{ 9 }

7.9K 437 61
                                    

يتوجه تشانيول الى غرفة بيكهيون و كلما اقترب شعر بأن قلبه سوف يتوقف من الحماس و الخوف انه فقط شعور الحب يحاول يرتب أفكاره كي لا يبدو غبي أمامه ..يفتح الباب و ينفجع بسبب المنظر الذي أمامه و يصرخ بأسم بيكهيون بصوت عالي لدرجة جميع من في المنزل سمعه ....

#تشانيول

افتح الباب و ارى جسم بيكهيون ممدد على الارض بجانبه دماء كثير !!!! اصرخ بكل قوة ! و بعده بدقائق اشعر بجميع من في المنزل خلفي ، لا أتوقف عن الارتجاف و الخوف بسبب الدماء ابدأ بهزه بقوه .

تشانيول"يرتجف و يصرخ" : بيك .. بيكي.. بيكهيون !

احمله بيدي و ابدا بالركض و انا حقاً لا اعلم رجلاي كيف استطاعت حملي ! أضعه في الخلف و اتوجه بأسرع ما لدي للمستشفى كل ثانيه انظر عبر المرآة الى بيك الذي يديه مليئه بدماء يا الاهي اشعر بالخوف انه ... انه كان يفكر بالانتحار !!!! واللعنة على تصرفاتي بحق الجحيم ماهي مشكلتي !!!

أصل للمستشفى امام الباب الطوارئ ،بسرعه اخرج و افتح باب بيك اسحبه لكي احمله اترك سيارتي غير مهتم لها و ابدأ بالركض للداخل صارخاً بكلمة "ساعدوني" يأتي الي اكثر من أربعة ممرضات مع سرير متحرك اضع بيكهيون عليه و يبدؤون بالركض مع سحب السرير الى غرفة الجراحة ، ابدأ بالركض معهم لكن توقفني احد الممرضات بقولها .

الممرضة : اسفه سيدي لكن لا تستطيع الدخول الى غرفة المريض .

أوميء لها و اجلس على الكراسي اشعر بأنه رأسي سوف ينفجر اريد ان امسح وجهي بيدي بسبب حركتي المعتادة لكن أتوقف عند رأيتي لدماء ! حسناً انا أعاني من رهاب الدماء ! و انه ليس مجرد اي دماء !!!! انه دماء بيون بيكهيون ! يا الاهي اشعر بأنني سوف أغيب عن الوعي لكن سوف احاول عدم التأثير بي امسح بيك بسرعه على بنطالي محاولا عدم النظر ، بحق الجحيم مالذي حدث له واللعنة انا اعلم من هو بيكهيون لقد كان يسخر عن من يفكر بالانتحار ! مالذي حدث له !؟ يا الاهي سوف ابكي !

~بعد نصف ساعه .

يخرج الطبيب من الغرفة ، اشعر بأن قلبي سوف يتوقف اتوجه بسرعه اليه و اسأله .

تشانيول : ايها الطبيب مالذي حدث لبيكهيون !!!؟

الطبيب : حسناً انه بخير لقد فقد القليل من الدماء لكن لابأس سوف يعوضها بالأكل و بعض الأدوية .

Lost Boyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن