بيكهيون"ببراءة" : أسف مرة اخرى ؟
تشانيول : بيون بيكهيون !
يا الاهي تشانيول غاضب !!!! اتعلَّمون بأنه قال بيون بيكهيون ! عندما يغضب سوف يقول اسمي كاملاً يا الاهي ....
يقف بسرعه يسحبني من يدي و يدخلني السيارة بعصبية ، يقفل الأبواب بعدما دخل و يتنفس بقوه يفتح المرآة و يبدأ بتنظيف فمه من الدماء ، يعدما ان انتهى .تشانيول : لا يعقل هذا !! هل يجب علي ان ارى الدماء كل يوم !
بيكهيون : أخبرتك بأنني أسف .
تشانيول"يدير المحرك متوجهين للمنزل" : انا حقاً لم أعد أفهمك !.
اصمت محاولا حبس دموعي بسبب جملة حبيبي السابق "لم أعد أفهمك" لكن انا أيضاً لا أستطيع فهم نفسي لا اعلم لماذا أتصرف هكذا لماذا اتحدث هكذا انا فقط احتاج المساعدة ، انا فقط اريد العودة الى منزلي في سيؤول فقط !
بيكهيون "بهدوء" : انه شهر فقط .
تشانيول : شهر ماذا ؟
بيكهيون : لا اعتقد بأن هذا سوف يهمك .
يقاطع حديثنا صوت هاتف تشانيول يرى المتصل و يبتسم .
تشانيول : اهلن عزيزتي
.............
تشانيول : نعم انا بخير ..... تريدين القدوم حسناً لا بأس لكن بعد الثامنة بسبب انني منشغل .
.............
تشانيول : حسناً انا أيضاً احبك .يغلق هاتفه و انا اشعر بالضياع نعم انه الى الان يحادث الشقراء ماذا افعل كي يقع لي مرة اخرة !؟
~بعد نصف ساعه
انزل من سيارته و أغلق الباب بقوة يلتفت تشانيول بسرعة و ينظر الي منصدم يفتح حزام الأمان و يخرج بسرعه قائلاً .تشانيول : يا ايها الطفل باب سيارتي ليس باب ثلاجة !
بيكهيون "يقلد طريقة كلام تشان" : يا ايها الطفل اننن أينن سيارتي تتننن ثلاجة . "اقلب عيناي و أعطيه وجه جدي و اقول " فاشل .