{13}

8.4K 428 55
                                    

لا تنسون الڤوت ☹️️💛...
.
.
.

#تشانيول
استيقظت منذو نصف ساعه و لم استطع ان أتحرك بسبب بيكهيون انه يحتضن نصف جسدي ، يده اليسرى على صدري و الاخرة يضعها أسفل وسادته و رجله اليسرى بين رجلاي و حسناً اشعر بالقلق .. قليلاً ، اريد ان أبادله بالاحتضان لكن واللعنة نوم بيك خفيف جداً .
حسناً لا بأس بأن انتظره الى ان يستيقظ و ابدأ بالتأمل وجهه يبدو على ملامحه التعب مع شعره الأبيض منسدل على عيناه يبدو و كأنه ملاك ! اقترب بهدوء و اقبل جبينه ارى على ملامحه الانزعاج ١ .. ٢.. ٣ .

بيكهيون "بصراخ" : ماذا تفعل !؟؟؟

تشانيول : ياا لم افعل شي انظر انت من متمسك بي و واضع قدمه هنا "يؤشر على رجلاه" .

ينظر الى يداه و رجله ثم يبتعد بسرعه و يقف .

بيكهيون"وجه محمر" : سوف اذهب الى الحمام .

يركض بسرعه متوجه الى الحمام و اخبره قبل اغلاقه للباب.

تشانيول : انها عطلة الأسبوع .

بيكهيون : هل سوف تخرج الى مكان ؟

تشانيول : يوم الجمعة اجتمع مع أصدقائي .

بيكهيون : هل أستطيع الذهاب معك ؟

تشانيول : بالطبع .

بيكهيون : شكراً قبل ذهبنا سوف نأخذ كيونغسو معنا .

تشانيول : يااا لا لم اقل ...

لم يجعلني اكمل جملتي بسبب اغلاقه باب الحمام اللعنة ، لما يجب عليه احضار ذاك القزم يا الاهي انا لا اصدق بأن كيونغسو مثلي الجنس حتى ! يبدو و كأنه طفل في الابتدائي و ثم انا حقاً لا افهم بيكهيون كيف له بان يحب قصير من المتحكم في السرير ؟ امم اللعنة مابي لما أفكر بتفكير منحرف ! اللعنة انا متأكد بأنهم لا يحبون بعض ! بيكهيون يحبني نعم ! انا احبه و سوف نرجع كالسابق لكن لا اعلم متى أين و كيف "اعبس" اريد البكاء لما لا اعترف له الان و سوف نعيش سعداء للأبد !؟ هل سوف يتقبل ام سوف يخبرني بأنني العب به ...

Lost Boyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن