الاكسوالز) أيضاً ذلك لم يكن يبدو أنه بخير. كان دوماً ينتظر شوق في نفس ذلك المقعد الذي كانوا يجلسان فيه. في بعض الأيام يأتي ويجلس فيه بصمت وأيام يبكي فيه بحرقه لم تكن له اي وسيلة تواصل معها نهائياً. وفي يوم كان ينظر بيكهيون إليه من النافذة ويقول في نفسه: حقاً إني حزين على حالته ياله من مسكين لا يستحق الذي يجري له لقد كان يحبها جداً لماذا هذا قدرهما؟!
وفي تلك الأثناء كان كريس يسير نظر الى النافذة ورأى تشان وقال في نفسه: أحب شوق نعم ولكن ليس مثله لا أعتقد أن حدث لي مثله أني سأبقى انتظرها أنا هكذا وهذا ليس من ستايلي حقاً!!مر شهرين...
انتشرت حينها صور تشانيول وشوق، الجميع يقارن بين شوق التي ظهرت مع تشانيول والجميلة الغامضة التي ظهرت في أداء فرقة الفتيات سنسد والتشابه الكبير الذي بينهما الكثير يعتقد أنهما فتاة وحده وهي شوق وقد كانت الصور لتشانيول وحالته المتدهورة تزيد وفي كل مرة تراها شوق يتقطع قلبها وتنهار من كثرة البكاء وكانت حالتها محزنة للغاية كلما تسمع اغنيته لها التي حطمت أعداد هائلة من المشاهدات وتصدرت هاشتاقاتها هي وتشانيول المراكز الأول على مستوى آسيا #هذا ليس قدرهم #عودي إليه يا شوق والكثير الكثير... بالعربية والكورية ولغات آخر...
وقد فعل السوان والإكسوالز العربي الذي من الطبقة الراقية شيء مثير للدهشة فقد اعرضوا عن تناول الطعام إلى أن يسحب آبائهم اسهمهم من شركات أخوان شوق وبدأت بالفعل خطة السوان والاكسوالز العربي تنجح فأسهم جميع الشركات التي يملكها أخوان شوق بدأت بالإنخفاض بشكل ملحوظ للغاية أوشكوا على الاقتراب من القاع وكرههم جميع بسبب بخلهم وتلاعبهم بالأسهم في شركاتهم.
---------------------------------------------------------
.☆البارت الجاي خلاص آخر بارت...شعوركِ؟
أنت تقرأ
سعودية تحدث ضجه في عالم الكيبوب
Romanceعندما يكون للواقع لمسات خياليه ...عندما يبدأ الضجيج يتعالى واضواء الكاميرات تتسلط على فتاة يلفها الغموض اتت من العدم واصبحت كلما يفكر به الجميع !! وفجأه في هذه اللحظه يحل الهدوء في المكان ...لا يُسمع سوا خفقات قلوب الحاضرين وصوت قرع كعبها وهي قادمه...