لا تنسون الڤوت بليز ☹️️💛.
.
.تخرج ثم يلتفت كيونغ و يخبرني .
كيونغ : من تتوقع بأن يكون !؟؟؟
بيك "مشوش" : انا حقاً لا اعلم ..
تدخل الخادمة بعدما قرعت الباب و أخبرتها بالدخول ، بدأنا بتناول البيتزا الى ان انتهت .
كيونغ : دعنا نلعب بالالعاب الفيديو أرجوك انا حقاً متحمس !
بيك : هيااا بنا
بدأنا باللعب و انه حقاً فاشل في الألعاب !
بيك : يا كيونغ لما انت فاشل هكذا !
كيونغ : يا اصمت انا حقاً توقفت عن اللعب بالالعاب الفيديو منذ زمن ، هااا لم يتبقى القليل و سوف اقتللكك مت ايها الحقير .
بيك : انت غبي لا تستطيع فعل هذا .
انهيت اللعبة بعدما ضربته بالضربة انهائية و ابدأ بالضحك بسبب وجه العابس انه حقاً يبدوا كالأطفال !
بيك : يا لحظة ! انت لم تسأل عني بسبب خروجي أمس و لم اكمل بقية اليوم في المدرسة .
يعتدل كيونغ بجلسته منجذب لحديثي
كيونغ : اخبرني جاكسون عنكبيك : يااا انت عندما رأيتك اول مرة أخبرتني بأنك لا تملك أصدقاء و فجأة يأتون ٦ أشخاص و تخبرني بأنهم أصدقاء و الان جاكسون !
تتغير ملامح كيونغ و يبدو عليه الحزن و البرود في نفس الوقت يمسك كفيه و ينظر في الارض و يتحدث بهدوء .
كيونغ : حسناً انا اعتذر ، الحقيقة انا لا املك أصدقاء لكن ال٦ أشخاص اهم من مجموعة المتنمرين و انا ... حسناً انا لم اخبرك خوفاً بأن تتركني بسبب الأغلب يتنمرون علي تعلم "يبتسم" تعلم انا المنبوذ ! غريب الأطوار ! اوه اما جاكسون كان صديق قديم عندما بدأت بالركض باحثاً عنك اخبرني بأنك تعبت و ذهبت الى منزل .