{ 1 }

27.2K 851 174
                                    

هأنا اقف علی اقدامي خائف من الدخول إلى المدرسة التي تبدو اكبر من اي مدرسة في العالم ، انها بداية عام جديدة و السنة الاخيرة لي في المدرسة و سوف اتخلص من هذا الجحيم !.

امشي ببطء شديد في داخل المبنی الجميع يحدق بي بحق الرب هل ابدو لهم مهرج ينظرون الي و يضحكون هل شكلي قبيح ام اشبه المهرج ام انهم اول مرة يرون ولد بملاح اسيويه اتمتم بصوت خافت " يا إلهي الهمني الصبر " ..

اتوجه الی باب غرفة كتب عليها مرشد طلابي ، اتنفس بقوة و اقرع الباب بهدوء ، اسمع صوت من الداخل " ادخل " .

افتح الباب بإبتسامه غبيه خائفه و اقول " امم هل يمكنك مساعدتي ؟ "

المرشد الطلابي " بطبع هل انت جديد في المدرسة؟ "

اجيب بقلق "نعم"

ابتسم لي و ارد له الابتسامه اه بحق الجحيم كيف له ان يبتسم بهذا الشكل انه جميل لكن انه كبير في العمر اه اتوقف عن أفكاري الغبيه عندما اری يديه امام وجهي ،

احرك رأسي لكي ابعد الأفكار الغبيه و ابتسم "ماذا ؟ "

يجيبني المرشد بقوله " سوف اذهب معك الی صفك و أخبرك عن معلومات قليله عن المدرسة لكن ما هو اسمك ؟ "
اجيب " بيون بيكهيون امم اريد ان اطلب منك طلب ؟"

المرشد " اوه بيون بيكهيون لقد اتصل والدك بي و اخبرني ان اعتني بك جيدا ً ، و تفضل ما هو طلبك ؟"

اجيب بخوف متأمل ان يوافق علی طلبي "هل تستطيع وضعي في صف اخي تشانيول ؟؟ "

ينصدم المرشد الطلابي من سؤالي و انا اتراجع للخلف من شكله اسأل بقلق " هل هناك مشكلة !؟"
يجبني " لا لا انا فقط انصدمت " ينهي كلامه بحك مؤخرة رقبته و وجه محمر ، بحق الجحيم ما اللذي يحدث هنا !!؟

المرشد "سوف اضعك في صفه لكن هل انتم اخوة عائلتكم مختلفه ؟ "

ابتسم له " لا انه ليس اخي لكن انه قريب مني كثيراً و انا دائماً اقول انه اخي " يجبني المرشد بقول "اها" فقط يكتب شيء في الورقه ياخذ مفتاح من درجه و يقف اقف بجانبه و نبدأ بالمشي يأخذني لصفي كلما اقتربنا من الصفوف قلبي بيدأ بالخفقان بشدة لدرجة اشك انه المرشد سمع صوت دقات قلبي ،

فتح المرشد باب الفصل و دخلنا معا مقاطعين الملعم الذي بدأ بشرح درسه ، اری تشانيول يجلس في الصف الاخير ينظر بتملل للنافذة اللي تطل علی الملعب الخارجي للمدرسة ابتسم بحماس احس بأنه قلبي سوف يقتلع من مكانه .

المرشد " ارجو الانتباه يا طلاب وطالبات لدنيا طالب جديد اسمه بيكهيون انتقل من كوريا لأمريكا من قريب و اتمنی عدم ازعاجه لانه ابيه ملك شركات و فنادق مشهورة عالمياً".

المعلم : "حسناً .. اذهب بيكهيون الی الخلف بجانب تشان ."

فقط عندما المرشد قال بيكهيون التفت تشانيول بسرعه و عيناه التي توسعت و انصدمت من اسم الشخص الذي قاله المرشد ابتسم الاصغر للأكبر التي ملامح الصدمة محتله علی جميع وجهه ، دخل بيكهيون ممسك بحقيبته يريد الجلوس بجانب تشان في الخلف ،

خرج المرشد و المعلم رجع بإكمال درسه و كل رجع لحاله الطالاب لم يعوره اهتمام ، اما بيكهيون الذي لم يتوقف عن الابتسام و هو حقا يرد احتضان اخيه الاكبر الذي الا الان منصدم .
يتكلم بلغته الكوريه بعبوس مصطنع " الا تريد احتضاني او تسألني كيف حالي؟ "

يرد عليه تشانيول بعصبيه " ياه هل انت احمق بأن تأتي لهذه المدرسة !؟ "

المعلم " انتم في الخلف اتكلم بلغتكم الصينيه ممنوع نحن في مدارس امريكيه ! هل تفهمون !!؟ "

يرد عليه تشانيول بوقاحه " صينيه ؟ انها الكوريه ايها المعلم احيانا اشك بأنك غبي "

المعلم " انتما الاثنان الی الخارج حالا "

ينصدم الصغير و قلبه الذي بدا يقرع بخوف بحق الجحيم انها الحصة الاولی له و اهو الان ينطرد منها ، يخرج من افكره عندما احس بيد كبيره تضغط علی معصمه النحيل تسحبه للخارج ، تتسع عياناه عندما رأى انه في ملعب المدرسة ينصدم من كبر المدرسة منسيا الاكبر الذي سوف ينفجر من الغضب .

تشانيول " بحق الله ماذا تريد بيكهيون !؟ "

يجيب بيكهيون ببراءة " ماذا ؟ "

تشانيول " لماذا اتيت لهذه المدرسة !؟ لماذا اتيت لأمريكا !؟؟؟ "
يجب بيكهيون بخوف و يشبك يديه بعضها البعض " امم .. ابي اجبرنا علی ان نأتي لأمريكا معه بسبب لديه اعمال هنا و قد يطول في القدوم لكوريا .. امم و .. انا اريد رؤيتك " ......
.
.
فوت و كومنت 💗.

Lost Boyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن