حضرَت النجدة على اتّصالٍ طارئ من مايكل الفَزِع !
أخذت الشرطة تُفتّش في أرجاء المنزل حتى عثرت على سكين عليها بعض الدماء بالإضافة إلى مُذكّرات جوليان المفقود ..
حضر المُحققان جاكسون وسارا* وأخذا يشرعان في عملهما ، حيثُ أرسلا عينة من الدماء الموجودة على السكين ليتّضح أنها لجوليان !
مسحوا ورفعوا البصمات أيضاً ليتّضح أنّها لمايكِل الذي تحجّج بأن السكين هي إحدى سكاكين منزله وأطلع المُحقّقين على حاملة السكاكين الناقصة ..
أعطت المُحقّقة سارا أمراً بالبحث حول المنزل للعثور على المزيد من الأدلة ولكن لا تقدّم ؛ لذا كانت الخطوة الثانية هي أن يُفتّشوا تحت التُربة لعلّهم يعثرون على جُثّة الفتى المفقود ولكن لا أثر ، ايُعقَلُ انّه تبخّر ؟ أم أن القاتل أو الخاطف هو ساحر ؟!
منظور سارا
جلستُ على الكُرسي الموجود في الحديقة الخلفية برفقة جاكسون ومعنا المُذكّرات ، لنأمَل أن توصِلنا إلى شيء ..
فتحتُ المُذكّرات مُرتديةً قُفّازاتٍ كي لا أُفسد البصمات ونظرت للصفحة الأولى ..
كان مكتوبٌ بها عبارة واحدة " أنا أنهار "
قال جاكسون " إنها بتاريخ ٢٦-٧ "
قُلت " أي أنّ جوليان تقريباً بدأ بكتابة هذه المُذكّرات مُنذ شهرين فقط "
قال جاكسون " أفترض أن أمراً ما حدث في ذلك الوقت جعله يهتم بتدوين مذكّراته "
قُلت " لا أريد التقليل من قدر جوليان ولكنه مُراهق وقد تكون مُذكّراته ما هي إلا عبثُ أطفال "
قال " دعينا نتابع التصفّح لعلّكِ تُغيّرين رأيك عنه "
قلبت للصفحة التالية ، كُتِب فيها " إذاً أصبح ما يفعلهُ رسمياً "
نظرت للصفحة التالية وقد كُتِب فيها " أتمنى لو كانت أُمّي هُنا ، ما كان الأذى الجسدي ليؤلِمَني أبداً "
قال جاكسون " إذاً أحدهم يعتدي عليه ، وأياً كان المقصود من هذا الكلام فقد يكون الجاني "
أنت تقرأ
ما بين الضحية والمجرم | Between The Victim And The Criminal
Mistério / Suspenseكما تُدين تُدان B3