.
في يوم من الأيام الممطره والحزينه .. كنت للتو قد انهيتي شجارك مع والدك اللذي كان دائماً بعد رجوعه من العمل يضرب والدتك اللتي ماتت قبل عامين ،، والآن هو يضربك انتي ... كنتي تمشين تحت المطر .. ملابسكِ مبلله .. شعركِ مبلل .. وعيناك مبتلّه ايضاً ... جلستي على الكرسي في الحديقه ... وكنتِ تسترجعين ماضيكِ ......
Throwback:
عندما كنتِ في المدرسة الثانويه .. مثل المعتاد ترجعين من المدرسه واذا بوالدك يضرب والدتك وانتي تتشاجرين معه كالعاده ! لكن في تلك المشاجره والدك كان بحالة غضب قويه ... حيث انه ضربكِ من عدة اماكن بجسمك وكانت ضرباته قويه .. كانت هناك ندبه في وجهك .. ندبه في شفتيك ... وندبه في ركبتك واماكن كثيره ايضاً ... ذهبتي لغرفتك وتبكين بحرقه وانتي تضعين الضماد .. وتقولين في نفسك : مالخطأ اللذي فعلته لأتلقى هذا العذاب ؟.... ونمتي وانتي تبكين ...
في الصباح الباكر ،، كالعاده استعديتي للمدرسه التي كنت تكرهينها وكانت كالجحيم بالنسبة لك ... دخلتي الصف وكان هنالك طالب جديد .. الطالب : مرحباً انا طالب جديد اسمي كيم جونقكوك ،، انتي لم تهتمي لأمره ابداً فهو كأي طالب يأتي للمدرسه ... عندما اتى وقت الغداء ،، انتي لم تريدي ان تأكلي ، وبالتأكيد مكانك المفضل هو السطح ،، ذهبتي الى السطح وجلستي لوحدكِ هناك ... ثم سمعتي بكاء من وراء خزانه مهترئه ،،،، انتي اقتربتي قليلاً قليلاً لصوت البكاء والقيتي نظره واذا هو الطالب الجديد ،، كيم جونقكوك! ... انتي : ماذا بك ؟؟ لماذا تبكي ؟
جونقكوك تفاجأ : لا ... لا شيء ... وذهب ،،
انتي لم تريدين ازعاجه فتركتيه لوحده ..
.
عندما رجعتي للمنزل .. كالعاده ، انه روتين يومي ! نظرتي من نافذه المنزل من الخارج ورأيتي والدك يضرب امك ،، قلتي بصوت عالي قليلاً : اللعنه .. اللعنه من هذا الأب !!!،،
والدك قد سمع ماقلتيه ! وفتح باب المنزل غاضباً وصفعك ووقعتي ارضاً ثم قال : اللعنة عليكِ انتي !!! ثم دخل الى المنزل واقفل الباب ! ،، انتي قد وقعتي وانتي تبكين ولم تشعري بيدك ، كنت تحاولين تحريكها ولكن لم تستطيعين ،،، سارعتي للذهاب للمستشفى مع عيونٍ باكيه ... دخلتي الطوارىء ثم قالوا لكِ بأن تجلسي في السرير وتنتظري ، كنت جالسة وتنظرين لجميع مرضى الطوارىء بأسوء حالاتهم .. ثم قلتي بنفسك مع دموع : الحياة لا تخلى من المشاكل ... ثم نظرتي لجهة العنايه المركزه واذا بكِ ترين شخصاً مألوف ... اقتربتي واذا بكِ ترين كيم جونقكوك ! تفاجأتي ثم سمعتي موظفين الإستقبال يتكلمون عنه ، يقولون ( ماذا سنفعل به ؟ ،، يجب ان نعرف ولي امره ،، انه لدينا منذ الصباح لكن لا نستطيع ان نبقيه هنا من دون ان يدفع تكاليف علاجه !) ثم ذهبتي مسرعه للممرضه وقلتي : ماذا به ؟؟ قالت : انه مريض بالسرطان ... هل انتي ولية امره؟ انتي : لا.... ولكن استطيع دفع تكاليف علاجه .. الممرضه : حسنا ، وقعي هنا ،،،، انتي وقعتي ثم ذهبتي عند جونقكوك حزينة عليه ،، وكنتي تفكرين كيف ستدفعين التكاليف .. اتتكِ الممرضه وقالت هل انت مكسورة يدك ؟ قلتي : نعم ،، ثم ذهبتي لتضعين عليها الضماد ،،، عندما انتهيتي ذهبتي لرؤية جونقكوك واذا به ليس بسريره ! سارعتي وسألتي الممرضه اين ذهب ؟ قالت بانه دفع التكاليف وذهب مسرعاً ! انت ركضتي مسرعه لخارج المستشفى التفتي يميناً ويساراً ولم تجديه ،، ثم ذهبتي الى المنزل ،، في الصباح الباكر ذهبتي الى المدرسه دخلتي الصف ووجدتيه ثم ذهبتي الى المقعد الذي بجانبه وجلستي عنده ،، قلتي : اهلاً كيم جونقكوك .. انا (....) تشرفت بمعرفتك !
