2

2.5K 290 111
                                    

قالت سارا وهي تنظر لي " أعتقد أن لدينا قليلٌ من الوقت لهذا " فأومأتُ بالاثبات.

قال " عظيم ، لاقوني في استراحة الغداء " ثم عاد إلى الفصل دون إضافة أي كلمة ..

قُلت لسارا " اتعتقدين أنه سيُفيد ؟ "

قالت " لنأمَل ، ولكن .. ألا تشعر أنت الآخر بشعورٍ غريب تّجاه هذا الفتى ؟ "

قُلت " شعرتُ كأنه من المُمكن في مرحلةٍ ما من مراحل حياته أن يقوم بهجوم مُسلّح على مدرسة ! " بسخرية.

قالت " أنا جادة ! أعني .. قارن بين ردة فعله عندما سمع خبر اختفاء صديقه وبين باقي المُحادثة "

قُلت " أعرف أنه كان هادئاً وطبيعياً في باقي المُحادثة ولكن هذا لا يُدينه في شيء ، فقد أخذ بعض الوقت في البداية للهدوء "

زفرَت سارا باستسلام فانطلقنا نحو مكتب المُعلّمين لعلّهم يُفيدوننا بشيء ..

طرقنا الباب فؤذِن لنا ودخلنا ..

وقف المُعلّمون واجتمعوا بالقرب منّا لأقول بعد التعريف بنفسنا " اتعرفون الطالب جوليان بيكر ؟ "

بدأ المُعلّمون بتوزيع نظرات غريبة بينهم لثوانٍ ثم أومَأ أغلبهم بالاثبات .. اجوليان سيّء السُمعة أو شيءٌ من هذا القبيل ؟!

قُلت " تلقينا بلاغاً أنه مفقود " ليشهق بعض الأستاذة بينما البعض الآخر فتح فمه بعجب ..

قالت سارا " نريد منكم أن تُخبرونا بأي معلومة قد تُفيدُنا في التحقيق "

لم يرُد أحدُ المُعلّمين واكتفوا بالنظر لبعضهم البعض باستثناء أستاذٍ واحد كسر الصمت وتقدّم للأمام وقال " لدي ما أقوله "

خرجنا إلى الرواق فقالت له سارا " ماذا تُريد أن تقول ؟ "

قال " لدي ما أقوله بالفعل ولكن .. لا أدري إن كان ما سأقوله دقيقٌ أم لا ، ولكن أنا مؤمنٌ بأنّه سيُفيد "

ما بين الضحية والمجرم | Between The Victim And The Criminalحيث تعيش القصص. اكتشف الآن