لا تنسون الڤوت 💖💖
.
.
.
.بيكهيون : هل انت بخير ؟
تشانيول"لم يرفع رأسه" : و هل أبدو بخير !؟
بيكهيون : لما انت مستاء لهذه الدرجة ؟
تشانيول"يرفع رأسه و يشغل سيارته" : لا طاقة لدي للتحدث ارجوك اسأل في ما بعد .
بيكهيون "بهدوء" : حسناً .
طوال الطريق و انا لم اتحدث مع بيكهيون انا فقط اشعر برغبة شديدة بالبكاء و تعلمون السبب عندما لا تعلم لماذا أصدقاؤك يتصرفون هكذا ! اللعنة لقد كنّا لمدة سنتين مع بَعضُنَا البعض و الان لا اعلم ماذا يحدث فقط لا يوجد من يفهمني بين أصدقائي و بيكهيون ! اه انا متعب فقط مجرد ان اذكر اسمه ..
بيكهيون "بصراخ" : يااا تشانيول انها الإشارة خضراء ما مشكلتك انظر الجميع يصرخ !
تشانيول : اوه .
أسرع من سرعتي و نصل للمنزل بعد عشر دقائق ، اخرج من السيارة و ارمي مفتاحي لحارس المنزل امشي بهدوء و أكتافي متجهة للأسفل بسبب شعوري بالاحباط من هذه الحياة اشعر ب بيكهيون خلفي اتوجه بسرعه الى غرفتي و اسمع اختي و والدتي يندهون الي لكن أتجاهلهم و اغلق باب غرفتي بسرعه .. دقائق و اشعر بعيناي تحرقني ماللعنة لماذا أصبحت حساس هكذا ؟! عندما أصبت بالسرطان لم ابكي ولا مرة واحدة ! والآن ؟؟ ماذا يحدث ..
ارمي جميع ملابسي على الارضيّة الباردة متوجه فقط في بالشورت البيجامة ، ادخل أسفل اغطيتي و وسادتي الكبيرة غارقاً بالنوم ...
.
.
.
#بيكهيون :اتوجه خلف تشان و ارى انه يسرع من خطواته يتجاهل يورا و خالتي حسناً يبدو و انه جدا مستاء اشعر بالحزن لا استطيع مساعدته ولا اعلم كيف تشانيول تصرفاته تغيرت عن قبل ! حسناً انا لست حبيبه كي افعل كالماضي عندما يستاء ...
# Childhood memory
بيكهيون "يعبس" : تشانيولي مابك حزين ؟
تشانيول : ارجوك بيك اريد النوم لا اريد التحدث الان !