لا تنسون الڤوت !!!!
اقف و اشعر بصعوبة بالمشي لا اصدق انا الان متوجه الى الطائرة عائداً الى منزلي عائداً وحيد دون من احب دون من سرق قلبي و روحي ، اشعر بالخوف انها الحقيقة تشانيول لم و لن يكن حبيبي .. انا فقط لا استطيع تقبل هذه الفكرة لقد اخبرني بانه فقدني مرة و لن يفقدني مرة اخرى ماذا حدث ؟
المضيفة : سيدي تذكرتك .
اعطيها تذكرتي و ترشدني الى مقعدي ، أجلس بهدوء في مكاني اشعر بالنعاس و التعب انا فقط لم اتحدث منذو والدتي أخبرتني بأنني لا املك ام و اب و انه والدي أخذني من دار الأيتام و انا حقاً لم استطيع البكاء او حتى اشعر بالالم انا فقط لا استطيع التحدث هل يعقل بأنها تتلاعب بي ؟ لكنها بدأت بالبكاء عندما رأت انني لم استطع التحدث او حتى اقول لها انها كاذبه ، اخرج هاتفي أضعه وضع الطيران ثم اشغل بعض الموسيقى ، اضع سماعات الهاتف غارقاً بأحلامي ..
.
.
أخذت حقيبة ظهري التي فقط اخذتها من أمريكا ثم توجهت الى باب الخروج من قاعة انتظار الVIP .. مشيت الى ان رأيت سيهون و لوهان و لاي لم اتوقف عن الابتسام ذهبت راكضاً اليهم احتضنت سيهون بقوة و نبضات قلبي تنبض بقوة و عيناي تطالب بالبكاء لكن لن اسمح لها بالخروج ! .بيكهيون "صوت خافت" : انا متعب .
سيهون : انا اعلم عزيزي .
ابتعدت عنه بعدما ان شعرت انني بخير ثم سحبني لوهان بقوة و بدأ بقول .
لوهان : اللعنة انت لا تعلم كم اشتقنا إليك ! جميعنا !!
بيكهيون "يبتسم بألم" : و انا ايضاً .
لاي : أين تشانيول ؟
ابتعد عن لوهان بسرعه و انظر الى لاي ابتلع ريقي بصعوبة و اشعر عيناي لا تتوقف عن الحراك اني انظر الى جميع الناس ماعدا لاي ، اشعر بيدي تتعرق .
بيكهيون : اتيت لوحدي .
لاي : لما ؟
بيكهيون : اوه انا ..
لاي "بعصبية يقاطع حديثي" : انا لم اخبرك بان تعود مع تشانيول !؟ ما هو الشيء الصعب بهذا ؟؟