جونقكوك : اهلاً ، وانا ايضاً
انتي : بالأمس... ، جونقكوك : ليس من شأنك ان تعرفي لماذا كنت ابكي!! ثم ذهب خارج الصف مسرعاً ، لحقتيه ثم صرختي : انني اعرف لماذا كنت تبكي !!!! جونقكوك : ماذا ؟؟ ثم سحب يدك وذهب الى السطح
جونقكوك : ماللذي تعرفينه ؟؟!
انتي : اا..ا... فقط .. انني اعرف .
جونقكوك يصرخ : ماذذذا !!! ماللذي تعرفينه !!؟؟؟
انتي : لماذا تصرخ علي !! انني اقول بأنني اعرف لذا اريد ان اواسيك ! ... انا ايضاً اريد شخصاً ابكي معه ..
جونقكوك : تريدين البكاء مع شخص لا تعرفينه ؟
انتي : نعم ليست لدي مشكله !
جونقكوك : حسناً ... اليوم عند نهر الهان الساعه ٧:٠٠ مساءاً ..
ثم ذهب ...
انتي بنفسك : انها المرة الأولى التي سألتقي بها مع شخص ...
في الساعه ٧:٠٠ مساءاً
كنتي للتو رجعتي من المدرسه ذهبتي للمنزل مسرعه وضعتي حقيبتك وخرجتي مسرعه من دون تغيير ملابسك ، ركبتي التاكسي وذهبتي لنهر الهان ،، رأيتيه جالسٌ على الكرسي .. ذهبتي وجلستي بجانبه ..
انتي : الآن .. هل من الممكن ان تقول لي قصتك ؟
جونقكوك : انها قصة طويله ، لماذا انتي مصرّه على معرفتها ؟
انتي : لقد اخبرتك ، اريد شخصاً يواسيني واواسيه ..
جونقكوك : انتي قولي اولاً .. لماذا كل هذه الندبات بوجهكِ ؟
انتي : اخبرني ثم سأخبرك ...
جونقكوك : انا فتى والداي الوحيد .. عائلتي غنيه ولكن مالفائده ؟ امي لاهيه بصديقاتها وعملها ولاتعرف انا بأي صف حتى .. اما أبي فهو رئيس الشركة اجتماعات واعمال فهو لن يهتم بإبنه الوحيد ... هاهي قصتي ، الآن ، ماهي قصتك ؟
انتي : انت لم تكمل قصتك بعد ...
جونقكوك : لقد ظننت بأنك تعرفين ؟
انتي : اعرف ولكن اريد ان اسمعها منك .
جونقكوك : حسناً .. في ال٣ اشهر الماضيه قد بدأت بي اعراض السرطان .. لقد بكيت كثيراً وحزنت كثيراً .. ولكن لم اريد ان اقول لوالدي ، اردتهم ان يكتشفوا بأنفسهم .. ولكن انظري ؟ انهم لم يعلموا حتى الآن .
انتي : قل لهم وافصح عن غضبك لديهم !
جونقكوك : لا اريد .. انها بضع ايام وسأختفي ..
انتي : ماللذي تقصده ؟..
جونقكوك : لا شيء ، انتي قولي قصتك ؟
انتي : حسناً ... ابي متخلف جداً .. انني اكرهه ، هو دائماً عندما يرجع من العمل يتشاجر مع امي بدون سبب ويضربها !! وايضاً كما ترى فهو يضربني ايضاً ،، انا وحيدتهم وامي تحميني بكل الطرق من ابي ... اتمنى الخلاص منه !!
جونقكوك : لدينا صفات مشتركه حقاً ... ، *بعد مده من الصمت ....*
جونقكوك : حسناً انا ذاهب ، الى اللقاء .
انتي : الى اللقاء ... ثم رجعتي الى البيت دخلتي غرفتك وجلستي على السرير .. وظل تفكيرك بجونقكوك وقصته المؤلمه .. غلبكِ النعاس ونمتي ..
في الصباح الباكر .. استعديتي للمدرسه ، ذهبتِ الى المطبخ ولكن امكِ ليست موجوده .. ظللت تنادينها .. ثم دخلتي الى غرفتها ورأيتيها نائمه ثم ناديتيها ولكن مامن اجابه .. ظللت تهزين جسمها ولكنها لا تستجيب بدأتِ بالخوف وظللت تبكين وتقولين : امي امي !! اميي ! سارعتي وحملتيها وخرجتِ خارج المنزل ، ركبتي التاكسي وصرختِ عليه : بسرعه الى اقرب مستشفى !! .... دخلتِ المستشفى وانتي تبكين وتترجين الطبيبه : ارجوكِ انقذي امي ارجوكِ !!! ثم جلستِ على الكرسي وانت تبكين بحرقه وتنتظرين امك ان تخرج من غرفة العمليات ... ، خرجت الطبيبه ... انتي : اين امي ؟؟؟ الطبيبه : للأسف .. قد توفت .. ، انتي بدأتي بالبكاء بشده وتصرخين وتقولين : مالخطأ اللذي فعلته امي لتمووت ؟؟ ثم ظللتي تبكين بدون توقف ... ذهبتي خارج المستشفى وظللتي تمشين وتبكين وتمشين وتمشين حتى وصلتي لباب مدرستك وكان المطر يهطل .. كانوا الطلاب خارجين من المدرسه ، ورآكِ جونقكوك وذهب اليك مسرعاً .. جونقكوك : لماذا لم تحضري للمدرسه اليوم ؟؟
انتي نظرتي اليه بحزن وبعيون مليئه بالدموع : امي .. امي قد ماتت هذا الصباح ...
جونقكوك : م ماذا ؟؟ كيف ؟؟
انتي : انا آسفه اريد البقاء لوحدي .. ثم ذهبتي ..
جونقكوك مسك يدكِ ثم سحبكِ الى صدره وحضنك ..
جونقكوك : ابكي ، لا بأس ، ابكي واضربيني اذا اردتِ ..
انت بدأتِ بالبكاء بحرقه ثم صرختي : لمماذا ؟؟ لماذا امي ماتت لماذا ؟؟؟ لماذا ذهبت وتركتني لمماذاا ؟؟.....
ذهبتو وجلستم على كراسي الحديقه ،،
انتي : لم اشكرها على تربيتها لي ولم اعبر لها عن حبي لها .. لقد ذهبت فقط .. ' ثم بدأتي بالبكاء ' وجونقكوك يواسيك ثم قال : دعينا ننسى الآلام ونمرح قليلاً... فلنذهب لحديقة الملاهي ! هل تريدين ؟
انتي : حسناً انا موافقه ... ثم سحب جونقكوك يدك بقوه وانتم تركضون حتى وقعتم ... ثم بدأتم بالضحك بقوه على انفسكم .. انتي : ماهذا هل وصلنا للحديقه الان ؟؟
جونقكوك يضحك : على الأغلب .. انتي بدأتي تتأملين ضحكة جونقكوك ووسامته وبرائته ... ثم نظر اليك جونقكوك ايضاً ثم قلتي : جونقكوك .. انا آسفه ولكن لا احب ان اكتم لكل شخص مشاعري له .. جونقكوك انا ...احـ
جونقكوك : لا تقوليها ... لا اريدكِ ان تحبيني .. ارجوك .
انتي : لماذا ؟؟ لماذا تمنعني من حبك ؟؟
جونقكوك : فقط لا تحبيني !! ارجوك تفهميني !!! ... ثم ذهب .. انتي : لماذا يجرح مشاعري اكثر برفضه لي ...؟
،،،
مرت الأيام وكل يوم تذهبين للمدرسه يتجنبكِ جونقكوك
في يوم من الأيام اتصل على هاتفكِ رقم غريب ،، انتي : مرحباً ؟
الممرضه : نعم هل انتي ولية امر جونقكوك ؟ انه هنا لدينا وهو في حالة حرجه جداً .
انتي : ماذا ؟؟؟؟ ،،، ذهبتي مسرعه للمستشفى واذا بك ترين جونقكوك في غرفة العمليات وكنت خائفه جداً ...
خرجت الطبيبه ثم سألتيها عن جونقكوك وقالت بأنه بخير ، ثم ذهبتي الى سريره ورأيتيه .. ثم مسكتِ يديه وقلتي : لا اريد ان اخسرك انت ايضاً ،، ارجوك .. ،، فتح جونقكوك عينيه ثم مسك يديك بقوه وقال بصوتٍ باهت : آ آسف ...
انت : ماللذي تتأسف لأجله ؟؟ ،، ثم اغلق جونقكوك عينيه ونزلت منه دمعة ،،، انتي : جونقكوك !! جونقكوك ؟؟ ايتها الممرضه ماذا به ؟؟؟
الممرضه نادت بالاطباء ليفحصوا جونقكوك ، ثم قالت : انا آسفه ولكنه مات ..
انتي : ماذا ؟؟؟ ثم صرختي باكيه : ماهذاااا ؟ الكل من حولي يموتتت ؟؟؟ لماذذاا ؟؟
خرجتِ من المشفى باكيه ذهبتي الى المنزل دخلت غرفتك اقفلتي على نفسك وبدأت بالبكاء حتى احمرّت عيناك ...
قلتي بنفسك : امي .. جونقكوك .. اشتقت لكما ...
.
انتهى .
أنت تقرأ
I miss you...jungkook..
Romantizmون شوت ؛ اشتقت اليك ... جونقكوك.. . النوع ؛ حزين ، درامي . الشخصيات ؛ جونقكوك ، القارئة . الكاتبة ؛ جياء